العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree57الاعجاب
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2011, 11:10 PM   المشاركة رقم: 1
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

ball روايتي بويات في مدارس السعودية..بقلمي

الكآتبة:m3mo>>(boya hamood(
لا تخلط أوراق الهوى ..
كلن ترا له مستوى ..
و كانك على غيري قدرت ..
أصابعك ما هي سوى
رواية بويات في مدارس السسعودية
الابطال(الشخصيات المهمه):
محمد(امل):طيب فيه نوع من الغرور والانانيه شوي &مواصفاته: عيونه عسلي غامق طويل نحيفة شعها البوب المعكوسة ستايله سبورت دائماً بشرتها بيضاء بس فيها نوع من السمارة يعجبها محمد السالم عمره:14
فهد(دعاء):صديق محمد مايتفارقون ابد &نفس حركات محمد&طويل ونحييف شعرها البوب المعكوسة ستايله نفس محمد عمره:14
راكان (نور):صديق محمد من ابتدائي دايم مع بعض&نفس حركات فهد ومحمد&طويلة نحيفة شعرها البوب المعكوسة يتابع الموضة عمره:15
×$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
روان:صاحبة (امل) محمد دايم مع بعض /طويلة ونحيفه شعرها لنصف ظهرها ناعم بني عيونها بني بشرتها بيضاء جميلة مرة
************************************************** ********
وتين:طيب وحبوبة تحب محمد بالحيل تعامله كانها خدامة له تغار منها روان &قصيرة ونحيفة سمراء عيونها بني غامق شعرها طويل مرة ولا مرة قصته << امم وش بعد؟
تنفذ كل طلبات امل(محمد) اي شيء يقوله لها تسويه**عمرها:13 سنة بعمر فهد
************************************************** ******
إسراء:بنت ثقيلة دم مرة <<مايطيقوها محمد وشلته /قصيرة ودبه وجهها مربع مليان حب شباب قبيحة مرة تحب امل بس امل ماتعطيها وجه دايم تحاول تقرب منه
زينب:
صديقة اسراء:نفس الحركات /طويلة ونحيفه وجهها طويل ومستطيل قبيحة مثل اسراء سمراء شوي صوتها ناعم مررة بس مو حلووة نعومته
زينب2:دبه وقصيرة وبيضاء ثقيلة دم بالمرة كانها علبة بيبسي شعرها مجعد مررة وماتستشورة وتفلله كل يوم <<الشمس على غفلة ..ومتين مرة بس تعمي البنات بالمدرسة
تقى:صاحبتهم بعد :قلبها ابيض خفيفة دم بيضاء قصيرة دووبه شوي ظريفة مرة وجهها مستدير شعرها مجعد بس تستشورة وتكويه ..مرتبة زميلة امل بالصف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الاول:
أمل(محمد):يمه
ام امل:هااه وش بغيتي؟
امل:يمه ابي اغيب بكرا
ام امل:مافي غياب لو جعل بس انتي بالمدرسة بتروحي مافي غيااب
امل:يمه وليه مااغيب؟دون الناس يعني؟
ام امل:لا مب دون الناس بس لاتغيبي وبكرا بصحيك الصباح رضيتي ولا انرضيتي
امل في قلبها قهر:طييب
صعدت غرفتها وانسدحت :بروح المدرسة وبخليه اتعس يوم للمعلمات وللادارة مااكون انا حموود<<ادا حاجة في باله يسويها يسويها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نعرفكم بعائلة محمد(أمل):
ام محمد:مرة طيبة قلبها ابيض ع نياتها مو كبيرة مرة عمرها بين 30 و 40<<أمآآ عـآآد
ابو محمد:رجال طيب وحبوب ع نياته بعمر ام محمد تقريباً
رؤى اخت امل:طيبة وعصبية مرة ونذله بشكل مو طبيعي /عمرها:10 سنوات /لون بشرتها مثل لون بشرة امل بس اغمق شوي قصيرة عيونها عسليه خشمها مثل المعكرونة صغير فمها صغير مرة وبث
فايز اخو امل (محمد):عصبي شوي بس وقت الجد جد/طويل واسمر عيونه واسعه كحيلة خشمة كبير شوي وطويل وجهه طويل عمره :23 سنة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في صبآآآآآآآآآآآح يوم جديد
