العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات



Like Tree47الاعجاب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2011, 03:20 PM   المشاركة رقم: 21
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

في الصباح يوم الملكه
نجوى :لالا هذا مو حلوو
جهاد : اشفيها حلوه
نجوى : احسها كثير زحمه !!
جهاد يختار لها سلسلال ثاني : وهذا

طبعا البنت كلهم في المحل !!
والشباب كمان كل وحده مع اخوها بس ساره
جوري بطفش تقلب في الكسسورات واهي تتحلطم
تناظر بملل لانهم مو عاجبينها ابد !!
حست بيد مسكت يدها بصدمه رفعت بصرها
لقته يوسف
جوري بهمس : اترك يدي !!
يوسف بهمس يمد لها سلسلال كان ناعم
فيه لولو في الوسط وكرستلات ع شكل قمر !!
حطه في يدها
جوري بتوتر لان اخوها هنا : شنو هذا !!
يوسف : شنو رايك فيه ؟
جوري : خير!!! ..انا اش دخني
يوسف : سألتك سؤال جاوبي قد السؤال
جودي كانت واقفه وراهم حست بشعور غريب قالت بصوت عالي : بن عمتوو تحب اساعدك ؟
جوري: ايه ياليت تساعدينه !!
مشت برا المحل جاسم مسكها : جوري ليه ماشرتي لك شي ؟
جوري : ما عجبني شي !!
جاسم : شلوون المحل اش كبره ما عجبك ؟
جوري تأشر : اشراك نورح هذا المحل!!
جاسم : اش تبي بهذا المحل خاص للرجال
جوري برتباك : عادي دحين الموضه البنات يلبسون مثل الرجال !!
+
جودي : حلوه يوسف
يوسف : اهم
جودي ببتسامه : لمين ما خدها ؟
محمد يهدي اعصابه : جودي تعالي هنا !!
يوسف : روحي الى اخوك
ومشى بقهررر
_
خلصو من الشوبنق
__________________________
|||يـــــــــــوم الحــــــــــــــــفلــــــــه |||
هند بتوتر : بنات شوفي الصندلز في الكيس
شيماء تلبسها الخاتم : ياقلبي مرة اخوي
هند ببتسامه صغيره: تسلمي يابعدي !!

هند كانت لابسه
مثل هذا ...فخم جدا !!
[IMG]http://forum.khleeg.com/attachment.p...1&d=1277882746[/url]

وشعرها !!!
http://forum.khleeg.com/attachment.p...9&d=1277468605
____
ساره
http://www.9o9i.com/upfiles/cXi54448...6-emo_hair_001

ملابسها كانت عاديه جدا

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...magesSP/20096/[1306200910292129812].jpg
شعرها |||


[url]http://4.bp.blogspot.com/_WKqrp9fMgQ...hair_girls.jpg[/IMG]

