العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree30الاعجاب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2011, 01:05 AM   المشاركة رقم: 1
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي اخذتك غصب عني وحبيتك

هذي اول روايه لي اتمنى انكم تشجعوني


((اخذتك غصب عني وحبيتك ))


عايله ابو تركي


ابوتركي :عبدالله عمره 42دكتور لعنده مستشفى

ام تركي :كاترين عمرها 39 بريطانيه بس عايشه في السعوديه من يوم هي صغيره وتزوجت عبدالله عن حب

تركي :عمره 18 يدرس سنه 3ثانوي علمي ابيض واشقر على امه وعيونه زرقاء وجسمه معضل وجميل بمعنا الكلمه

تولين :عمرها 18 وهي توأم لتركي شعرها اشقر وعيونها زرقاء وجسمها خطير كانها عارضه ازياء تدرس سنه 3 ثانوي ادبي

__________________________________________________ _____________

(البدايه )



الكل كان مجتمع في قصر ابو تركي وخواته ام نوف وام طلال وندى واخوانه ابو فيصل و فارس

تولي كانت لابسه فستان لفوق الركبه سماوي توب ومبين تفاصيل جسمها كله ومن تحت الصدر شريطه ساتان ذهبيه ومربوطه من وراء فيونكه ولا بسه كعب عالي فيه حبال لف على الساق لونه ذهبي ومسويه بوف شعرها كان واصل لاكتافها ميك اب جنان


تولين كانت جالسه لوحدها
ام نوف :تولين وراك جالسه لوحدك
تولين ماتطيق عمتها ام نوف :كيفي حره اجلس مع الي ابي محد له دخل
دخلت ام فيصل وبنتها فجر تولين شافت فجر راحت لها بسرعه وضمتها :وحشتيني يادوبه
فجر :وانتي اكثر -بعدت عنها -كيفيك؟
تولين: بخير دامني شفتك
وجلسو يسولفو
__________________________________________________ ________________
اعرفكم على عايله ابو فيصل

ابو فيصل :عبد العزيز عمره 44عنده شركه له بروحه

ام فيصل :عمرها 40كانت تشتغل مديره مدرسه بس تقاعدت

فيصل :عمره 25 يشتغل دكتور مع عمه ابو تركي اسمر وجذاب عيونه عسليه وناعسه جسمه معضل وهو يحب تولين (تقدرون تقولون حب طفوله )

فهد :عمره 20يدرس في الجامعه تخصص ادارت اعمال مملوح

فجر :عمرها 18 جميله بمعنا الكلمه شعرها طويل لاسفل ظهرها وصديقه تولين الروح بالروح
__________________________________________________ ______________

دق جوال تولين كان تركي ردت :هلا وغلا
تركي : هلا فيك قولي للي بتتغطى تتغطى ترى حنا بندخل نسلم
تولين :كلكم
تركي ابوي وعمي عبد العزيز لا
تولين : طيب_قفلت _بنات الشباب كلهم بيدخلو تغطو
الكل تغطى معدى تولين لانها ماتتغطى عن عيال عمها
دخل الكل : السلا عليكم
الكل : وعليكم السلام
الي دخل تركي وفيصل وطلال وفهد وعمهم فارس
فارس : كيفيك تولين ؟
تولين : تمام بشوفتك
جلس فارس جنب تولين : كيفكم يابنات ؟
الكل: بخير
تركي يحب يستهبل على بنات عمه : هاااااااي صبايا كيفكم ؟
الكل : بخير
فيصل كان جالس جنب عمته ام نوف وتولين قدامه وجلس يطالعها
فارس : احم احم
فيصل انتبه ونزل عيونه وابتسم
ندى : فيصل ليكون نسيتني ؟
فيصل يطالع ندى : هلا ندوش اعذريني مانتبهت لك
ندى :اكيد من شاف احبابه نسى اصحابه ........اقول فيصل متى تفرحنا فيك انت وتولين ؟
هنا تولين عصبت :من قال اني باخذه ليش الشغله على كيفكم
نوف تحب تقهرها: بس ياشاطره ابوكي عطا خالي كلمه وماظن يتراجع فيها
تولين : مو تولين الفهد الي تنجبر على شي
تركي: تولين خلاص
تولين قامت وحست بدوخه وكانت بطيح بس فارس مسكها : تولين وش فيك ؟
تولين بتعب : ولا شي
طلعت الحديقه وهي بتبكي ليش يغصبونها عليه هي ماتبغاه حست انو في احد وراها مسحت دموعها ولفت شافت تركي : كنتي تبكيين ؟
تولين ماتحملت رمت نفسها في حضنه وصارت تبكي : تركي الله يخليك مابيه ماحبه ليش يبوني اخذه غصب
انا اكرهه
تركي : تولين حبيبي ليش ماتحبينه فيصل حبوب مو بس كذا هو يحبك
تولين : يحبني ؟
تركي : ايه مو بس يحبك الا يعشقك
تولين : مابغاه مابغاه
تركي راح اما تولين طلعت غرفتها وجلست في البلكونه وهي مصممه انها متاخذه
نرجع عند فيصل هو عارف انها ماتبغاه دق جواله وطلع الحديقه : هلا عادل
عادل : فيصل وش فيك ؟
فيصل : تعبت ياعادل تعبت
عادل : من ايش تعبت ؟
فيصل : بعدين اقول لك احس اني مخنوق ومقدر اتكلم بااااااي _وقفل .
كان واقف عند المسبح كان كبير مره وكل شوي يتغر لونه رفع نظره لفوق شاف تولين ابتسم بالم : والله لاخليك تشهقين باسمي ياتولين


عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

اخذتك غصب عني وحبيتك
استعمال الارقام في الكتابه (انجليزي معرب) راح تستفيدون

قديم 22-07-2011, 01:05 AM   المشاركة رقم: 2
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

ابغى ردود واكمل

كسرت قلبي معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 01:12 AM   المشاركة رقم: 3
اتعبني جنونه
ש عـضـو مـتـألـق ש
 
الصورة الرمزية اتعبني جنونه






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

سأﻟونِيے . .  وش يِبقَآلك ﻟو فِقدته ،،  قِلت بَسألگـﻤ .. هُـِو ” بَـعد ٱلـروحْ ” تِبقى ↓ˇ ::: ”حــيــٱه”» X_

.o. My MMS .o.

افتراضي

لا حراااام عليك روووعه بليز كمليها





وربي تحمست مرررررررره


عرض البوم صور اتعبني جنونه   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:22 PM   المشاركة رقم: 4
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اوك راح اكملها


عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:22 PM   المشاركة رقم: 5
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اليوم الثاني

صحت تولين من النوم واخذت شور ولبست برمودا ابيض وبدي سماوي ولمت شعرها ذيل الحصان
نزلت لقت اهلها يفطرو :صباح الخير
الكل :صباح النور-جلست تولين
ابوتركي :يوم الاربعاء بنروح لمزرعه وبنجلس 4او5 ايام
تولين :عماتي وعمامي معنا؟
ابوتركي :ايه
تولين:انا مابي اروح
ابوتركي:الكل بيروح
تولين :بس انا ........
ابوتركي :كلامي ماعيده -وقف-انا رايح تبغون شي ؟
ام تركي :سلامتك
تولين بعد ماراح ابوها :اففففففف ليش عندكم كل شي غصب؟
تركي:انتي ليش ماتبغين تروحين ؟
تولين:لاني بشوف الزفت فيصل وبيفتحون نفس السالفه
تركي:نفسي اعرف سبب الكرهه ذا كله
تولين :كذا من ربي-قامت وراحت عند التلفزيون وجلست تقلب جات اغنيه عجبتها مره قامت ترقص عليها:
اجي له اجي له