امل صحت من النوم شآفت الساعه 7:15/ قامت الحمام على طول وغسلت وراحت الصالة عشان بتفطر
ما لقت احد بالصالة سوت لها حليب وكورن فليكس واكلت وقامت ذآكرت وشغلت الاب حقها
فتحت المسن بقت نور(رآكآن)شآبكة كلمتهآ عن الملل
mohamed boy..~:هلا
rakan boy..~:هلآ فيك
mohamed boy..~:تسيف الحال؟
rakan boy..~:اززقح وأنت.؟
mohamed boy..~:دوم الزقآحة ي شيخ انا بعد الحمدالله بخير
تكلموا شوي ع المسن ودعوا على البنات اللي راحوا المدرسة وخربوا عليهم اجازتهم<<من عندهم الاجازة
قامت امل(محمد)تلعب بالفيس وتكلم الناس بالقروبات والمنتديات<<من الملل طبعاً <<مو شابكة روان بهالوقت
فجأة شبكت روان:
روان:هلا حمودي كيفك وش علومك؟
mohamed boy..~:اززقح وانتي وش اخبارك؟
روان:دوم ي قلبي الحمدالله بخير
mohamed boy..~:دوم ي روحي
روان:يدوم غاليك<<تدري انها غاليته
mohamed boy..~:رحتي المدرسة اليوم صراحة انا اليوم مالي خلق ولا رحت
روان:اي رحت مسخرنا ابله لمياء وابله اماني مسخره غير طبيعيه خسسارة ماجيت انت اليوم
mohamed boy..~:يؤيؤ فاتني كان قلتي لي من امس انك بتروحي عششان اروح وامسخر معكم الابلات/مين من البنات راحوا؟
روان:انا ووتين وفهود بس انت وركون غبتوا راح عليكم
mohamed boy..~:خسسارة
روان:الله يعوضكم مساكين
mohamed boy..~:ليه فاقدين ميت احنا وانا مدري
روان:اششك والله يلا انا طالعه بروح بيت جدتي
mohamed boy..~:طيب بس لا تتاخري
روان:طيب مابتاخر
************************************************** *****
انتهى وقت امل ع النت وقآآمت تتروش عششان تنآآآآآم
رآحت ونآآمت
في صبآح يوم جديد امل قآمت وهي مو قآدرة تششيل عمرهآ من النعس راحت وقامت تغسسل
لبست وتكششخت تكحلت ولبست عبآيتهآآ وطلعت برآ للسوآق عششان يوصلهآآ بالسيارة كالعادة مآسكه البيبي تلعب وتكلم مسن
وصلت المدرسة كالعادة الكل ينآظرهآآ كيف تمششي ؟ كيف تنآظر فيهم
وقفت وبقهر قالت:وربي اششك ان مكتوب بوجهي انظروا هنآآ
بنت:والله لاتلومنا حمود محد يقدر على فراقك دقيقة
مححمد:وانتي ششكو؟
البنت:لاني ابي اخآآويك لاني احبك واعترفت للكل اني احبك الله يخليك
محمد:احم بعدوها عن وجهي لاتقروا عليها الفاتحة<<النفسية تعبآنه
دخل الفصل كالعادة تجي وتين وتفصخها العباية والششنطة وتجهز لها الكرسي
محمد:وتين ممو انا قلت لك هالعادة اتركيها؟
وتين:وربي مااقدر انتي تدري وش تعني لي؟ انت كل شي بالنسبة لي
محمد:احرجتيني بس اتركي هالعادة اتركيها ادا كنتي تحبيني<<بهدوء
ركبت مع وتين عششان كالعادة يتمششون قبل الطابور يقهروا الابلات
كان فهد وكوثر ومرام غآيبين <<متى حضروا ذوول..؟
صفرت الطابور وتصاففوا وكالعادة الشلة اخر الصف<<ياخخذوا راحتهم بالسوالف
ابله اماني:امل نور شهد اهدؤوا جآيه مديرة جديدة لا تششوهوا صورتنا قدامها
امل(محمد):ششدعوه ابله احنا اشسوينا..؟<<يناظرها ببرائة
ابله اماني:ماسويتي شيء بس تسولفون وتتمصصخرون على الامة العربيه
ضحكوو امل ونور وشهد هع هع هع هع هع
**************************
نعرفكم على شهد
بنت دلوعة مايعه تصادق الناس عششان المصلحة بس ركان ومحمد اصدقائها
طويلة ونحيفة بيضاء عيونها بنية قاتمه شعرها فيكتوريا قصير فيها غرة طويلة من قدام تقهر الابلات فيها خشمها كبير شوي
**************************************
الحصة الاولى بصف 1/2
امل (حمود):ركوون ملل خلنا ننحاش
نور(راكان):شنو انتي ناقصين ادارة
امل (محمد):طيب دبر لنا طلعه لاني مالي خلق الابله بالمرة

