العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree6الاعجاب
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2012, 09:04 PM   المشاركة رقم: 1
Hsom-boyh
ש نـور الـتـحـلـيـة ש







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا* اسباب يبدأ غريب

Smile4 روايه احبك موت كلـمه مالها تفسير والين اليوم مدري كيف افسـرها /لـ Hsom-doya

بسم الله الرحماان الرحيم


الســـــــــــلااام علـــــــــــــــيكم
مســاء/ صبـــااح

سلكت درب وجدت نفسي اجيده فلم اكن اتوقع
اني سأكمل المشوار كان الطريق بالنسبه لي*
مشوار طويل لم يتسنى لي ان اراء نهايته
بديت اولى مشواري معكم انتم
واتمنى ان انهيه بكل تشجيعكم لي*
ولقد اخترت القصه من وااقعي الحقيقي وانا شخصيه في الرواايه *
واتمنئ اسلوبي يعجبكم ومع كل التقدير لمن تقدم بالقراءه*


1—البــارتــ. الاولــــ~


نور:هاه هاه شنو تبين من صبااح الله خيير*
ام بندر: يعني شنو ابي فيك بس ابيك تقومين لاتتاخريين*
نور:اوك يمه بس ليه انا رازه جواالي جنب رااااسي وحاطه منبهه
ام بندر: لابس شفتك ماقمتي وحبيت اصحيك بدريي
نور:طيب يمه تسلمين لي ياعمري لانك صحيتيني بدريي
قاامت نور واخذت لها شور وطلعت ولبست المريوول ورزت اللفه *الحمراا
ورفعت شعرها ذيل حصان بشكل ربط حلوو ولبست قووس عليه فيونكه سوداا كبيره وحطت روج خفيييف مره واخذت عباايتها ونزلت طاايره على على الدرج ولما وصلت تحت زحلقت وطااحت*
بندر: انكسر راسك ولا لا
ام بندر: اقول اسكت بدون كلاام*
فيصل:وقسم غريبه منك يانور اول مره اشوفك فاازه بدري
نور:مع سمااجتك*
وطلعت
** * * * * * * *&بالمدرسه عند نور&*
واقف ((شفيهم الشله خلوني اجي بدري وماجوو))
جاتها بنت من وراها وييين عقلك
نور:ياخذك ياربي قمزتيني
شهد:ههااي تاخذين غيرها*
نور:لا يكثر لايكثر وتعالي نطلع فوق نشوف يمكن البنات بالصف*
طلعوا وهم على الدرج مرو بنتين وحده اسمها عهد والثانيه ربا*
ونور شافت عهد تناضرها نظرات غريبه*
نور رفعت حااجب وسوت نفسها مو منتبهه وكملت طريقها ولما وصلو عند السور*
شهد: نور سمعتي عهد. شنو تقول لك بس ماسمعتي*
نور: شنو قالت ماسمعت
شهد : تقول يالبى قلبك يانور خقق*
نور ((عاد وقسم عهد خقق ابيها قبل ماتروح مني)): اهااا اجلل لازم اعرف شنو فيه ببالها*
شهد ((ياويلنا من نور لانوتها)):بكيفك بس ما تخافين تكون تلعب*
نور: اقول اذا هي بتجرب تلعب علي انا اكتشف اللعابه من نضرتها*
شهد: اوك والله انا اقول جربي وشوفي





** * * * *@فبيت ابو نايف بغرفه ريم@*
ريم : يمااااااااه يممممممممه*
ام نايف : خير خير شفيه*
ريم وبوجهها ننوم: ابي ارووح الحين عند نور كل البنات مجتمعين عندها*
ام نايف : عاد الله يهديكم من الظهر مجتمعين*
ريم : تكفيين يمه ساره وريماس مسوين بارتي اليوم وبنجتمع عند نور كلنا وبنروح بليل للبارتي*
ام نايف: كيف تقولين كلكم مجتمعين عند نور وساره وريماس مو رايحين عندها الحين*
ريم :حتى ساره وريماس رايحين عند نور لاننا بنجتمع كلنا ونتفق بس مانبي ببيت البارتي علىشان مانحوسه *
*ام نايف: اها يالله يمه روحي ولاتتاخرين عليهن*
ريم: ثانكس مامي*
وراحت ريم واخذت ملابسها للبارتي


ملاك جالسه بالصاله عند ابوها*
ملاك: يبه*
ماارد*
ملاك: يبه*
وماارد
ملاك: يبااااااه*
ابو فهد وبكل برود: ياهلا
ملاك: يبه اليوم ساره وريماس مسوين بارتي*
ومتفقين كل البنات بنروح عند نور وبليل من عند نور كلنا نروح*
ابو فهد : روحي بس ليه البارتي*
ملاك : سوالف وهياط بنات *
ويلله رايحه
فهد: ههااي لاتشرهين اوديك*
ملاك: على فكره مو بس بتوديني بنمر ريم ونروح
فهد (( ياويل حالي اذوب بس اسمع اسمها )): طيب يالله ملاكوه اطلعي ركبي السيااره
وصلو ملاك وفهد بيت ريم*
ركبت ريم :هلا
فهد: ياهلا والله*
ريم: اهلين فيك
فهد : اخباارك ريم*
ريم: والله بخير ماشي الحاال
فهد نروح نشرب شي قبل ماتروحون بيت نور*
ملاك: ياهوه فهيد انت كنت ماتبي توديني اصلاً بس قلت لك بنمر ريم*
فزيت واللحين بتمر تشربنا شي اقول امش امش وانت ساكت بدون مغاازل*
ريم: اقول لاتسكتينه خليه يروقنا*
فهد: ياااليبه من تدافع عني شفوا*
ريم : ولد خاالتي وبعذري اداافع عنك ياروحي*
ملاك : اقول استحوو وش يالبيه وياروحي وكلاام فااضي*
فهد: ياريمي انتـ
( وقاطعته ملاك) : وتدلعها بعد ريمي هاه *والله لاوريكوم شغلي*
فهد كمل كلامه :ايوه يا ريومتي بعد صدق رقمك مو عندي ولا رقمي عندك*
ريم: اوك عطني رقمك الحين*
واعطاها رقمه وسجلته وارسلت رقمها*
ووصلو ملاك وريم بيت نور ونزلت ملاك وفهد همس لريم انتضري لاتنزلين بس افتحي الباب ريم بهمس اوك*
وفتحت الباب ريم ولما نزلت ملاك فهد قال سكري الباب بسرعه وسكرت الباب ومشاا بسرعه ملاك حست انها ما تدري شنو تسوي نزلها ورااحو لحاالم وفبالها(( لا *مستحيل توصل علاقتهم لذي الدرجه انهم يروحون مكان لحالهم يالله والله لوريها ريمووه وفيييهيد بس حساابهم معاي)) ودخلت بيت ابو بندر مالاقت احد بصاله الي تحت وكملت طريقها فوق ودخلت غرفت ريم دفشت الباب دفش وبدون لاتشوف منو فيه وسكرت بقوووه*
نور: يااهووه شوي شوي*
سااره : افاا شنو صااير الحلوه معصب*
ريمااس : اوه اوه خلاص شكلها مو راايقه
لمياء(راشد)بويه:خلاص كنكم حوش غنم لا شافو احد ماار نشبو بابوه*
لينا: اقول رويشدوه وانتي مسويتلنا حالك بويه لا وقسم بعير*
غسق : خوات وتتخانقن هش هش اص*
وراحت غسق جلست جنب ملاك*
ملاك حبيبتي وش فيه قولي وش الي مخليك معصبه *ووين ريم ليه ما جبتيها معك مو كلمتينا وانتي بالسياره وريم كانت معك
ملاك: والله لاربيكم ياريموه وفهد اذا انكم ما تربيتو انا اربيكم وقسم لاسوي فيكم المقلب الي يخليكم تتوبون تسون فيني كذا
نور: ايون ايون لا تقولين ريم وفهد وش صاير*
ملاك: قالت لهم كل الي صار ................................................)ر يم فتحت الباب على انها بتنزل ولما انا قفلت الباب هي ركبت *سكرته بسرعه ومشا فهد بسرعه وراحت معااهـ*
نور: شرايكم نخرعها نقول انه ابوها اتصل على ملاك يسألها وقال بيكلمها وانه احنا تورطنا وقلنا لها طلعت مع فهد *
ملاك: يب يب والله لوريها شلون تتطلع مع ولد خالتها ولحالها وباين انهم يحبون بعض
ريماس: حرام عليكم تخرعون البنوته*
غسق: لاتستاهل*
لمياء(راشد): ايه تستااهل*
لينا: اقول رويشد بلا تهذري*
** * * * * * & عند فهد وريم بالسياره &
ريم طلعت قدام*
فهد : ايوه ياروحي ماهقيتي اني بمشي صح*
ريم : اقول رجعني بيت نور لانه انا ما عمري طلعت مع احد*
فهد: عادي بنت خالي وحبيبتي ابي اطلع اشرب قهوه معاها*
ريم : قهوه ونرجع*
فهد: من عيوني*
ونزل فهد جاب قهوه فرنسيه وراحو عند السور عند البحر بالشرقيه
*فهد: ريم لو خطبتك بتوااافقين*
ريم باستغراب: شنووووو
فهد : ايه بخطبك وشتبين بعد
ريم: ووقتها فرج لاخطبتني بتسمع جواابي*
فهد: ولا يهمك
وراح نزلها عند بيت نور وقبل لاتنزل قال لها فهد:ريم اذا ضايقتك ملاك بأي شي انا عندك
ريم: اوك
ودخلت ريم وطلعت فوق وفتحت باب الغرفه بهدوء دون تحس ولا وحده من البنات لانهم كلهم لا فات ولا وحده وجهها للباب*
وسمعت البنات وهم يخططون عليها وجلست شوي شوي ورا الاريكه وتقول*
ريم: حرااام عليكم انا شسويت فيكم بتسوون فيني هالمقلب هاه
كل البنات: يمااااااااه*
ملاك: انتي من متى هينا*
ريم: من كنتي تتفقين وين تخرعيني
الكل:هههعههههههههههه
غسق: ولييه انكشفنا
نور: ريموه ريمووه شنو قال لك ووين رحتوا
ريم قالت انه قال بيخطبها وكذا*
ملاك: وااي شكلكم مع بعض تحففففه
ريم: جب جب انتي ناشبه له بالسياره مو مخليته يقول*