________
رباب وزهره كانو مثل بعض بزبط

زهره شعرها||

رباب ونجوى شعرها||

وسماء ونجوى مثلهم بزبط بس الالوان غيرر
شعرها سماء||



____________
هند في وسط الاستيك
الاضواء ساطعه عليها دخلت بقمت الجمال
كانت متوتره
وزفه هادئه جدا
البنات شلتنا يناظرونها واهم مو مصدقين الي قدامهم
رباب بدت تبكي : ياربي مو مصدقه انو هند رح تتزوج
زهره : رباب يله عاد لا تبكين
ساره : فديتها هند طالعه تخق خقن يخقن !!
جوري تضربها بخفه : مو بصاحيه !!
.....
هند اوصلت الى الكرسي ماتبي تدور حاسه بتوتر مو طبعي
كانت امها واقفه تحتها
هند بصوت مبوح : يمه خايفه !!
ام هند : بلا دلع هند يله ماما ..
جلست واهي خايفه اشرت ع بنات يجون لها !!
ساره تقهرها تأشره ع انها مو برايحه !!
هند نزلت راسها بدت تنزل دموعها
ساره ع طول ركضت : يؤيؤ هند !!
هند : والله خايفه !!
جوري :لا تخافين عاد عن الدلع !
جودي : بنات جاهزين !!
هند بخووف : لشنووووو!!
جودي : فديتك خمس دقايق ورح تشوفين شنو !!
جوري : انا بجلس معك
نزلو البنات من الاستيك
هند : جوري حلو شكلي ؟
جوري : يالليل ابي اعرف انتو البنات شنو سالفتكم ..ع شكل كل مره تسألون ..
هند : انتو البنات اجل انت شنو يا هبله
جوري : هبله في عينك لا تخلي اخليك تروحين الى زوجك مخضره ومحمره من الضرب !!
هند : اقول اعقلي ترى حنا مو في البيت !!
فجأ طفت الانوار
كانو البنات عاملين لهم موفاجئه هي انو يعروض صورهم وايام الفله
هند حست بفرررحه ما تنوصف
تذكرت اشياء حلوه
جوري وقفت ومشت برا القاعه
اتصلت ع جاسم : الو ...(ماسمعت رد ) الو الو !!!!!!!!!!
:اهلين جوري جاسم مع الشباب وعاطني موبايله شنو تبين ؟
جوري :انت منو ؟
: انا يوسف !!
جوري : امم انا بس حبيت اتطمن ع جاسم ..وابي ارجع البيت يمكن تقول له
يوسف : ليه ماعجبتك الحفله ؟
جوري : لا عادي بس معي صداع مقدر اجلس اكثر !!
سمعت صررخه : هيه هيه !!
جوري دارت بررعبه :اشفيكم !.؟!؟!
ساره وجودي بصوت واحد : فين رايحه .؟
جوري : ما بروح مكان ؟
ساره : ولي اسمعته من شويات ..ليه جوري تبي تروحين ؟
جوري :امم بنات مالي خلق اجلس اكثر هنا !!!
جودي تسحب الموبايل : دحين بقول الى اخوك خلص ما يجي لك ....الو
يوسف : الو وين جوري ؟!!!
جودي بصدمه : انت من؟
يوسف : انتِ منو ؟
جودي : انت يوسف !!
ساره انصدمت !!!!!
يوسف : ايوه ...وين جودي قولي لها اذا حابه ترجع رح امرها دحين !!
جودي :لا مرح ترجع باي
وقفلت
ساره : ليه متصله الى يوسف !!!!!!
جوري : ما اتصلت الى يوسف انا متصله الى اخوي بس كان موبايله عنده ...
جودي دخلت بدون ولا كلمه !!
ساره : اها يله مافي رووحه قدامي !!
جوري تتنهد : قسسم اني مقدر اجلس اكثر
ساره تسحبها : يله عاد !!

بعد فتره انطفت الانوار
ساره بهمس الى فاطمه :شنو بعد ؟
فاطمه بهمس : رح يدخل خالد !!
ساره : اها
دخل خالد وكان ع رقبته ورد
وسيم بمعنى الكلمه
ناظر هند الي منزله راسها وخق عليها خقن !!
هند كل جسمها يرجف
جلس جنبها خالد وحب راسها
وهمس في اذنها : طالعه حلوه !!
هند من خجل قالت : انتِ احلى !!....قصدي قصدي
نزلت راسها
خالد ضحك : كل هذا خجل
جات ام هند وام خالد
عطوهم الشبكه والدبله ولبسوو بعض
وخرابيط الاعراس عاد انتو تعرفونها خخخخخخ
مضت الحفله ع خيــر
رجع الكل الى بيت هند
__
الشباب
جهاد منسدح ع سرير ويناظر السقف
: شباب ..شنورايكم نتسلى شوي يعني بكرا نروح .البحر .
جاسم :اول مره تقول شي مفيد اشرايكم ؟
يوسف سرحان ويفكر
جاسم يهزه : ابو شباب ياهووووه !!
يوسف : ها!!!!
جاسم : سمعت شنو قنا قبل شوي .؟
يوسف ببتسامه :لا
رياض : الي ماخد عقلك يتهنى به !!!
يوسف بيضق صدر : اهو خله يحس عشان يتهنى به !!
جهاد : ايه والله انا اشهد انك صبور
يوسف رفع المخده وضربه : اقول كل تبت !!
جاسم : يله عن اذنكم انا رايح الى اختي !!
وائل : انت اختك تقول زوجتك ...كل يوم مطيح عندها لين الصبح !!
جاسم : اش عليك قوم رح الى اختك !!
وائل : اروح لها ...اسكت بس تقول هاذي اخت
جهاد : تصقدون عاد الجنس الناعم صعبين مو مثل الرجال كلهم مثل بعض ..تجي لك كل وحده غير ..وحده هبله ..وحده ذككككيه ...وحده مزاجيه...وحده شعللها !!
رياض : شنو هاذي شعللها بعد صدق انك تلخ !!
جهاد : اقولك شي اقوم اطلع احسن لي ..تعال معي يوسفوه
يوسف : يوسفوه في عينك !!
جهاد : سوري خلص قوم ..يوسف ...يوسفي حبيبي !!
يوسف :ههههههه عاد رياض يوم قال عنك تلخ ما كذب
رياض : انا متى كذبت عاد انا الكذب ما شاف وجهي
جهاد : اقول روح اغسل وجهك
وطلعوو
___________
ساره وجوري وجودي جالسن في الحديقه ع الارض
ويلعبو اونو
ساره : وووف
جوري تلعب بطفش : اقول في شي ثاني اللعبه !!
جودي : في وراء البيت ...ملعب الى كورة سله اشريكم نلعب
ساره : جد فكره قمنا !!
جوري تلبس الحجاب وتلحقهم
وقفها صوت : جوري !!
جوري استغربت لان جاسم مر عليها وراح الى امه بعدها درات : نعم
لقته يوسف
اجى لها بتوتر وجهاد يناظره بستغراب
يوسف :أ جوري ..تقبلين هاذي الهديه مني ؟
جوري تناظر يده الي فيها الهديه لقته نفس السلسلال الي طلب رايها فيه
ماعرفت شنو تعمل قالت بدون حتى ما تفكر : شكرا ..بس انا ما اقبل هديه من انسان غريب