نور(راكان):يعني انا اللي ميت عليها
طبعاً دايم كيذآ بالحصص اللي مالهم خلقها
الابله لاحظتهم
ابله نهى:اللي ورا خير في شيء..؟
حمود:لا ابله ولا شيء بس اسالها وسؤال خاص عيب يعني.؟
ابله نهى:لا مب عيب بس لازم تستاذنين
حمود:و من متى انا استاذن منك..؟
ابله نهى:..............
حمود:سكتي لان كل البنات يسسووا سواتهم وانتي ي غافلين لكم الله
ابله نهى:اطلعوا برا
حمود:ان شاء الله ابله<<من دون نفسس
<<طلعوا برا الفصصل وطلعوا جوالاتهم من مخباهم السري على قولتهم
حمود:امبيه عندي خمسسه مسسجات من عبير برووح اششوفها
ركان:لا احنا اليوم الظاهر بنزور المديرة
حمود:زرناها عيب يعني مب اهي كلا تقول الزيارة واجبة ؟؟
ركان:اي صح اماا انت عليك افكار
حمود:افا عليك اوريك فيها كل يوم بنط لها لين ماينط لها عرق
ركان :الله يعينها عاد
شهد:هي انتو انا مو ناقصصه المديرة تجيني وتهزئني بتبرى من السالفة ادا رحنا لها
حمود:ششوف بنت الذين تتبرى مننا من جد انتي مصلحجية
شهد:احمدوا ربكم ماتبليت عليكم انت وياه
ركان:يمه خفنا تكفى حمود خششني عنها
حمود:هههههههههههههههههههه اشكالكم تحفة
<<طلعت لهم الابله:انتو لسسا هنا رحوا حق المرششدة تتفاهم وياكم
حمود:شنو نقول لها؟
ابله نهى:قولوا لها انكم لاهيين بالحصصة ومب جايبين خبر للحصصة
ركان:ابله مافي احد بيقول عن لبنته حامضة
ضحكوا ركان وحمود وشهد:هع هع هع هع هع هع اماا عاد هذي
ابله نهى:يلا روحوا قدامي
حمود:هييه انتي احنا مب اصغر عيالك تكلمينا كيذآآ في حاجة اسمها اسسلوب
ابله نهى:تعالي كفخيني بعد
حمود:عادي ماعندي مانع يوم المنى عندي اني اكفخ ابله وخصوصاً انتي بالذآآت
<<الابله خافت:ارجعوا الفصصل ولا تعيدوها مرة ثانية
حمود:ان شاء الله جدتي
ركان وشهد:هههههههههههههههههههههههههه اماا عاد جدتك هذي جدت جدتك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عدوا الحصص بخير في الحصه الثالثة قبل الفسسحه بخمس دقايق
ابله نوره:امل ممكن تقولين لي ليش بالشتاء نلبس ملابس شتوية..؟
حمود:هاااه شنو؟
ابله نورة: انا مااشرح الدرس للجدران
حمود: من قال انك تشرحين للجدران انا اسمعك ترى بس ماششوفك
ابله نورة:انتي من جدك تكلميني بهالطريقة؟
حمود: لامن خالي اجل وليش اميرة زمانك لو حاكمة العالم انتي عششان اكلمك بهالطريقة انتي وحده حالك حال كل الابلات والناس كلمة الناس حطي عليها خط احمر مب خط
بعد عششره خطوط او مليون ادا يمديك
ابله نوره: شدعوه يعني مليون خط
حمود:اقول لا تضيعي علينا فرصتنا مب فاضي اضيع وقتي مع وحده مثل اشكالك
ابله نورة:بسسرعة قدامي للمديرة
حمود:قال للمديرة قال مب على كيفك انتي تمششيني على كيفك انا اروح مااروح مالك ششغل فيني انا اللي اتحكم في حالي مب انتي اللي تتحكمين فيني
ابله نورة:تعالي علميني الاصول بعد
حمود:عاادي ماعندي مشششكلة اعلمك بس لاني مب فاضية لك والى اشكالك بس حسسابك لما اعصصب عششان ابرد حرتي زين
الابله اخذت اغراضها وطلعت برا الفصل ودموعها فوق خدها اربع اربع
طلعوا البنات عششان الفرصة
حمود على طول فوق عششان يسسون بارتي بالفرصة لان اليوم الاربعاء لازم يسسون بارتي
ركبوا وجابوا الدرنقه والطبلة وبدوا يغنوا
<<حموود يرقص مثل محمد السالم ::تكفوون غنو حق محمد السالم
البنات:تامر امر ابو الشباب
وغنوا له بله بله وقام يرقص معااه ركان شوي قامت البوية كوثر شوي شهد وقاموا نص الششله يرقصصون
****************************البارت الاول****************************************
هل حمود بيصصير فيه شيء..؟
هل عبير بترجع الى حموود مثل قبل..؟
هل حموود بيترك روان عششان عبير..؟