ريم: صدق صدق نور انتي شسالفتك مع عهد
نور: ويلك ويلك ياشهد وقسم لاربيك ما تخلي احد ماقالت له السالفه
بصوت كله نوووم طلع فجاااه : ووليـ ـه مااتبينها تقول
نور: صاارخت ويمااااااااااااااااااااااهـ*
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
احلام بصوت نوم : خباال يعلك شايفه وش
نور: يعلك خرعتيني*
غسق: اقول نور وشنو بتسوين بـ روان
نور : بكل سهوله بتركهاااا
*غرام: ايوه ماهو مشاء الله البنات لعبه بيدينك
ريمااس: اقول والله بنات ثاني واول الي يمشون وراك مااهم نافعينك
الحين انتي ثالث انتبهي للتدرسينه بعدين ورانا جامعه ولاموهمك
نور : جاتنا الداافوره اقول من هنااك
وجا الليل ومر الباارتي
** * * *& بالمدرسه عند نور واحلام&*
كان الجو مغيم والكل كان يمشي تحت بالسااحه نور قبلها بيوم كانت ماخذه ايميل عهد بس ما سالتها متى تدخل
نور: حلوم امشي مع عهود*
احلام: ولايهمك عليه
نور: طيب وينها وين رراحت*
احلام كانت تشوفها بس نور مو منتبهه : احلام قدام عيونك
نورباستغراب وعيونها تدور: وينهاا*
وتناظر زين : هاذااااي هي قداامي*



~●● ♥ ●●
نااديـتـ وينگ وانتــ.......|| قداامــ~ عينــي*
مــع گل رمشهـ.. عيــن انــاديگ وينگ*
اشتااق لگ واثرگ هينا تحترينيـ...\\
•••
احلام بصوت عاالي: امجاااد امجاااد
مااردت
احلام: عهــــد*
عهد ردت هلا حلوم*
احلام : نووور بتمشي معگ
عهد: تعالي نور نوقف نسولف انا وانتي هنااك
نور: لا لا خلاص اذا انك مشغوله
احلام: نور روحي
عهد مسكت يد نور: *يالله
*نور : لا لا خلاص شكلك مشغوله*
احلام بصوت عاالي: تبين تروحين ولا لانك جننتيني*
نور انحرجت وصاار وجهها احمر وراحت مع عهد*
عهد: اخبارك*
نور:بخير لاني شفتك
نور: عهد متى تدخلين ايميلك*
عهد: بليل
نور : اوك انتضرك
عهد : نور*
نور: شنو
عهد: عيووووونگ عيونك يذكوني بعيون*
...........


______________________________•••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••

توقعاااتگم بلييييز+ ردودكم*
1—تتوقعون فهد يخطب ريم ولا*
2—تتوقعون انه نور شنو بتقول لعهد بالمسن
3— تتوقعون انه ريم بتوافق لو فهد خطبها
4—تتوقعون انه فيه احد من الشباب بيكتشف انه ريم طلعت مع فهد*
5— تتوقعون انه فيه احد من البنات بينخطب مع ريم ولا*
6— نور نور بتكمل علاقتها بناات اوانها تحب من الشبااب
7—شنو تتوقعون ملاك بتسوي مع ريم وفهد

للمعلوميه : انه هاذا الباارت ماطولته كثير لاكن اووعدكم انه من اشوف اول رد باجيب الباارت الثاااني وبيييكووون طويييييييل اذا تبوون *

بنت العوفي وهےـِدُوِء معجبون بهذا.

عرض البوم صور Hsom-boyh  
من مواضيعي في المنتدي

روايه احبك موت كلـمه مالها تفسير والين اليوم مدري كيف افسـرها /لـ Hsom-doya

قديم 19-05-2012, 04:28 AM   المشاركة رقم: 2
بنت العوفي
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية بنت العوفي








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

نحنُ نكتب وُ نرسل ولا نعلم ب : اننا نفتح جروح انُاس اخرين .. ♡' ف : عذراً ل / كل من ذكرتهہُ .. / ب : ماضي جروحهہَ

.o. My MMS .o.

افتراضي

بدآآآآآيةةة مؤافقةة ....

آآآآممممم ...
مــآآعندي دحين توقعــآت ...
لساتنا في البديةةة...
بــــآآنتظــآرك بالبارت الجاي ...


عرض البوم صور بنت العوفي  
قديم 19-05-2012, 11:17 AM   المشاركة رقم: 3
هےـِدُوِء
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية هےـِدُوِء







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

ننتظر التكمله


عرض البوم صور هےـِدُوِء  
قديم 19-05-2012, 06:38 PM   المشاركة رقم: 4
Hsom-boyh
ש نـور الـتـحـلـيـة ש







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا* اسباب يبدأ غريب

افتراضي

البارت الثااني*
& بالمدرسه تحت بالساحه&*
عند نور وعهد
عهد: عيوونك
يذكروني يحسسوني بشي مررره حلواات*
نور: يسحسسونك بشنو*
عهد : يخلون الواحد يفهم عليك دون ماتتكلمين يعي كانك تتكلمين بعيونك*
نور((ياويلي لاتكون درت اني احبها)): طيب يعني الحين اننتي فهمتي عليه
عهد (( تورطت مادري اخاف افلت واقول لها اني احبها)): لانور تكفين انتي تتحكمين فيهم ياروحي
نور: شنو قلتي
عهد (( فضحت حاللي)): ماقلت شي شنو قلت*
نور وهي رافعه حاجب وفهمتها انها سمعت: لاصح ماقلتي شي ياروحي*
عهد((لبييه يالي تقول روحي)): اوه بدت تمطر تعالي نمشي*





وهم مااشين كانو واراهم لجين وميعاد*
ميعاد: للجين شوفي نووووور*
لجين: مستحييل نوييرووه مالااقت الاهااذي
ميعااد: اخخ بس على حضها نور*
لجين : وليه ست ميعاد تحبين عهد*
ميعاد: لا بس منقهره لان عهد حلووه ونور حلوه بس تقهرررررني اكرهااا مدريي كيف كنت احبها اول




نور سمعت كل كلامهم لان الطرييق كان زحمهه وكانو وراهم*
نور التفتت وناضرت عليهم بنضرهه تقهر ورفعت حاجب
عهد : ليه*
نور: شنو*
عهد: ليه هالنضرااات لهم
نور: لانهم حقيرات فما الكلام كبير وكثير عليهم النظره قد وقدود
وجوو شله عهد الاصليه*
مراام: هلا نور بس اسمحي لنا نبي ناخذ عهود*
منال: هاهاي يمكن تتسببون بقتل اورااح لانكم بتااخذون عهد من روحها*

امجاد ناضرت منال بقوله فضفضحتينا
نور : نعمم مافهت*
امجاد :لابس عاادي لاتهتمين مولازم تفهمين
ورااحت نور لقصصصديقاتها*
ومشت معااهم وقالت لهم كل الي صاار





& بالبيت ابو بندر&*
غرفه نور
توها راجعه راميه نفسها على السرير وماسكه الايباد وداخله الايميل جالسه ترسل الاضافه لعهد ورسلتها وخلت ايميلها مفتوح والايباد جنبها وناامت على اغنيه*

ناااديت وينگ وانتـ قداام عيني مع كل رمشه عين عين اناديك وينك
اشتاق لك واثرك هينا تحتريني
وااااااحت لگ وانست ليثي بحنينگ و





& عند بيت ابو مازن&
بغرفه رهف صديقه نور
رهف دخلت المسن ولاقت بنت عمها دانه موجوده
رهف = رورو
دانه= دن دن*


رورو: هلا دن دن
دن دن:اهليين اخباارك ويين غيبتك
رورو: هاذا انا بس والله مشغوله بسوالف كثيير
وجلسوا يسولفوون سوالف عاااديه
وبعد نص سااعه
دن دن : رهف اخبار عهد صديقه اختك مرام*
رورو : ياربي وللحين تحبينها خلاص راحت البنت
دن دن: وقسمم ليه مع من هي
رورو : معع نور*
دن دن: ونور اكيد غااثت البنت*
رورو : عهدت تمووت فيها داايم تقول لمرام انا افتح جوال مرام واشوف المسجات سوالف عهد ومراام كلها عهد عن نور مدققه بكل شي فيها ميتهه فيه
دن دن : ونور تبيها*
رورو: ونور ميته عليها
دن دن : ياربي يانور الله ياخذها ياعلهاا تمو..)
رورو: لاعاد دانيه انتي تقربيلي بس ما اسمح لاحد يطول لسانه مل على نور او صديقاتتي*
دن دن: طيب يعني هم الحين وش لون
رورو: نور اليوم مشت معاها واخذت ايميلهر*
ويمكن الحين يسولفون مع بعض
دن دن: ياربي كيف كذا صاار انا ونور كنا حباايب بعدين انا حبيت عهد ونور حبتها سبحاان الله







@ بغرفه ريم @
جاالسه وتننتضر الرجاال الي عند ابوها يروحون علشان تسمع الخبر الي يمكن زين لاها ويمكن لا
"بمكاان ثاني وبنفس الزماان"
توها خلصت مذااكره طاايشه ورتبت لبسها الي بتلبسه للمدرسه بااتسر
وراحت فتحت المسن بس ماالقتها موجوده وحطته ض
ظهور دون اتصال وكمله اكل وهي ماالهمها احدد
@ عند نور&
تو تقوم من نومها واخذت لها شاااور*
ولبيست بنطلون اصفر جينز اصفر بااهت*
وقميص مقلم اسود وابيض خطوط الاسود بالحيل رفييعه*
وفوقه جاكت رسمي اسود وخلت شعرها وسوته حركه وهو كله مرفوع وخلت غرتها بفف قصير وحااطه عند ربطه شعرها الي ماتبين فيوونكه صفرااأ
ونزلت طاايره تحت ماشاافت احد بوجهها وبعدين لمحت احد جاالس ورجعت شاافته وهي فوق طلع فيصل وهي تسحب حالها لغرفتها طاايره*
وشاافت الساعه ودخلت المسن ولاقت عهد قدامها دااخله

نور= ايووهـ عــاد ابـي اعترف
عهد= اصااارحــه بس اخااف*

نور/ اهلييين*
توو نور المسن

عهد/ النور نوررك ياغلاي انتي تو دخلتي
نور / ههه يارووحي وفيس قلب احمر

عهد / نور شنو معناته القلب
نور توهقت/ فيس من هالفيسات انا احبه
عهد/ اذا هاذا معناته عندك اناغير معناته عندي
نور/ لاعاد زين فهمت شنو معناته عندي
عهد/هههه ياعمري
نور/عهد
عهد/ اهلين
نور/ بأسألك بس جااوبيني بصراحه
عهد / حيااك
نور/ انتي مرتبطههه
عهدانصدمت بهاذا السوال / نعممم مافهمت
نور ماقدرت تمسك نفسها / يعني*
عهد/ مرتبطه بشنو ماافهمت
نور/ يعني بالعربييي احبكككك
احبككك
عهد من الصدمه موو قاادره تفكرر كيف البنت الي كانت تمشي وراها صارت تحبها
/ يافديتك
نور/ مو قادره استحمل يعني متى بتقولين لي
عهد/ اممم اردلك ياروحي قرييب*
نور/ يعني متى قبل ما انتحرر
عهد والله انا الي بنتحر/ اامم متى ماشفتك


انتهاء البارت الثاني اليوم انزل البارت الثالث

بنت العوفي وهےـِدُوِء معجبون بهذا.