جودي الي جايه الى جوري : جوري ليه تأخرتي ؟
ناظرت يوسف ابتسمت : يوووسف
اهلين تبي شي ؟
جوري مشت بدون ماتعبر احد
يوسف ببتسامه :لا بس....تفضلي هاذي مني لك !!
جودي جنت " هذاي نفسها الي طلب راي فيها "..:مشكورر ليه كلفت ع حالك ؟
يوسف :لا اي كلافه ...انت بنت خالي مثل اختي
جودي : مشكور
يوسف : العفو ..يله انا رايح !!
مشى يوسف بقهر
جهاد : لو انا منك اندمها ع الحركه البايخه الي عملتها ...يوسف اشفيك تغريت كذا ...هاذي البنت لحست مخك ....انا موشاف فيها انوثه اصلا انت ليه عاجبتك ؟
يوسف جلس ع كرسي : مدري جهاد بس ع حركتها اليوم ...رح تندم صدقني !!
جهاد : ايوآآ كذا !! تعجبني !!
___________
جوري : مالي خلق اللعب
جودي الي فراحنه بسلسلال : انا رايحه بنام !!
جوري : انا بعد ساعه 12 اووه تأخرت لازم انام بكير
جودي : ليه
جوري بفررحه :بشيل الجبس ههه بكرا صبح
جودي: ياي وناسه
جوري :ههه ليه انتِ اش دخلك ؟
جودي : مالت عليتس
جوري : وعليتس ههه
____
اوبس نسيت عروستنا
هند جالسه ع حافت الكنب وخجلانه
خالد مسك يدها : مبرووك حبيبتي
هند : الله يبارك فيك !!
خالد قرب لها وباسها في خدها : ابيج تنسين الخجل قدامي ....اتفقنا !!
هند منزله راسها وبخجل : طيب !!
خالد : اشفيج بعيده قربي ...كل هذا خجل هند حبيبتي ..
قرب لها هند طاح قلبها في بطنها
________________

❤яǾσήα معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

إش راح تسوي لو تشوف العضو الي قبلك
روايهـ يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلهـ كامله
إستراتيجيات وطنية «دليل علم الإدمان» المخدرات والعقل والسلوك
وَحّــدِهـْ زَــوُجـّـهٍـآ دًآيٍــمـْ يًــدّعِــيْ عَــلِــيّٓهّْــآآ …………
«لقمة العيش» و«عشرة العمر» لم تشفع أن يقدمن خيرهن ب«نفس زينة»

قديم 16-03-2011, 03:30 PM   المشاركة رقم: 22
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

صباح يوم جديد
البنات كلهم ع طاولة الفطور !!
ساره : هند يله بسررعه قولي لنا شنو عملتي مع خالد مبارح
هند : ياربي ساره ...وربي لحد لحين خايفه امس طول الليل نكلم بعض ...بعدين اعلمك تيب