لو ماجاني اجيله

واحطه وسط قلبي

وبعيوني اشيله

وبشر العذال انه تراضينا

الزعل والا للفرح غنينا

اللي ملك عمري ملك قلبي ملك روحي والله مالي حيله

ماسيبه ماسيبه حبيبي لا لا ماسيبه

ومهما قسى وعاند اظل انا الحبيبه

ولو كان هو الغلطان اجيه انا وارضيه

محبوبي يستاهل ادللـه واغليه

دق جوالها (استريح اقول بس استريح مسويلي فيها ثقيل اقول بس استريح ما اكون انا بنت ابوي لو ما اجيبك تصيح...)
ردت :الو
ندى :هلا وغلا
تولين :هلا فيك كيفك؟
ندى تمام وانتي؟
تولين :تمام
ندى :دوم يارب
تولين :تدوم ايامك
ندى :وش رايك نطلع السوق
تولين :والله فكره ومره اشتريلي ملابس لطلعه
ندى :اي طلعه؟
تولين:ايه ماخبرتك بنطلع بعد بكره للمزرعه
ندى :اها يله انا بروح البس
تولين :خلاص وانا بمرك
ندى :طيب باااااااي
تولين :باااي
طلعت غرفتها وللبست بنطلون جينز وبدي اورنج ولبست عبايتها المطرزه ومخصره ونزلت ركبت السياره :راجو روح بيت ندى
راجو يهز راسه :تيب
وصلو بيت ندى ركبت ندى :هااااي
تولين :هلا .....وين نروح امملكه ولا الفيصليه؟
ندى :لا الفيصليه احسن
تولين :راجو على الفيصليه
ندى :ايه ماقلتيلي وش صار امس شفتي فيصل ؟

تولين :لاتذكريني فيه ايه شقته
ندى :انتي ليش تكرهيه ؟
تولين :لاني في حياتي كلها من جبرت على شي والحين بنجبر اخذه


عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:25 PM   المشاركة رقم: 6
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

ندى طالعت في تولين وهي تكلم نفسها (هذا انتم يعيال العز مايعجبكم شي بس مارح يكسر راسك غيري ياتولين وتشوفي)

وصلوا السوق نزلت تولين وهي تمشي بدلع وغتج وندى معاها واخذو كل شي يبونه وطلعوا
في السياره
تولين :ندو تعالي معي البيت
ندى :لامقدر ماما موصيتني ارجع بدري
تولين :اوووووووه انتي لسى تستاذني من امك كنك بزر
ندى طالعت فيها بحقد وابتسمت :خلاص ولا تزعلي باجي معك

وصلوا البيت دخلت تولين شافت ابوها وفيصل جالسين في الصاله ومعاهم اوراق
تولين تكلم نفسها (وش جابه ذا اوووووف)
تولين بدلع :هاااااااي بابي -وراحت وباسته.
فيصل كان يطالعها ومبتسم بالمندى طالعت في تولين وهي تكلم نفسها (هذا انتم يعيال العز مايعجبكم شي بس مارح يكسر راسك غيري ياتولين وتشوفي)

وصلوا السوق نزلت تولين وهي تمشي بدلع وغتج وندى معاها واخذو كل شي يبونه وطلعوا
في السياره
تولين :ندو تعالي معي البيت
ندى :لامقدر ماما موصيتني ارجع بدري
تولين :اوووووووه انتي لسى تستاذني من امك كنك بزر
ندى طالعت فيها بحقد وابتسمت :خلاص ولا تزعلي باجي معك
وصلوا البيت دخلت تولين شافت ابوها وفيصل جالسين في الصاله ومعاهم اوراق
تولين تكلم نفسها (وش جابه ذا اوووووف)
تولين بدلع :هاااااااي بابي -وراحت وباسته.
فيصل كان يطالعها ومبتسم بالم


عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:26 PM   المشاركة رقم: 7
بنوته - كيوت
ש نـور الـتـحـلـيـة ש
 
الصورة الرمزية بنوته - كيوت






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

ابغى ردود

كسرت قلبي معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوته - كيوت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:33 PM   المشاركة رقم: 8
كسرت قلبي
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية كسرت قلبي






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

لو تبين لايك اعطيج وتقيم بعد بس تكفى كمليها ااذا محد قاعد يقراه انا قاعده اقراه وسهرانه ليل ونهار اقراه وانطرج تكملينها بلللليز بليييز امانه كمليها وراح اعطيج لايك وتقييم امانه


عرض البوم صور كسرت قلبي   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 04:36 PM   المشاركة رقم: 9
كسرت قلبي
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية كسرت قلبي






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

بلييز امانه كمليها وابيها لي النهاايه مو لي نصها

بلييز


عرض البوم صور كسرت قلبي   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
كسرت قلبي
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية كسرت قلبي






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

ااااااففف يلــه متى تنزلينها حررام عليج طولتي يله بنوته تكفين امانه امانه بلللليزه ابغاه بليز ابيهاااااليوووم امانه ابغاه نزليها امانه


عرض البوم صور كسرت قلبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 07:07 PM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com