عرض البوم صور Hsom-boyh  
قديم 19-05-2012, 11:17 PM   المشاركة رقم: 5
بنت العوفي
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية بنت العوفي








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

نحنُ نكتب وُ نرسل ولا نعلم ب : اننا نفتح جروح انُاس اخرين .. ♡' ف : عذراً ل / كل من ذكرتهہُ .. / ب : ماضي جروحهہَ

.o. My MMS .o.

افتراضي

اممممممممممممم
البـــآآرت رؤؤعة ....
بس ما في احداااث كثيييرة ....
اه وبعدين ماعرفتينا بالشخصيات ....


عرض البوم صور بنت العوفي  
قديم 22-05-2012, 01:27 AM   المشاركة رقم: 6
Hsom-boyh
ש نـور الـتـحـلـيـة ש







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا* اسباب يبدأ غريب

افتراضي

@ بالمدرسه كلااس نور كانو البنات مسوين فيه بارتي صغير لنور سبرايز لها لانهم واثقين انهم فتره اخيره بعد اسبوع الاماحانات
يعني مااحد من المعلمات بيدري لهم وكانو بالكلاس احلام وغلام وساره وملاك وريم ولينا اند لمياءجايين زياره لهم من الجامعه يعني هديه لنور
وبعد رغد ورهف وشهد وريماس ونوف وكثيير بنات*
عهد كانت هديتها ساعه سودا حلوه من قودشي مع عطر من قودشي وباقه ورد جوري كبير احمر*
نور كانت ناااسيه انه يوم ميلادها كانت الصبح تمشي فوق تتنتظراي وحده من صديقاتها تجي ماتدري انهم بالكلاس عهد كانت توها جايه نور كانت ماره من عند الدرج كانت بتنزل بس شافت عهد استحت وراحت للباث بسررعه وزينه روجها الخفيف الي محليها وزينه شعرها وراحت للكلاس بذاك الوقت كانت عهد داخله كلاس نور وحاطه الهديه ومتخبيه مع البنات واول مادخلت نور الكل قام وقالو سبراايز نور كانت مستغربه انه يوم ميلادهاوالبارتي القصير هينا ماصدقه ومعاها عهد بعد عهد حات تركض وسلمت عليها وعطتهر الهديه نور كانت مستخيه والكل عطااها الهديه بنفس الوقت اخترب مكيف الكلاس ودقر البااب ماهم عارفين يفكونه حااااولو فيه بنات من دااخل ومن برا ماعوفو ونادو معلمات وكانوا البنات الي داخل يحااولون يخبون الاغراض الي جايبينها وخبوهاو ومر يون الاثنين وعهد كانت قايله لنور انها مابتداوم الا الاثنين بس على شان المراجعه والبروفا لحفل التخرج*
@ مر ذاك اليوم وكانت نور بأسعد اوقاته مع انها ماراحت لعهود بس كانو يناضرون بعض من بعيد لبعيد نور كانت فوق وعهد تحت نور كانت تراقب عهد وعهد مناظرتها @*
اليوم التااااااااالي
@ ببيت ابو عزام الساعه 2:30يوم الاثنين@*
جااسه بغرفتها وتفكر بتشوفه ولا لا
* * * والي يدور بتفكيرها انها بتروح عند نور وبعدين بتروح مع نور للجمعه*
((وصارت تفكر اكثر لما تذكرت انه يوم الاثنين يوم جمعتهم عند بيت جدهم ))
ومسكت جوالها وبدت تدور اسم نور واتصلت عليها تعطيها خبر جيتها
ساره : الو*
نور: هلا*
ساره :نور اليوم يوم جمعتنا عند جدي وانا بجيك ونروح اناوانتي باليل من عندك
نور: اوك ماعندي مشكله والحين اشوف البنات*
ساره:ايو ايو احسن *نجتمع كلنا عندك
نور: اوك بروح اشوفهم*
وقفلت نور وسوت مسج وحطت تحديد الكل ارسال*
وارسلتها لكل البنات كلهم وصلهم المسج
@ ببيت ابو نايف@
*ريم كانت نايمه بس وصلها المسج قامت ولبست برمودا اسود وتيشرت نيلي وعليه لفه سودا ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست قوس عليه فيونكه سوداء كبيره*
ونزلت تحت ومن زجاج الدرج ناضرت برا للحديقه وتشوف ابوها ونايف وسلمان*
وراحت طاايره لهم وجلست
ريم: يبه(( وبابتسامه مبين انها بتطلب طلب))
ابو نايف : اخلصي وين بتروحين*
ريم : من قال لك*
ابو نايف: روحي روحي*
ريم: عند نور
ابو نايف: ومن بوديك*
ريم واحد من هالصنمين الي جنبك*
نايف: اغسلي يدك مني
سلمان: ماله داعي تطلبيني*
ابو نايف : خلاص خلي وحده من البنات تمرك
سلمان :وهو يناظرها وبصوت واطي ههاي احلا تصريفه ريووم
ابو ناايف:ريوم
ريم: هلا
ابو نايف: خلاص سلمان قايم بوديك
نايف : ههع احسن شفت المعاير شبسوي فيك
وقام سلمان ووداهاعند نور
واجتمعوا كل البنات عند نور بس ملاك الي عطتهم خبر انها شوي وتجي
ملاك: فهد*
فهد؛ شنوووو*
ملاك: ابيك توديني عند نور
فهد: طيب بنمر ريمم
ملاك: ولييه لا للنها ما اتصلت
فهد : طيب اتصلي اساليها
ملاك: لا علشان تسون فيني مثلل داايم
فهد:لك الي تبين
ملاك: ابي ايباد
فهد : من عنوني*
ملاك اتصلت على ريم وريم قالت لها انها راحت
ملاك قفلت من ريم
ملاك: هاهاي راحت*
فهد: يالله بانزل*
ملاك: طيب وطلعت للسياره ولبست عبايتها وحطت المنديل على شعرها وغطت وجهها بالغطوه
ووصلوا فهد نزل وبقى بالصاله*
وطلعت ملاك عند البنات ومثل العاده نور تسولف عن عهد والكل*
متابعها*
وبعدين بداو يتبادلون المذكرات ويأشرون *لان الامتحانات يوم السبت*
وجاء اليل كل من اجتمعوا تحت كل البنات ونور خلت فيصل يوصلهن لانه هو رايح والجد ببيت ابو عبدالله الكل كان مجتمع وجدهم سال وين ناوين السفر الصيف هاذا(( هم متعودين كلهم يسافرون مع بعض))
ابو نايف : والله انا اقول دبي*
جدهم: خلاص اذا تبون دبي بكره بنرسل العيال يسوون حجز للكل
الكل طش خلاص وحنا نعطي الاهل خبر انه الاسبوع بعد الجاي ماشين لللدبي*
ابو فهد: صراحتاً انا بقول لكم عن موضوع
الجد: تفضل
ابو فهد: قدامكم كلكم فهد بيخطب ريم بنت ابو
نايف ومساعد بيخطب لينا بنت ابو صالح
ابو نايف : انا ماعندي مشكله بس اسأل راي البنت اول
ابوفهد: صح كلامك*
وانت يابو صالح
ابو صالح: مثل ماقال ابو نايف*
ابو فهد : خلاص اعطيني خبر على الجوال واذا وافقوا انا مستعد الملكه بكره
@ثاني يوم كل البنات كانوا مداومين وتدربوا على بروفا الحفل ورجعوا للبيوت بدري
ريم : كانت على الغداء وكلهم كانو جالسين*
ابو نايف: بنيتي ريم اذا خلصتي غداك ابيك بمكتبي فوق لحالك
ريم: طيب يبه
@بيت ابو صالح@*
ابو صالح : ياام صالح قولي لبنتك لينا انها انخطبت ولازم توافق الحين لانها لو وافقت بتكون ملكتها بكره مع ريم
ام صالح: ووراك ماقلت لي تامر امر من عيوني الثنتين الحين اشوفها
&ببيت ابو نايف&
ابو نايف: هاه ياريم وش قلتي
ريم: طيب بس يعني كيف عن الامتحانات*
ابو نايف : بيصير عرسك انتي وبنت عمك صالح لينا بدبي*
ريم: خلااص يبه وابتسمت موافقه
•••
حسبتــگ ح.ـلم سـرابــ*
وگنــت راسمگ *بـالــي رســمهـ
بــس ماگنتـ. اتخيلل انــه بيومـ~ من الايــام*
بتگون لي