ساره ترفع الحاجب : تهربين صح !!
رباب تناظر جودي : جودي شنو السلسلال الي ع رقبتك يجنن
جودي بفرح : اممم هديه .حلو؟
زهره : يهبل ...ناعم !!
جوري رفعت بصرها تناظر السلسلال انصدمت
شرقت : كح كح كح
ساره : صحه صحه


انتهى البارت

❤яǾσήα معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 03:56 PM   المشاركة رقم: 23
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

__________________تابع______
زهره : اعطيها مويه بسررعه
جوري احمرت عينها شربت موويه
ساره : صح جوري ليه ماقلتي لي رح تشلين الجبس
جوري : خليتها موفاجئه ههه
ساره : فديت خشتك والله
جوري : فديت الي تفداني
دق موبايلها : الو
جاسم : جوري عندك خمس دقايق تجهزين انتي والبنات رح نروح الى امي فاهمه ..وماعندي اي نقاااش
وسكرر!
جوري عصبت : ع كيفه !!!!!!
ساره : اش صاير !!
جوري طلعت براا بسررعه معصبه !!
البنات لحقوها
جوري جالسه ع كرسي منزله راسها
ساره تمسح ع راسها : جوري اش فيك ؟
جوري : جاسم يبني اروح الى امي !!
ساره : ويعني !!
جودي : كيف ما تبي تروحين الى امك مايصير.. جوري اكيد امك ولهانه عليك !!
جوري بدت تبكي : امي ولهانه علي ......انا ما ابي اشوفها اكرهها اكرهها !!
رباب : جوري استغفري ربك !!
زهره : اكيد امك صارت عندها ضروف عشان كذا ماقدرت تشوفك!!
جوري وقفت :اي ضرووووووف!!!! اهي جات لي البيت بس ابيها تجلس معي بس اهي خيرتني ....يا اروح معها ياانساها ... كيف انساها ..كيف ...في واحد يقدر ينسى امه ...!!
ساره ضمتها : هدددي جوري ..ارجووك !!
اجو البنات كلهم ضموها وبكو !!
جوري تدزهم وتطلع برااا !!
ركبت سياره حتى بدون ما تلبس العبايه !!
ساره : بنات خل نروح لها!!
ركبو البنات السياره بعد مالبسو
رباب : ماترد !!
ساره :ياربي !! استر!!
________
اما جوري نزلت عند البحر !!وجلست تبكي بدون شعور
سمعت صوت : جوري !!!
رفعت بصرها انصدمت !!: ميرفت !!!!!!!!!!
ميرفت : اهلين ابو شباب وحشتنا ..من متى ما زرت الكوويت !!
جوري تمسح دموعها :ههه يمكن سنه !!
ضمو بعض
ميرفت : والله لج وحشه في المدرسه ..اقول بندر ..كنت تبجي شي ؟
جوري ابتسمت :لا شنو ابكي ...بس كان داخل في عني شي
ميرفت : ما وحشتج جلستنا ...اليوم في بارتي في بيت رويشد اشرايج تجين معنا نسوي لهم مفواجئه كل الشباب ودهم يشفوج!!
جوري : اكيد كم جسوم عندنا !!
ميرفت : تعالي معي حبيبتي تنتظرني في السياره ها تعلمت تسوق سياره !!؟
جوري:هههههه مستحيل انا في السعوديه ع بالك مثل الكويت بس انشاء بتعلم !!