عرض البوم صور m3m0  
من مواضيعي في المنتدي

Ask me..~
¦[ فۉضۉيه فِي طبآعيً ۉإنطبآعيْ ۉآڷـِ مزآچ ≈ لـوـوـون حيـاتـڪ • في مدونتي
ترجمة أحآسييس
I came back to you again
صور المصارع the miz

قديم 11-05-2011, 11:11 PM   المشاركة رقم: 2
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

افتراضي

على راس كل اسبوعين بنزل بارت


عرض البوم صور m3m0  
قديم 12-05-2011, 02:59 AM   المشاركة رقم: 3
شوجي k.r
ש عـضـو مـبـدع ש
 
الصورة الرمزية شوجي k.r







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My MMS .o.

افتراضي

الروايه حلووه
بدايه موفقه

بس ما تحس كل اسبوعين باارت واحد ماايجي
ننتظرك


عرض البوم صور شوجي k.r  
قديم 12-05-2011, 09:48 AM   المشاركة رقم: 4
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

افتراضي

بحاول اكتب بسسرعه يمكن يجي البارت قبل الاسبوعين


عرض البوم صور m3m0  
قديم 12-05-2011, 05:40 PM   المشاركة رقم: 5
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

افتراضي

************************البارت الثاني****************************************
وحمود يرقص يحس احد يهز كتفه من وراء.. يلف وراء:خلوود..!! انت من متى هني..؟
خلوود:انا صار لي يومين ناقل معككم وحششتوني ماجيتوني الرياض قلت انط لكم الشرقية
حموود:تو مانورت الشرقية
خلوود:منوره باهلها
حموود:خلوود ارقص معانا ترى ونااسسه
خلوود:يلا <<وبدوا يرقصوا وكل خمس دقايق يحضنون بعض<<اللي مايدري يفكرهم من سنين مب شايفين بعض
__________________________________________________
خالدزهره)بوية طويله ونحيفه وسمراء شعرها بوي قصصير مررة عيونها واسعه وخشمها كبير شوي فمها واسع وجهها مستدير ضعيف
هي وحموود اصدقاء من لما كانوا صغار عمره:13 بعمر فهد ووتين
__________________________________________
كوثر:بوية بس لسسا ماشافت لها اسم هع دبه وقصيرة شعرها بوي قصصير بيضاء بشرتها عيونها صغيرة وعسلية شفايفها صغار
__________________________________________________ _______________
حمود:تكفون غنوا لي شسويلة
خالد:افا علييك ابو الشباب ماطلبت شيء
شسويلة حتى يحبني من نار النار يذبني
شالع كَلبي ومعذبني بس لا من صدك ميحبني
حبنا يكَلي حب صداقة من ازعل يكول آشاقة
طلعت روحي ب هل علاقة بس لا من صدك ميحبني
آتمنى افوت لكلبة واعرف من هوه يحبة
خايف لا محبتة لعبة بس لا من صدك ميحبني
من آفرح يبجي عيني يشعل ناري
ميطفيني حسرة افرح يخليني بس لا من صدك ميحبني
شسويلة حتى يحبني
من نار لنار يذبني شالع كلبي ومعذبني
بس لا من صدك ميحبني
كَلبي خايف المصيبه اطلع اني مو حبيبه
حاير اني شلون اجيبه بس لا من صدك ميحبني
ما ادري شسوي اني لو جاني يكولي انساني
موضوع ارتبك خلاني بس لا من صدك ميحبني
آتمنى افوت لكلبة واعرف من هوه يحبة
خايف لا محبتة لعبة بس لا من صدك ميحبني
من آفرح يبجي عيني يشعل ناري
ميطفيني حسرة افرح يخليني بس لا من صدك ميحبني
شسويلة حتى يحبني من نار النار يذبني
شالع كَلبي ومعذبني بس لا من صدك ميحبني
هو ويايه ابد مو هو شغلاتة ابد محلوة
لو حاجيته يحجي كَوه بس لا من صدك ميحبني
آغلى احبابي انا سميتة وبنص الكَلب ضميته وبروحي اني حبيتة
بس لا من صدك ميحبني
آتمنى افوت لكلبة واعرف من هوه يحبة
خايف لا محبتة لعبة بس لا من صدك ميحبني
من آفرح يبجي عيني يشعل ناري
ميطفيني حسرة افرح يخليني بس لا من صدك ميحبني)
لف محمد:عبيير ي لبى انتي اهداء حقي الله يرجك كنت ابي خلوود يغنيها لي بسس هديتيني وياها ي لبى قلبك
عبير ضمت محمد بقووة انت ماتستاهل بس اغنية انت تستاهل كل شيء
روان عصصبت من حركة عبير
روان:عبير انتي الحبن بوية ولا كيوت ولا معلقة..؟
عبير عصصبت من سؤال روان:لا حياتي بوي وعلى روس الكل الا حموودي<<تبوس خده
روان اللي ارتفع ضغطها على عبير:ايه احسسن عششان تششوفي لك البنت المناسبة
عبير من دون نفس:لا تخافي حمود قي القلب والعين والرووووووووووح
روان عصصبت:ايه براحتك
خلوود وفههوود:بتقلبوا الوناسه هواش يعني بسسرعه تتراضوون
روان:عبير انا اسفة
عبير :هه طيب مقبولة منك
حمود:يلا خلونا نكمل الجلسة لا تصفر الحين