•••
&ببيت ابو صالح&
لينا : خلاص يبه موافقه
ابوصالح: تسلمين يابنيتي
وعلى فكره البنات ينتظرونك ببييت ريم بتروحين معاهم للسوق روحي لا تتاخرين عليهن
وراحت طاايره لبيت ريم وراحن كل البنات للسوق واشتروا الفساتين وكذا واعتذروا عن حفل التخرج وانهم بيعوضونه بعدامتحانات بقصر الاحتفالات
@يوم الاربعاء 7:30 الصبح ببيت ابو نايف@
نور: ياربي والله ولهت على عهد
ملاك: يعلك انتي وشو
غسق: لا وقسم قلبها وش ذي*
نور: انا قلبي فندق الي يخش حياه الله*
والي يطلع مابقاء له اثر ولا ينذكر
والي يجرح ويخرب يدفع الثمن
الكل : صفقوااااا هههههههه
@بغرفه نايف@

*عند بندر وفيصل ونايف وسعود وسلمان: ههه*
فيصل *: هههه عاد شوف وش قالت وحده منهم وسوا كذا
سعود: تكفى سلمان رفيق عمري تعالو نسمع شيقولون*
سلمان: يالله يالله قو قو
نايف: انتم ما تفكون وغدنه( لقافه) عاد*
سعود: لا بس نستمتع بها
وقامو سعود وسلمان
واول ما طلعوا من غرفتهم كانو ريم ولينا تو داخلات وسمعوهم سعود وسلمان لما لينا وريم يسألون البنات ليه صفقتوا
سعود وبصوت وااطي: هه اسمع شبيقولون ليه صفقوا
*((داخل))
نور : صفقوا لاني قلت ولهت على عهود*
وغسق قالت انتي شنو قلبك انا قلت*
قلبي فندق من خش حيااه الله*
ومن طلع ماله اثر*
ومن جرح وخرب يدفع الثمن
((براااى))*
سعود: احلا احلا نونو*
سلمان: وقسم هالبنت داااهيه*
سعود: شراايك نطبل على الباب*
سلمان: اغنيه وش
سعود: جيت وش جابك حبيبي
سلمان: طيب اخاف من عمي يطلع لنا
سعود : مافيه احد الا البنات عمي وكلهم رااحو القصر يجهزونه
سلمان: طيب يالله
سعود بدا يدق دق لان دقه حلو
وسلمان يغني*
جيت وش جابك حبيبي*
من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي
وفجأه قطع عليه صوت البنات ومن بينهم ميز سعود صوت وحده وحد: ولانا وياه حبيبي غرق الغرقان اكثر
ونوركملت تغني لحالها لان صوتها راايق وحلو: لاتقول اني ما اهمك يابرودة والله دمك كنت في عيني اضمك واتغزل بك واسهر
لاتقول اني ما اهمك يااااابروده والله دمك*
كنت في عيني اضمكك واتغزل بك واسهرر
وطلعوا نايف وبندر وفيصل من الغرفه يرقصون : يالاله يالاه يالالا
البنات: هههههههههههههههههههههههه
عاد لبسوا البنات عباياتهم
وفتحوا الباب نور: ياصباح يافتااح خييرووو
سعود: لابس حبينا نعزمكم على الفطور
نور وريم يبون يوهقونه: وشنو المطعم الي بتودونا له*
سعود: الي تبيه نور
سلمان: فيه عرض بماكدونادز فطورر
البنات يالله نازلين ونزلو طاايرين لانهم كانو لابسات العبايات
وراحوا وفطروا بالصدفه كانوا فهد ومساعد هناك ومع دخلت البنات كانو فهد ومساعد داخلين وفهد شاف ريم من بين البنات وراح لسعود بمزح قال فهد: هيه هيه انت وش تبي بخطيبتي يوم الملكه جايبها تفطرها
سلمان: ياويلنا كشفونا
فهد: ايوا وش صاير عازم كل البنات على الفطور
سعود:بدون سبب بس مشروع مغازل ام صوت حلوو
فهد: شرهتك على الي يدري منو
سلمان: نور
فهد وشنو دراكم بصوتها
سعود: كنا سهرانين بالبيت الي فيه البنات*
وكذا رحناانا وسلمان وغنينا من ورا الباب ونور كملت تغني
فهد: بس طبعاً ريومتي صوتها احلى
الا صدق ابي ريم انا وهي نبي نفطر لحال
مساااعد: وانا ابي ليونتي لينا
راح سعود
للبنات
ونادا
مستره ريم*
ومستره لينا*
ومستر نور
نور: انا مستره
الكل:**ههههههه
سلمان: اسكتوا فضحتونا ترانا بمطعم
وطلعن نور وريم ولينا
سعود: مستره ريم رروحي لفهد فطورك معاه
مستره لينا توجهي لممسااعد
مستر نور تعالي انا ابيك معاي*
والباقي مع بعض*
نور مصدومه ومستانسه: اوك انا اجالسه هينا انتضرك

[COLOR="Indigo"][البارت الثااااالث
@ عند ريم وفهد بالمطعم@
فهد: مو مصدق الي اشوفه
ريم اكتفت بأبتسامه كلهاحب
@ عند لينا ومساعد@*
مساعد:. لينا تحبييني*
لينا: بنضرتها له و قالت: امووت فيك بس الملكه اليوم بعدها اكتفي بالكلام الزواج بعد اسبوع اصبر*
@ عند نور وسعود @
سعود:نور اخباارك
((ياربي وش ارد اوه وش اسوي لو كان يحبني *ياربي طيبلو تدري عهد وش بتسوي يالله طيب وش رده فعلي لو انه يحبني اعترف له الصدق واقول له ولا ياربي وعهد اموت فيها وشنو بتسوي لو تدري*

اقول يحبني او لا انا مابترك عهد ابداً ابداً))
وقاطع تفكيرها صوت سعود*
سعود: يااهوه نونو وين وصلتي*
نور: هلا سعود معك*
وسعود استغرب ماقال شي وش لون قالت معك : طيب اناماقلت شي كيف معي
نور: لابس سرحت فيك
سعود : نور بأسألك سوأل
نور: سمم
سعود: انتي مرتبطه مع احد تحبين احد*
نور: اااممم يب احب احد*
سعود فقد الامل وهو مصدوم ومتفأجى وحزن: منو الي تحبينه
نور: عهد بنت عندنا*
سعود رجع له الامل: لا يعني من الشباب مافي
نور: انا مهما كان ما احب ذي السوالف علقات دون علم احد وكذا ماا عندي الي يبغاني يجي ياخذني من ابوي وغيرها مااعندي
سعود حس بشعور يزيد حبه لها: طيب انتي قلتي انه قلبك فندق الي يدخل حيااه الله*
واليي يطلع ......)
نور مستغربه: انتا سمعتني وانا اقول كذا
كملللل كلامك
سعود: وانا بدخل وبسكر على نفسي كلل ابوابه وبطلع كل الي فيه
عادي تسمحين لي
نور: انت مثل ما سمعت بس الي يدخل اقدر بكل سهوله اطلعه لو ما عجبني*
وانا فهمتك وقلت لك اذا انت تحبني عندك ابوي قل له غير هاذا الكلام ماعندي اما البنات اعتبرها عااديه سوالف عاديه واكشن البنات
سعود : طيب يعني انتي راح تحبيني بعد نا اخطبك وكذا او تحبيني او شنو شعورك لي
نور: انا امزج مع الدجهه صرااحه وما اكذب عليك بشي*
انا بقول لك اني احبك من اول بس كنت كاتمه بنفسي وساكته لين ما جا الوقت الي انت تكلمت وفكيت كتمتي وزحيت عني الهم وبجاوب عن سوألك يب احبك*
سعود: والله انك روحـ
نور قاطعته: لا لا هالكلام خله بعدين
سعود: طيب من عيوني الثنين ياعمـ
نور: وش قلنا عاد*
@@@رجعوا البنات للبيت ونامو شوي ولما قاموا كل من اخذ له شااور ولبسو كل البنات نفس الشي جينز ازرق فااتح سكيني
وفلوت احمر كات وفوقه قميص اسود وما كان مسكر كله*
وجزمه احمرر واسود والشعر مفتوح ومرفوع بقوس احمر واسود
وهم نازلين على الدرج كذا كلهن ورا بعض كانهم فريق نفس شكل الشعر وكل شي بس الفرق الملامح
وهم نازلين شافهم نايف
نايف: الحمد لله والشكرر وين عقولكم بس وانتم تقول خدم بمسلسل تركي*
ريم: وانتا شحاارق قلبك*
وطلعوا كل البنات وراحوا الصالون وكل ماسوا تسريحه لشعره*
ولما الكل خلص رجعوا للبيت وراحوا للقصر نور كانت لابسه فستان احمرر فاقع بالحيل وقصير لفوق ركبتها بشوي وضيق بالحيل وتوب وضيق من اخره وفيه كسره مفتوححه واخرها فيونكه كبيره بس مو منتفخه وشعوها مسوى بالفير وبف قصير من قدام وعلى يدها كان فيه اكسسوار اسود وعليه فيونكه كبيره*
اما ريم كانت لابسه ازرق ومن عند كتوفها كاناه فستان سندريلا وضيق على الجسم ومن وراء من عند الخصر عليه فيونكه برتقالي*
ولما دخلت سلمت على الكل وكان معاها لينا وخلصوا راحو جلسو عند البنات*
غسق : هاهاي صارو *كبار*
ملاك: بعدين يصير عندكم عيال وما تفضون لسوافنا
ريماس : ياحرام ماراح يتسلون ويعيشون معانا
احلام: حنا بنظل وناسه نطلع مثل طلعتنا الي اليوم الصباح وانتوا لا*
ريم : لينا ما همها اما انا بعد العرس بفقدكممم كثير بتسلى معاكم بدبي وبعدها العرس خلاص بودع حيااتكم*
وعادي بس تكفون اسكتوا لاتخلوني ابكييي*
&& خلصت الملكه وبدات الامتحانات مل البنات شدوا حيلهم لانهم ثالث ثانوي واخر فصل وخلصت الامتحانات وكل من نور بنسبته &&
راحو الشباب يحجزون*
وكل البنات ماشي حالهم*
المخطوبات عادي يكلمون خطيبهم*
والحين الاجوا راايقه كلهم منجتمعين بييت ابووعبد الله والصاله كلها اشناط*
والكل داايخ بينام عاد مدريي انا شنو منقزني بينهم امشي حتى بغرفه عبد الرحمان دخلت وشفت الشباب يسولفون وسعود نايم ونزلت لاقيت الاهل نايمين واشكال الشناط يبغاالهن صوره بس عجزانه واحسن لي ارجع للغرفه عند البنات واحط راسي وانام لانه كلهن نايمات بس ساره عا المسن
@ بيت ابو عبد الله الصبااح@*
الكل صاحي ومحضر بالصاله*
بس ساره ونور
ام نايف: يابنات وحده منكم تقوم تشوفهن الطيااره بتروح وهن نايمات*
طلعت ريماس وجلست تنط على السرير وصوتها عالي:
قوموا مشينا
قومواا مشينا واللله باقي نص سااعه على الطياره مالكم وقت تقومون ولا نوصل قو قو*
علشان مايعصب عليكم جدي
نور: خير خير قمت انا بس واالله بي نعس عادي انام بالطياره
ساره: ياربي قمت اففف
وقاموا واخذوا شاور ولبسوا ونزلوا وكانوا الشباب مطلعين كل الاشناط*
ووطلعنا احنا البنات
ريم واحلام وغرام ونور وملاك وغسق وساره وريماس ولينا ولمياء مع = فهد
والباقين ما شفتهم
ووصلوا المطار وراحوا ماجلسوا انتظار اول مادخلوا صالات الانتظار كانو الناس يركبون الطياره
نور وريم ماقدرو يمسكون حالهم وملاك كانت وراهم راحن ركض للطياره اهلهم لما ركبوا الطياره استغربوا
ام فهد: من متى وانتم هينا
نور: من زمان من زمان
ملاك: قبل ماتنون تجون يمه
ام فهد : الله يهديكن اشوا ماصار لكن شي
ساره كانت تشرب عصير واول ماحطته بتشرب ارتفعت الطياره اعلى
ساره: يووه كل وجهي عصييرر*
ريماس: وخ وخ وخ*
نور: تستاهلين من حفر حفره لاخيه وقع فيها
انتي امس كنتي تدعين انه يطيح علي عصير بس اني الله جازاك
البنات بصوت قصيير: هههه
وولما وصلوا
لينا: واااي يامطار دبي*
لمياء: وكانك ماشفتي مطار ابداً*
فهد: اقول هيه هيه هولات امشن
ريم: احنا هولات يعني*
فهد: انتي هولتي انا بس*
ريم: اقول هيه احنا بمكان عام بالمطار وبالطريق يعني مو وقته هالكلام*
ومشوا راحو للفندق كانو ماخذين ثلاث اجنحه
واحد للبنات واحد للشباب واحد للشياب*
عند البنات
..... : اقول انتي شرايك تطسين عن خوشتي*
نور: ثانك برعوصو بس مو طاسه
......: لاوقسم ان مارحتي حسابك عندي*
نور: يعني شبتسوي*
......: بناديهم يدخلونك*
نور: ليه ماتدخل انت
.........: ياحول ابي اعرف اكلم صديقتي
نور رفعت حاجب: صديقتك ولا حببيتك
فيصل: اقول قوماي قوماي*
نور: مااابي مابي مابي انت الي جيت
وارسلت نور مسج للبنات علئ شان يجون*
وجو البنات
نور: هااه فيصل يالله كملت روح شوفاحنا اكثر
فيصل: طيب وين اروح هناك الشباب بينشبون بتسبدي يبون يعرفون من اكلم
نور: اقول ياشين من نشب بتسبده بزررر
فيصل : احترمي نفسك اكبر منك بسنه*
وراح وجلسوا البنات على النافذه الكبيره*
وقضوها سوالف وضحك وساره مو حولهم على المسن
•••••••••••••••••••••••••••••

جالسه تفكر وتفكيرها منشغل ماتدري شنو تسوي رقمها ماتعرفه ايميلها مو داخله*
مشغوول بالها وسرحانه فيها تتذكرها
عهد: ياربي يانور والله ولااعطتني خبر على المسن متى بتدخل
((اقول شكلها الحين عايشه حياتها وناسيتني*
ليه مو انا اعيش حياتي وانسا))
@@عند البنات بدبي@@
نور: شنو تهقون عهد تسوي الحين*
لمياء: ياحظك فيها عطيني ايها ابيها الليدي
نور: اقول رشود انقلعي انقلعي روحي دوري لك وحده من الجامعه شنو تبين فعهد
لينا: اقول خليك من رشود وسوالفه تعالي اقولك ادخلي المسن يمكن هي تنتضرك
نور : صوح صوح بدخل
ودخلت نور المسن ولاقت عهد قدامها داخله*
نور: وااي مااصدق
جت بتسولف معاها بس لميا مسكتها*
لميا : وين وين اثقيلي ياثوله انتضري هي تتكلم هي الي داخله اول
انتضرت نور عشر دقايق وما قدرت
نور= تخيلتك
عهد= هو خيالي
نور/ هلا وغلا
عهد/ اهلين يابعد تسبدي تو نورتي المسن
نور/ نورك من اول ياعمري
عهد/ نور❤
نور/ عيونــها
عهد/ انتي عيوني
عهد/ نور انتي وينك فقدتك
نور/ انا بدبي*
عهد/ اقول مافيه عندنا نورك
نور/ وانا بعد ماعندي نور
نور/ عهد اعذريني انشغلت*
نور/ عادي اطلع والله مجبوره
عهد/ خذي راحتك*
نور/ انتي راحتي بس مجبوره
عهد/ روحي لاتتخرين عليهم
نور/ بااي ياعمري
عهد/ بااي
وطلعت نور وعهد طلعت
وراحت نور لبست وكلهم طلعوا راحوا للمول
وكل من خمم من عننده
ورجعوا حسااابهم كبيييير مع انه الاشياء حلوووه حلووه*
اكثر شي اشتروا لينا وريم لانه عرسهم قربب
نور:اقول ترا قشيتوا السوق كللله
ملاك: مالك دخل عادي حتى انتي اشتري
نور: اكثر من كذا احس انه انا صرت العروس
غسق: عاد نور نفسي اشوف شكلك
نور: لاتحلمين مابي*
احلام: عاد نشوف شنو بتسوين لو جاء لك عريس
غرام: ايوهٌـ اشك انك بتنطين
نور: وخووه لاوالله اشوف حياتي وادج معااكم واخرروحده انا والي يعجبني
سعود كان متركي يناضرهم من بعيد وهم جالسات بكفي يراقب نور
ولما قالت كيذا جاهم وقال سعود :وتتشرطين بعد ماهنالك انا لك
نور انحرجت وجهها صار احمررررر وابتسمت
غرام: هه قلت لكم هاذا اول الخير
لميا: اقول اقول نور قالت لك كلمتها تبيها خذها ماعندها علاقات جانبيه*
نور: اقول رشود انتي وش دخلك برااحتي
سعود ابتسم وراح

@@عند الشباب بدبي@@

فيصل :اقول سعويد سعود
سعود يفكر((معقوله تحبني ولا بس كذا تعتبرها عادي ، يعني مثلاً لو خطبتها بتوافق اووه ياراسي طيب عهد هاذي كيف تحب نور، ولا هاذي علاقات بنات اسبوع وتنتهيي))
وقطع تفكيره فيصل يناديه:نعم نعم
فيصل: هع ش تفكر فيه
سعود: ووش دخلك
((خلص اليوم والكل نام استعداداً للعرس بكره))

/COLOR]

اتمنــى يعجبكم*

هےـِدُوِء معجب بهذا.

عرض البوم صور Hsom-boyh  
قديم 23-05-2012, 05:11 PM   المشاركة رقم: 7
Hsom-boyh
ש نـور الـتـحـلـيـة ש