وقاموا يرقصوا على الاغنية بصصوت حموود
كوثر تصصفر لهم وقامت ترقص وياهم
البنات كلهم تجعوا عليهم يششوفونهم كيف يرقصصون
كوثر:خيييييييييييير اشوفكم واقفين منظرة ابو اللي جابكم يعني..؟ يلا كل وحدة على فصلها
عبير:شرايكم اليوم نسسوي بيجامة بارتي..؟
البنات:عند مين..؟
حموود:عندي ي بقرر
البنات:طيب بنجيكم من العصصر احلى القعدة تصصير
حموود:اهم شيء انتوو
مرت الحصص على خير الحصة السادسة كانت فراغ
داخل جدران فصل 1/2
حموود:ابله انتي مابتعطينا درس خلينا نلعب كورة فوق
ابله اسماء:اووك اركبوا بهدؤ عششان ماتحس المديرة
البنات:ان شاء الله ابله
ركبوا كلهم فووق ونادوا باقي الشله من فصولهم
حموود طع الكورة :يلا شباب اقسموا روحكم قسمين من معي,,.؟
كوثر:انت خد راكان ورشود وفهيد انا باخد معي روان ووتين وشهد
حمود:طيب
وقاموا يلعوبون كورة الى نهاية الدوام
صفرت بس هم ماسمعوا من الحمااس
ابله اسماء ركبت لهم :بنات يلا على البيت يلا كل وحده على بيتها ..تصصير الكورة بصدرها بقوووة
البنات:يؤؤ يؤؤؤ
ابله اسماء:ووجع ان شاء الله الشرهه مب عليكم علي انا اللي خليتكم تلعبون
حموود:ابله احنا ماسوينا شيء غلط عششان تعصصبي الكرة صارة فييك بالغلط حتى الغلط عيب يعني ابو الللي جابك ي بنت الي
ابله اسماء سكتت لانه ادا ردت بيهاوشونها ومابيخلونها بحالها
بعد كل هذا نزلوا ولبسوا عباياتهم وراحوا كل وحدة على بيتها
************************************************** **************************
تحت اسوار بيت امل (محمد):
حمود:يمه اليوم البنات بيسوون عندي بيجامة بارتي
ام امل:اممم زين قلت الى الخدامة تجهز غرفتك..؟
حمود:لا يمه ماقلت لها هم قبل الغداء هم راح يجوون
ام امل:ان شاء الله بقول لها الحين انتي روحي غرفتك وارتاحي لين يجوون وخلي الخدم يجهزوون غرفتك
حمود:ان شاء الله يمه<<ماتحب تعصيها في اوقات الروقان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد صلاة الظهر في بيت حموود
كل البنات وصلوا عندها
شهد:تصدقون اني نعساانه ابي انام
حمود:انتي هي جايين تهيصوا ولا تناموا..؟
شهد:انا مرة نعسانه وابي اناام انتو ماتحسوا..؟
ركون:على فكرة انتو هبوووووووووووووووول<<عليهم مصطلحات غير طبيعيه
حمود:وجع ركون البيت بيت ابونا والقوم حاربونا
ركون:وش قصدك..؟
حمود:قصصدي واضح اقول ولا يكثر
..في وقت الغدا البنات كانوا متسطلين ع السرير ويسمعون موسيقى