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا* اسباب يبدأ غريب

افتراضي

البارت الرابع*
&بدبي عند البنات الساعه5:00 الفجر&
ريم*
: ياربي خايفه
لينا:يعني انا الي رايقه
نور:هع هع خايفاااات بس معكم حق ووناسه مارح تقضون الاجازه معانا وبجناحنا بتفوتكم دجتنا
ريم: عادي احسن بنقضي اجازتنا نصها هينا بدبي ولما انتم ترجعون على شان الجامعه احنا بنروح شهر عسللل
لينا:يكفي انه احنا بنقضي ايامنا بعدها مع الناس الي نموووت فيها ونحبها
نور:تصدقون انه لو اني ساكتهه احسن لي لانكم قهرتوني
البنات:ههههههههه
غسق:ياخذ شكلك اول مره نور تعترف
نور:اقول روحيييييي هنااك
ملاك:لالاماعاش من زعللل نونيي
نور ابتسمت:وههـــ فديتك انتيي وبثث
ساره:ملاك ملاك سجلتها وهي تقول لك نور
وتقووم ملاك وساره ويركضون راحواا براا الغررفهه
ونور تلحق ورااهم علشان تاخذ الجوال وتمسح المقطع وهي تقول لملاك وههـــ فديتك انتيي وبثث
لانهم بيرسلون المقطع لعهد
نور اول ماراحت تركض ورراهم طااحت وصرخت بقوه ومااقدرة تقوم كانت قدام جناح الشباب وكانوا كلهمم قاعدين بس بندر وفيصل اخوانها
اول ماسمعوا صوتها كلهم طلعوا سعود شافها على طول شالها كانت ملاك وساره موجودات جنبها
سعود اخذ ملاك
سعود: من بيروح معاها للمستشفى
ساره:انا
ملاك: لا انا
سعود:يالله وحده*
غسق جت من بعيد:
انا بروح انا خبره مستشفيات دايم هناك مع امي
سعود: يالله غسق امشي
وطلعوا ركبت غسق ومعااها نور ورا
وصلوااا للمستشفى*
نزل سعود وشايل نور لانها اغمى عليها وحتىلو صاحيه طاحت على رجولها
^
^
^
^
^
^
^
^
^
ملاك:ياربييييي كل هذاصار بسببي
احلام:ولك عين تندمين بعد ماصار كل هاذا بالبنت
مجد:طيب ويعني اذا عهد درت خيرر يعني وزعلت من نور وصارت سالفه
شنوالي بيصير وشنو اليبيوقف نور من ضيقتها وراح تضل طول الوقت معصبه
ساره: لا وقسم انا الغلاطانه الي تكملت المفروض تمت السالفه بسكاات وبغمزهه وسوينها
جت لينا وصفقتها بالمخده : لا ماأثرالكلااام فيكك يااالدلخهه
^^^^^^^^
^
^
^
^
^
&عند غسق وسعود بالمستشفى الساعه 7:00 الصبح&
ينتظروون نور
طلعت الدكتوره وقالت الحمدلله على سلامتهااا
سعود:يعني نقددر نسجل خرووجهاا الحين
الدكتوره:بس لاما تصحها والسكرتيرات يخلصون من لف رجلها
وان شاء بعدها تقوم بسلامه ولازم ترتاح بعد 6ساعات ترجون لنا هينا ولازم كل هالفتره الست ساعات لازم تكون مرتاحهه
والحين تقدرون تطلعونها
سعود: يالله غسق تعالي نطلعها
*عند البنات بدبي *
دخل سعود وهو شايل نور وحطها على السرير
ووصى البنات انه لااحد يدريي وكذا
ملاك وسارره مثل الصنم لما شافوا نور كيذا بس غسق طمنتهم
^
^
^
^
^
^
^
^
*عند بييت روى <<<<حبيبه نور السابقه الي للحين ماتركتها نور وناااويه تتركها*
روى : حلا تتوقعين نور ليش صارت كيذا*
حلا:نور شكلها نستك ماتبيك لاني صرت اشوفها مع عهد ومع بنات كثيير
روى: ماعلي الا اصبر هي قالت لي بتقابلني بكفي بعد كم يوم
وغمضت عيونها ونامت روى^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
&بدبي عند جدهم &
كان يقحح بقووووه بقووه
اصروا عليه ععياله انهم يودونه
ودوه الي ودوه ابو فهد وعياله*
كانوا ينتضرونه ماااحد كان خايف كثير لانه داايمم تجييه هالحالات ويطلع ععادي
بس انصدموا كلهم وما احد كان مصدقق وحالهم كانبعد ما ينوصف
ريييم كانت اغررب حاله ماكان همها انه عرسها تأجل همها جدها الي فقدته
ولينا كانت تبكي كاتمه الاثنين كلهم
نور كانت من التعب موووقادره تصدق شي
عدت ثلاث ايام حزينه على الكل بس ياترى وشو بعد هالايام الثلاث
(حزن)ام (فرح)ام(الم)
طبعا كملو صيفيتهم بدبيي والكل نسا*
^^^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
%بعد مرور اسبعوعين على ابطال روايتنا%
الكل كان طبعا راايق بالصيفيه
ام فهد:ملاك يااملاك
ملاك:هلا يمه شنو
ام فهد:ااا قولي للبنات يجهزون اغرراضهموانتي بعد لاننابنطلع للشاليه على البحر وبنقعد هناك اسبوع
ملاك:وااي وناسه من عيوني الثنتين هاذي قبل هاذي
ام فهد:لو اني ماااعرفك كان صدقت ياللله ييالله روحي
وراحت ملااك لكل كان مستعجل ويجهز وكذا*

-______________________________________________
^
"








بعدد مروور شهر على ابطاال رواايتي*
الكل وضعه عادي ماافيه احداث فهد وريم تأجل زواجهم*




جالسه على بغرفتها ومو مصدقه على الي صار معاها بالبارتي حق صديقتهااا*
ومو مصدقه شاافت الانساانه الي تحبهااا حيل وفقدتهااااا*
وكانت تسمع اغنيه*
•••
احبگ موت گلمه مالـها تفسيير*
واللينِ اليوُم مٌـادرريـ گيف افسرهــا*
لـا ني من عرفتگ وانـا احسگ غير
{مثل روح(ـن) لقت روح(ـن) تدورهـا}
گأني روضتگ وانتاا سحابت خيرر*
وصوووووتگ لاهماا روحـي ابشرهااا
معگ صار الغلاا اجمل بلا تبرير لان الناس * لـ الناس الله سخرهـااااا
•••
وتذكرر الي صاار معااها*
(( كانت جالسه بزااويه من زوااياا البارتي
وتسولف مع وححًده من قرووبها البوياات*

البويه مالك: ايواا اخباارگ مااقلتي لي منوو اخرر حبيباتك بعد هذيك الثولا
نور: عهد
مالك معقوله تكون عهود الي انا اعرفهاا: اااا عاد ليه ما خليتيها تجي البارتي
نور بحززن: مـ مــ درريـًـ ي
مالك: اهااااا مشتتاقه*
نور نزلت دموعهااا : ايوااا
وبنفس الوقت جاتها بنت من وراها وغمت عيونها
البنت حست انه نور *تبكي*
عهد: نووني*
وجلسه قداامها وحضنتهااا بقوووووووووووهـ*
وعهد بعد بكت
نور: عهد وينك وين رحتي كذا فجأهـ اختفيتي ماصار لك لاحس ولا خبر واالله فقدتك وضيعت حياتي بدوونك
عهد حست صدق انه نور تحبها واول مره نور تعترف لاحد بهادا الشي وعهد مستغربه انه نور تتكلم معاها بهااذي الجرءهـ
عهد: خلااص تكفيين ساامحيني والله مو بقصديي والله مااكنت ادري انك تغليني مثل اغلييك
نور تمسح دموع عهد: اصلن من قال اني ازعل من حبي*
عهد : ياافديتگ*
مالك. حست انها مالها داعي جالسه معاهم*
وراحت مالك
نور اكتفت بأبتسامهه
عهد: نور الاغنيه *هاذي حلووه ورومنسيه تعاالي نرقص*
نور: اوكي يالله نقوم*
الاغنيه اغنية تايتنك
نور كانت لابسهـ شورت فوق الركبه بشوياات*
لونه اسود وعليه سنسله مشبكه بأخرهـ وباول التيشرت من فوق
ولابسه تيشرت رمادي وعليه كتابات بالتركواز*
والتيشرت كأنه تيشرتين تحت بعض الي تحت لونه راماادي غااامق كانه اسود والاساسي رمادي فاتح*
واكمامه ضييقه بالحييل وربع كم*
وعهد كانت لابسه تنورهـ مني جب*
جينز سكيني*
وتيشرت كت احمر وحزام قودشي وجزمه قودشي وساعه قودشي
كان شكلم اول ماطلعوو راايق بالحيل بعدين صارت حركه كل الي بالبارتي درووا وضحكوو
ريم وساره وريماس واحلام وغرام ومجد لما شافوا نور وعهد انقهرواا
وصديقات عهد*
مرام وامجاد ومنال بققوو عيونهم*
ريم صارت تناضر مرام ومرام بعد*
مرام : بنات ابي اقوم ارقص مع وحده من شله نور
امجاد: منو هي
مرام: ريم
امجاد: طيب انا ابي ارقص مع مجد
مرام قامت وراحت لريم *وقالت لها
وقامت ريم وطلعوا يرقصون كانو هم ثاني شي من بعد نور وعهد
ريم ارتخت شويه وهي ترقص فجأهـ تزحلقن هي ومرام *طرخخخخخخخخخ طااحن ريم ومرام على الارض كل الحااضرين ههععههههههههههههههه
نور من الصدمه من شكلهم صارت تناضرهم وتضحكك بقوه هي وعهد لين ماجلسوا على الارض ممن الضحك
مجد: هههه لا مستحيلل شكل مرام تحفففه*
وريم من الصدمه مو قادره تعلق
نرجع لنور وعهد
عهد : نور*
نور: شنو
عهد: اممممممممممممممممممممممممممممم
نور: عندك شي قولي
عهد: نور منووو اخر وحده حبيتيهاا قبلي*
نور: امم موو متذكرهـ ابدااً لان الي يشوفك مايبي يذكر احد غيرك
عهد: يااابعدي انتي
وحضنواا بعض بقوه*
نور: عهد تراك تجيبين لنا الشبهه
عهد :ههه وين السالفه بالموضوع حضنتك وبس*
نور: فيح حقيراات هني كثيير واتوقعي من اي وحده الكلاام

عهد: ههه اوك ياروحي انا بروح تبين شي*
نور: سلامتك عمري بس *متى اشوفك ثانيي
عهد: الوقت الي تبيينه رقمي وايميلي وبني عندك*
نور: اوك
جات عهد وباست نور ورااحت ))
قطع تفكير نور صوت الباب يدق
نور كانت لابسه بيجامه*
البنطلون كاروهات ابيض واسود واحمر
والتيشرت احمرر وبه قبوع نوور كانت لابسه القبوع*
نور بصوت وااطي : منووو ادخل
دخلت نوت اخت نور الي اكبر منها بثلاث سنوات
نوت: نونو شنو فيك من جينا من * دبي وانتي لحالك وتفكرين شنو فيك قولي لي
نور : نوته تكفيين خليني بحاالي موو رايقه احد
نوت: افااا انا نوت بالهسهوله تقلعيني
نور: خلاص نووته ياعمري بس انا متضاايقه من ولا شي
نوت: طيب انا ابي انام بغرفتك عندك من زمان ما نمت عندك*
نور: هاااه لاتقولين بس بشررط
نوت: ابشريي
نور: ان سمعت صوت منبهه ولا تصحين بدري وتصحيني بمويااا ياااويلك*
نوت: اوك من عيوني وكم لي نور انا
نور: وحدهبس ومااافيه غيرهاا ماايهناالك*
نوت:: هههه يافديتگ انا والله اشتقت لك ماعدتي تسولفين لي سوالف مثلل قبل*
نور: انتي اتغيرتي صرتي ماتجلسين معانا لما نجتمع ومااجين معاي لما اروح وكذا كيف تبين تعرفين كلل شي
نوت:اوك برجع مثل اول من الحين بس قولي لي شنو صار معاكم من اول ماقطعتكم
نور: اوك ".....••••••••••••••••••'وقالت كل شي لها وكذا
نوت: ياربي انا ليه تغيرت ليييه
نور: انتي فيك شي وقسم من ذاك اليوم وانتي متغيره*
نوت(اهه يانور لو تدرين شنو صار لي ): مادري ششنو غيرني وبحاااول ارجع
نور: اوك اسمعي بنام وبصحى الفجر علشان انا وعهد متفقات نسولف بالبيبي*
نوت: نور كم وحده تلعبين عليها
نور: اوك نوتا انا احببب عهد*
بس العب على
شروق*
ملاك*
كيان*
ساره
شهد
نجد
لمياء*
ريناد
وبس*
نوت: اووف اووما كل هاذا وانتي بشنو تلعبين معاهم
نور: يعني بشنو مانوصل لحد الوقاحه بس كلام وهن مصدقات
نوت:.........
نور: وعلى فكره بتركهن كللللهن وابي اجدد غيرهن
بس عهد بخليها لانها ثابته ماتتغير ياروحي
نوت: اوك خلاص بأخذهن انا*
نور: لا خوذي ملاك احسها تنفع لك
نوت: هه عاد بشوفها واقرر
نور: اقول نويت ابي انااام انا انتهييت
نوت: اخمديي ياروحي
نوت: صصصدق نسيت اقول لك ترا بكرا بنروح الشاليهه من الساعه 9:00الصبح*
نور: كم نقعد يوم
نوت: ابووي قالي اسبوع
نور: وااي دجهه بناام لاتفتحين حلقك*





& بمكان ثاني نفس الوقت هالبنتين يخططون كيف يكتشفون نور&*
عهد: امجاد مثل ماقلت لك الخطه*
امجاد : اوك من عيوني اذا مصره على خطتك وبس
مرام: طيب عهد اذا نور سوت هالشي شنو بتقولين لها
عهد: بروح وبعطيها كم نظره اخليها تناضرني نضراتها الي اذوب بعدين اخزهاا بقووه واقول لها............
مرام: طيب بهالسهوله ولا راح تحزنين*
عهد: اكيد بحزن بس فيه الي بيجي يعوظني
*


@بغرفه ريم @
ريم (( ياربي شنو البس وشنو اااخذ معايه والله محتاره لازم اكششخ قدام خطيبي فهد*
كييف ومافي وقت اروح المول*
امممممم فيه علئ بالي فكرره ليه ما اسأل لينا يمكن عندها خبرره شويش ))
اتصلت ريم على لينا وجلست تقول لها لينا وكذا لانهم الثنتين مخطوبات وكانوا بيعرسون بس الي توفى جدهم وتأجل العرس*
*

£ عند ملاك£
جالسه مندمجه بالفلم مع اخوها*
وتاكل فشار
فهد: ملاك
ملاك: هم
فهد: تدرين اشتقت لريم
ملاك: بحقك خطيبتك
فهد: طييب متى بشوفها
ملاك: ونا شنو خصي
فهد: انتي اختي لازم ترتبين لنا شوفه*
ملاك: بكرا تشوفها احنا الصبح رايحيين للشاليه
فهد : جد تو ادري
ملاك: وهاذا انت دريت*
فهد: يااا سماجتك
ملاك رمت فهد بمخده*
فهد : انا اوريك
ومسك البيبسي وقال لها بروح انام*
فهد ماراح نام راح ورا الكنبه الي كانت جالسه فيها ملاك
وبعد 10 دقايق قام وقف شوي شوي وصب البيبسي فوق راسها*
ملاك صارخت بس هو حط يده على فمها
فهد: هه هه علشان تعرفين تتحديني
ملاك: ياخذ شكلك الحين انا مسويه شعري باقي 3 ساعات واهلي يقومون ونروح شنو يبقالي وقت اسوي شعري فيه
فهد نظرها نظرت برود وراح فوق
ملاك: ياااربي
وراحت فوق تسوي شعرها




نوت : نور نوري نواره نونو
نور: هااااه
نوت: هوااه*
نور:نعممين ياغلاه
نوت: قومي نسوي اغراضنا الساعه 6:00
قامت نور وسوت اغراضها

















الساعه 8:00 الصبح
نور ونوت نازلات من على الدرج والكل كانو جالسين ينتظرونهم ينزلون ويبدوان*
فطور
نور كانت لابسه*
بنطلون جينز اسود سكيني*
وقميص واسع شووويه ومخصر كاروهات لونه ابيض واسود ورماد مربعااته صغييره
وعليه سديري اسود مبين جسمها من الخصر رسمه وماخذه بيدها جاكيت رسمي احمر وجزمتها(وانتم بكرامه) بوت احمر وشعرها رابطته ذيل حصان وطالع شكل شعرها لفوق رقبتها بكثير
ونوت كانت لابسه بنطلون جينز اصفر وتيشرت اخضر ولفه صفرا وكانت فاكه شعرها لانه كان قصير بالحيل فكتوريا
وحاطه ربطه لونها اخضر على شعرها
ونزلن وفطروا واول ماخلصوا راحو الشاليه*
(ملاحظه نوت عمرها14 وهي جنا اخت ريم يغلون *بعض بالحيل مثل نور وريم )
نوت : ياربي جنا ماجت*
نور: عادي عمري كلها كم دقيقه وتجي*
نوت: الله يصبر
وبنفس الوقت نور سمعت صوت على الدج حق الدور الاول لان الشاليه 4 ادوار
قدام البحر
نور: نوتي مو تسمعين صوت على الدرج
نوت: يبوو يبوو
يمكن جنوو جات
نزلت نوت وكانت تغني ماهمها احد ماحست الا هي طايحه واحد ماسكها


نوت:ااااااااااااااااااااااااااااي
......شنوهالملاك الي بين يديني))
نوت:يااااهوه انت شنو تفكر نفسك*
مالك:اسف اسف ماكان قصدي بسشفتك طحتي ومسكتك
نوت :طيب منو انت
مالك: ممالك
نوت هزت راسها وبعدته وراحت
وهي ماشيه تحس راسها يعورها بقوه
بعدين ماحست بشي الا نفسها طاايحه على الارض وماتشوف احد غمضت عيونها كانت قدام الدرج الي ينزل للدور الاول*
طلعت جنا وشافت نوت
راحت لها*
جنا:نوووووووت نوووت فيك شي
نور جات:نووووت قوومي ياقمحهه
جنا:نور وجعع مو وقت كلامك هاذا
ودخل سعود وشافهم اخذ نوت ووداها للمستشفى




















*الساعه 10:30*
الكل كان موجود
1-البنات جالسات بجناح االبنات فوق*
2-الشباب يستهبلون بالبحر عند دبابات البحر
3- الابا والامهات والشياب جالسين بالصاله تحت














1- عند البنات
ريماس:بنات منو متحمسه للجامعه
الكل:وعوووووهـــ
نور:امممم كان تقصدين انه برجع اشوف عهد كل يوم يب اما غيره لا
ريم: يااربي اشك انه نهايتكم بهووشه بسب شلتهاا
مجد:خخخخخ عاد انا دكتوره لا احد يقربني
نور: لاوالله ثوره مو دكتوره
مجد :نوششوف منو الثوره
نور: بنات شنو ررايكم نلبس شي ثاني ونروح تحت عند البحر

الكل:اوكي
احلام :بسشنو صار على نوتتتتت
نور:تقصدوون قمحهه
احلام:عاد وجععععععع اختك هاذي
ريم اقول سكرووو سكرووو يالله نلبس


نور
وملاك
مجد
احلام
غررام ولينا وريماس ولميا وساره لبسوا نفس الشي

وطعوا البنات



2-عند الشباب
فيصل :خلاص شباب خلونا نرجع الشاليه
تركي:يالله والله تعبت
خالد:انت بالثنتين تعبان
تركي:تلايط
مالك:عاد يالله دور البنات
فيصل: يالله عاد شباب بدون بساقه
وطلعوا وخلوا البنات يركبون

البنات كنوا يلعبون وماهم دارين ولا سألين عن الوقت

بعد مررور الايام الاخيره في العطله
كان الكل مشغول يجيب اغراض الدوام








بعد مرور اساابيع واياام طويله ومومله عند الكل



نور تسولف مع عهد ع المسن >>>بس اسولف معاها مااطفش

عهد:نور بكرا بتداومين ياروحي
نور:والله مالي خلق ماعندي غير محاظره وحده بكرا*
عهد:بليييييز بلييييز داومي بكراا يووم مههم عندي ولو قلت لك بيكون مهم حتى عندك
نور:ليه شنو المهم فييه قوولي
عهد:نوري انا بكرا اخر يوم ادااوم*
نور :لييييييييييييييه
عهد:انتقلت*
نور:لا لاكييف*
عهد:وانا والله ماهوبيدي بس لازم*
نور:كيف مو بيديك هاذا مستقبلك انتي وانتي الي بتختاارينه مو غيرك
عهد:خلاص واللله غيير اشتاق لك وبضل اتذرر كل الايام الي كنا سوا بالجامعه وبالثانويه وبعدد والله ماراح اتركك وكل اسبوع بجي لجامعتك واشوفك بالبارتيات*
نور:يعني يهون عليك فراقي
عهد دموعها نزلت:والله مايهوون علي بس شنو اسويي واكيد العام الجديد ارجعع*
&عندنور دق الباب
نور:هااه*
امها دخلت:نور احنا بنروح بكرا للمزرعه وخواتك بيجون من السفر (نور عندها اختين ثانيات متزوجات وماهم ساكنات بالشرقيه وحده اسمها شهد ماعندها عيال بس حامل وساكنه بالرياض*
والثانيه اسمها سمر عندها ولد عمره 3سنوات وبنت عمرها 1سنه وساكنه بجده )
نور:جدد بيجون*
ام بندر :ايوااا*
وسكرت الباب وراحت
نور قالت لعهد انها بتطلع من المسن*
حطت الظهور دون اتصال*
لانها مو خلقها تسولف مع احد*
ورمت نفسها على السرير وشبكه السماعات باذانها وشغلت اغنيه راعنا ياحبيبي خلنا نستريح
اول ماسمعتها عادي
"""
تخــتبرنـي بغلــــلاتكـ هــذا وقت لختــباركــ
وانا قــلبي بدونكــ تـــايه بلا مساار