روان:بنات اقول لكم شيء بس ماتكفخوني..!!
البنات باستغراب:شنو قولي..؟
حمود:صاير فيك شيء قولي
روان:ماكو شيء بس انا صورتكم وانتو مسطلين وحطيت الصورة بالفيس بووك
حمود:الله يغربلك انا على بالي عندك سالفة قمت واخترعت الا هذي قصتك
روان:انت شارب عصصير تفاح اليوم..؟
حمود:اي شربت اليوم
روان:كم واحد..؟
حمود:اقولك بس ماتعصصبين..
روان:قولي خلصصني
حمود:3 عصيرات تفاح باردين بعد وياهم ثلج ونااسه
روان:شنو..؟ 3 ي الظالم وانا اليوم ماشربت وربي حرام عليك على فكرة انت ممنوع من عصير التفاح شهر
حمود:ليش السالفة على كيفك انتي اشرب مااشرب مالك دخل فيني
روان استغربت من اسلوب محمد هدا وعصصبت مرة ودها تقتله:اقوول انا جوعانه ماابي اضيق خلقي ابي اتغدى زين
فهد:اهم شيء الاكل ي تسلبه واحنا ماتفكرين فينا حدك تسلبه
روان:من جدك انت تسسبني لكن الشرهه مب عليك على حمود اللي ساكت عنك
شهد:بنات تصدقون نسيت ملابسسي جبت شنطة الاكسسورات بدل شنطة الملابس
راكان:عادي خذي من عند روان او وتين
شهد:وتين مسستحيل ملابسها يدخلون علي بس بششوف روانوه الدبه
روان:اقوول سكت عنكم كثيير ترى لا اوريكم وجهي الثاني
شهد:يعني وش بتسوين بتنادين حمود حمود مابيقدر يضربني
حمود:ومن قال اني مااقدر اقدر بس ماابي احرجك
شهد تفششلت:امزح وش فييك <<تطالع فيه بنظرات :حسسآآبك بعدين
حمود:ليش بعدين ..؟ ليش مب الحين..؟
شهد:احنا جناعة مايصصير نتهاوش قدامهم
حمود:اقول شهد ماكو احد غريب هني وادا تبين مني شيء قوليه قدام الجماعه ماعندي شيء اسمه سر<<الى ناس وناس الاسرار<<هع
شهد تفشلت:انا ماابي مششاكل وخلونا نكمل السهر نحنا جايين نهيص مب نتهاوش
حمود:اي صح توك دريتي شكلك
شهد عصصبت :انا رايحه الحمام <وانتو بكرامة
فهد:ملل شرايك نسسوي بارتي؟؟
الشباب:الحمد الله طلع منك شيء زين
فهد:وش قصدكم يعني انا مااجيب لكم شيء عدل
كوثر:مب ما تجيب شيء زين بس اول مرة تطلع منك كلمة هع
فهد:من جد انتو غير شكل
شهد:مششكل عليك
ضحكوا كلهم
دخلت الخدامة وتنادي بابا مهمد ماما مال انت تقول الغدا جاهز
حمود:انزين يلا اطلعي برا
ميري:بابا انت ليش يعاملني كيذآآ,,..؟
حمود:لانك ماتستاهلي احد يعاملك زي الامة يلا برا انا دقايق ونازل مع البنات
ميري:ان ساء الله اف انت واجد نحيس
محمد رمى عليها كتاب من على الطاولة
حمود:يلا قوموا نتغدى

*****************انتهى البارت***********
هل عبير بتنتقم من روان..؟
هل محمد بيترك روان..؟

بويh معجب بهذا.

عرض البوم صور m3m0  
قديم 12-05-2011, 06:18 PM   المشاركة رقم: 6
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

افتراضي

اللي اكتبه بنزله


عرض البوم صور m3m0  
قديم 13-05-2011, 03:32 PM   المشاركة رقم: 7
&احلى فوشيه&
ש نـور الـتـحـلـيـة ש






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

مرهـ حليوهـ

عجبتنيي


عرض البوم صور &احلى فوشيه&  
قديم 15-05-2011, 03:09 PM   المشاركة رقم: 8
دودي الدلوعة
مـشـرفـة قـسـم الـقـصـص والـروايـات
 
الصورة الرمزية دودي الدلوعة







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه ،،،

.o. My MMS .o.

افتراضي

استمرري مررة ناايس متاابعتك


عرض البوم صور دودي الدلوعة  
قديم 16-05-2011, 05:43 PM   المشاركة رقم: 9
عاشقة جدة
ש عـضـو جـذاب ש
 
الصورة الرمزية عاشقة جدة







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

وحــيــدة بدنيتي

افتراضي

روووعه


يسلمووو على الرواية

يعطيك العافيه

تقبلي مروري

تحياتي


عرض البوم صور عاشقة جدة  
قديم 18-05-2011, 11:57 PM   المشاركة رقم: 10
m3m0
ש روح الـمـنـتـدى ש
Ćĥạŕ₥ΐnġ fσŗёṽёř
 
الصورة الرمزية m3m0







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

I am to my self

.o. My MMS .o.

افتراضي

احاول اكتب بسسرعه


عرض البوم صور m3m0  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 03:22 PM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com