"""
بعدين صارت دموعها تنزلل بدون شعور





ثاني يوم ريم توها صاحيه من النوم واتصلت على نور*
نور مااترد*
اتصلت على ملاك
ملاك خامده بسابع نومه
اتصلت على لميا
لميا مو خلقها ترد على جوالها لان صديقتها نايمه عندها وماتبي ترد وتزعجها
اتصلت مجد
وماردت*
واتصلت على احلام
ومااردت
واتصلت على غرام واخيراااا ردت*
غراام بصوت كله نوم:عزيزي المتصل قفل الجوال لاجيلك اقفل حياتك*
ريم:افاا مابي شي بس نوربتداوم*
غراام:انا لي اسم اذا مالك*
ريم :يااربي ليه الله بلاني بقريبااتي ماايرردون ولا الذا ردوو معصبيين
غرااام صوتها تنشط شوي وفزت :احنا بلوه اجل والله لاربييك بس خلك شووي
وقفلت بوجهها وكملت نوم
ريم يااربي منهاا شكلي بتصل على نووت
واتصلت ريم وعلى طول نوت ردت*
ريم:يااهلا
نوت:اهليين وسهليين امري*
رييم:فديت الي يردون مثل الاوادم مو مثل غيرهم*
نوت:هاه ثانكس ياعمري
رييم:نور بتداوم*
نوت:ريم نور شنو فيها من امس وهي بغرفتها ومنسدحهعلى السرير وتسمع اغنيه وحده بالايبود ولما ادخل عليها تقول لي روحي مو خلقي اشوف احد
ريم:والله ماادري بس انا بجي البيوم واشوف شنو فيها
نوت: ايوا نسيت بنروح المزرعه اليوم
ريم:ايوا ادريي بس ياارب ياليت نور تداوم
نوت :ايوا بتداوم*
ريم:صدقق اجل اوكي نوت الوقت تااخرماايمديني البس بااايو
نوت:بااي






بالجامعه دخلت ريم كانوا كل الشله غاايبه بس نور مداومه*
ريم راحت لها نور لابسه تنوره سودا طبعا بس قصيره وجاكيت رمادي ولفه فوشيه وشعرها رافعته ذيل حصان وغرتها مسويتها بالفير*
وجالسه وشابكه السماعات*
جتها ريم وسلمت نور ما انتبهت
نور فصلت السماعات نور فزت :وجععععععع
ريم:مابغيتي تسمعين*
نور: بليز ريم والله مو رايقه*
ريم:انتي شنو صاير لك نوت قالت لي*
نور:ياريم انا خلاص ماعاد بيهمني شي فهاذا المكان دام عهد بتنقل
ريم:طيب احنا يانور مالنا وجود*
نور:ياريم لكل شخص مكانه مو شرط انه اذا فقدت احد خلاص ما افقد غيره يعني كلكم بتبقون باماكنكم قلبي بس مكانها راح يخلا راح افقدها*
ريم:خلاص ياعمري ماعليك عادي احنا بنعوضك
نور بس ينسمع صوت شهقاتها دون دموع:..........
ريم:طيب وينها عهد
نور:مـــ مــ مــــدري
ريم:قومي معايه ندورها*
نور:هي لسا ماجت*
ريم:اوكي خلاص




الساعه 10:30*
ملاك ناايمه*
مجد بالمحاضره بس مو مع الدنيا جالسه تفكر كيف تبي تدرس وتجيب نسبه عاليه بالامتحانات لانها قربت تقريبا*
لميا عايشه بوهم حياتها وشلتها لانها بويا وكل شلتها بويات ومعاهن كيوتات*
لينا مجدتهده واايد لان هالسنه اخر سنه لها بالجامعه*
احلام تحس نفسها ضاايعه بعد مادخلت الجامعه*
غرام على اسمها وحده من البويات الي مع قروب لميا تبي تشبك مع غرام*
عهد جاتها ضروف انها تنقل من الجامعه وتبتعد عن نور شوي*
مرام من زمان ماجات للجامعه ولا سمعنا لها حس هاذا الي مضايق ريم
امجاد بعد مادخلت جامعت الطب ماعادت تتصل*
منال مشبكه مع لميا (رشود ) ولسا بدايت طريقها معه
لينا خاايفه وتجهزلعررسها عكس ريم الي تخاف اكثر
نوت من ضيقه خاطرها نحس انها لو تموت اهون عليها*
سمر جالسه بالمطار تنتظر رحلتهم تجي وماسكه بنتها بيد وولدها جالس بحضن ابوه*
شهد توها وصلت الشرقيه وراحت بترتاح*
ام نور تعبت حيل وودها ولدهابندر للمستشفى*
ابو نور بالشركه منشغل حييل وماهوبفاضي يردعلى جواله الي كان يتصل عليه بندر
ام ملاك تحضر لعرس عيالها*
ابو ملاك نفس الشي مشغوول بالشركه








نرجع لنور وعهد
عهداول مالاقت ريم راحت لهاا وحضنتها*
نور بدون ماتسوي اي حركه بس كانت مو قادره تسيطر عللى دموعها الي تسييل
عهد:شنوو فيك*
ريم:نورتعبت نفسيتها بسببك
عهد:يانور امانه لا تخليني اموت والله ماقدراشوفغ دموعك بسببي*
نور مسحت ادموعها :ومنو قال انه بسببك
عهد:اجل على شان منو
نور:ومنو يستاهل ابكي علشانه*
عهد مصدومه من قوتها وكلامها :............
ريم غمزت لعهد وخلتها تروح واول ماراحت ريم اخذت نور وراحو للكفيتيريا يفطرون*
ريم:نور وبجد حسيت انه انتي اليوم بالحيل قويتي
نور :ومنو لاعب بعقلج وقال لك انه انا ضعيفه علشان اقوى
ريم: مدري بس انا حسيت بالي قلتيه لعهد*
نور ناظرت ريم بنظره وظلت ساكته*




بالمستشفى*
ينتظر الدكتوره تطلع تعطيه خبر بحالت امه وجالس يفكر ياربي لمنو اقوللسمر رح تخترع ومادري وين تترك عيالها لو جات سمر تعبانه وماتقدر تجي ونوت يعني ماراح تحتمل مسوليه اني اخليها لين ما اجي*
ونورمدري بس احس راح تخترع لانها هي الاقرب لامي*
يااحول*
وقع صوت تفكيره
الدكتوره:حضرتك تقرب ايه للمريضه*
بندر:ولدها
الدكتوره :هي كانت تشكي منشي قبل كيذا ولا وديتوها للمستشفى بسبب هاذي الحاله قبل كيذا*
بندر:لا ليه

"""""""""""""

تبتــدي قـــــصهـ, ح’ــياتي بــ "عيشتــي "
وكـــــأأأنهــا "مــماتي " لاكــن المووتـ،
مـأأهوبـ بعــذابي أأأحللف لكــ، انكـ انتــأ*
>>>>>>>>((عـــذابي))<<<<<<<<<





&عند نور وريم&
نور كانها جسد بدون روح وريم تسوولف*
فجأه ريم سكتت وكأنه فيه شي*
نور لاحظت صمتها والتفتت لورا*
شافت عهد واقفه*
عهد:نور ممكن بليزتقومين معاي بقول لك شي
نور وباين كلى وجهها الزعل والضيقه هزت براسه برضا*
وراحت*
عهد:نور انا ادر ني غلطانه وانه لك حق تزعللين ولك حق بكل شي لكن اما شنو اسوي والله مجبوره بلييز اتمنى تسامحيني
نور:..............................
عهد:تكفين واالله بأقرب فرصه حق لي الرجوع اجي بس بليييييز سامحيني
نور:عـ هد تتاعالي نجلس هينا*
وجلسوا*
عهد:نور شنو قلتي
نور"ياربي اله يصبني والله اقدر بس الحين اسامح":..........
عهد:والله و ما قلتي ازعل وما تشوفيني ما ارجع
نور ابتسمت :لا خلاص خلاص مسامحتك
عهد:مااتجين اا بالعين الحمرا
نور فتحت عيونها:اناما اجي الا بالعين الحمرا*
عهد ضحكت
وجو مرام وريم*
ريم بصوت عالي :سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــانه مغير الاحــــــوال
مرام:ريوم منوين طلع هالصوت*
ريم بفهاوه:هاه مني*
مرام:الا صدق ريوم تعالي بامشي معك بأقول لك سالفه*
ريم انحرجت:امم شنو السالفه
نور وعهديناضرون بعض :الحمد لله والشكر*
عهد: نور ابي اضمك*
نور ابتسمت :هاذا انا قدامك*
وضمتها
جات وحد من البنات ما يعرفونها*
البنت:اعوذ بالله من هالشكال الشاذه*
نور بققت عيونها وتعربجت:هيه هيه انتي منو تحسبين حالك جايه تسبسبين على خلق الله ولا همك احد
البنت:احترمي نفسك*
نور:تعالي تعالي اسمعي ترا واصله حدي وان تخانقت معك والله ما احد يفكك مني غير قبرك وربك
البنت:انتي بأي حق تتكلمين
نور ناضرتها بخبث:اقول روحي انتحري بالله

عهد مسكت نور والبنت راحت*







بالبيت توها راجعه وتبي تنام ما تقدر لانهم الحين بروحون للمزرعه
امها راحت بس باقي هي تروح مع اخونها
وجاها مسج من غرام مكتوب فيه انه الحين ابنات بيمرونها وتروح يجتعون ببيت ساره وريماس وينامون والمغرب يروحون*
لبست ونزلت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت لحديقه الفله*
وشافت ساره طلعه من شباك لسياره وتأشر لها تعالي*
راحت وركبت*
مجد:ما تحسن حالك بزر وانت رازه فيسك مطلعته

ساره:لا*



بالبيت وصلوا كلهم ناموا بغرفه ريماس واشكالهم تحفهههه






وانتـــهاء البارت يالــيت يگــون اعجبـگم

هےـِدُوِء معجب بهذا.

عرض البوم صور Hsom-boyh  
قديم 28-05-2012, 01:10 AM   المشاركة رقم: 8
هےـِدُوِء
ש عـضـو مـلـكـي ש
 
الصورة الرمزية هےـِدُوِء







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

مره روعة
يعطيك العافية


عرض البوم صور هےـِدُوِء  
قديم 11-09-2012, 05:38 PM   المشاركة رقم: 9
احبك موت كلمه مالها تفسير
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية احبك موت كلمه مالها تفسير







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

الروايه جميلله


عرض البوم صور احبك موت كلمه مالها تفسير  
قديم 11-09-2012, 08:18 PM   المشاركة رقم: 10
*لقافتي سر (ملاقتي)*
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية *لقافتي سر (ملاقتي)*







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

كملي بلييييييز


يسلمو عالروايه



عرض البوم صور *لقافتي سر (ملاقتي)*  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه ،احبك ،موت،

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 09:23 AM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com