_______________
جاسم بعصبيه :شلوون تطلع كذا !!!
جاسم يتصل ع موبايلها بس مقفل !!
طلع معصب
ساره تنهدت : اووف فين راحت عاد !!
جودي : يمكن راحت الى امها!!
رباب تضربها طراق : انت هبله هي متضايقه من امها بتروح لها !!
جودي: وجعه توجعك ...انا قلت يمكن !!
ساره تجلس بطفش : مصيرها بترجع يعني في بتروح!!
زهره تثاوب : اقول لكم شي ..جوير ما ينخاف عليها !!
رقت فوق بملل
رباب لحقتها
هند : بنات قومو نجلس في الحديقه مع الشباب عاملين جلسه !!
في الحـــديقه
البنات في مكان والشباب في مكان
هند تصب القهوه الى ساره ونكب عليها
ساره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح!!!
هند تنشفه : وربي مدري !!!
ساره تركض الى الحمام وتغسل يدها
حست وحده تمد لها الفاين
استغربت ناظرت !!!
قالت بتوتر : جـ جـ جـهاد !!
جهاد يمسك يدها ويبوسها : عسى ماصباك شي ؟
ساره تبعد يدها بقرف : جد ما تستحي ع وجهك !!!
جهاد : مقبوله منك !!...
قفل باب الحمام (انتو بكرامه ) الرئيسي
بوصف لكم كان الحمام في الحديقه مثل المزرعه
المجلى بصوب وحمامات بصوب >>انعل ابو شرح خخخخخخخخخخخخ
ساره : مو ناوي تطس برا!!!
جهاد :لا وسمعني شنو بقول
ساره بلعت ريقها : اذا مرح تطلع صدقني اصررخ والم عليك الكل !!
جهاد يمسك يدها بعصبيه :لا تجلسي تهددين فاهمه !!!!!!
ساره :آآي يدي !!!
دخل وكان مستعجل انصدم من الي شافه
قال بصوت واطي : جهاد اش قاعد تسوي !!
جهاد واهو يناظر ساره : رياض لا تتدخل !!
ساره رفعت يدها بعصبيه وضربت جهاد ع بطنه بكل قووتها
جهاد :آآآآي
ساره ركضت براا
رياض بضحكه : هههههه تستاهل !!
جهاد : بنت الدينَ...قويه !!
رياض : اتاريك طاح ع انثه خنفشوريه !!
جهاد يغمز : اعجبك !!
رياض : اقول خلها علي !!
جهاد : تراني احبها !!
رياض : اصدق !!!
جهاد : بكيفك !!
_______________
ساره جلست بعصبيه : صبي لي قهوه بسررعه !!
هند : اعصابك لا ينط منك عرق
ساره : هو نط وخلص !!
الكل :ههههههههههه
ساره : بلاكم تضحكون قايله نكته انا !!!!!!
فاطمه :لالالا سوير اليوم مو مروقه !!
ساره : ابد ولا تضرفين علي لو سمحتي !!
فاطمه بعلت لسانها بصدمه !!
وقفت ساره بتلبس الصندلز تبي تسكره بس معند رفعته وفلتته
رباب بضحكه :ههههه مقدر ع سوير واهي معصبه !!
بس الي صابه الصندل !!
شنو صار فيه !
وقف بعصبيه ورفع انعاله وفلته ع ساره
ساره بدون ما تحس :آآآي... امك يا ولد ...
انتبهت الى الافاضها
الشباب فاقعين ضحك
بو الاء بعصبيه : ساره ادخلي داخل يله !!!
رياض ويلبس انعاله
وائل : لو فقع راسك آخ بس
رياض : انت جاهز لشماته ها !!
جهاد بعده مستغرب من تصرف ساره الي سوته من شوي !!
___
امــا ساره جالسه ع سرير بعصبيه
فصخت العبايه وفلتتها
وصرخت : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآن ..حقير !!!!
انبطحت ع سرير واهي واصله حدها !!
فصخت ساعاتها وضربتها بطووف
دخلت عليها جميله بسررعه : ساره ليه تصرخين ..انتِ مو في البيت !!
ساره : تراني مو فاضيت لك ..طسي عن وجهي لا احط حرتي فيك !!
جميله تتنهد : اذا عملتي كذا مره ثانيه رح اقول الى بابا يرجعك السعوديه فاهمه !!
ساره تصغر عينها: لا والله ...اقول اقلبي وجهك برا يله برا !!
جميله : الله يهديك بس
وطلعت
ساره تقلد صوتها : الله يهديك بس
انبطحت ع سرير مره ثانيه وتغطت واهي معصبه !!
دخلت وقالت : ساره !!
ساره صرررررحت :ساره ماتت انتحرت طسي برا ابي اجلس بروحي شوي !!
رباب : مالت ..بس انا جيت اخبرك جوري اتصلت
وقالت انها بتبات عند صدقتها
وطلعت
ساره مسكت موبايلها ودقت ع جوري
جوري بملل : خيرر!!
ساره : من سمح لك ها!!!!!!!!!!!!!!
جوري : خيرر انسه ساره !!
ساره : اذا ما ترجعين البيت دحين قسسسسم مارح يصير خير ..جوري والله العظيم مو طايقه نفسي بدونك فاهمه !!
جوري ببتسامه : فديتك والله ..بس اليوم اصبري !!
ساره : مرح اصبر جوري وربي موبطاقيه اجلسس!!
جوري : طيب ولــمطلوب !!
ساره : فين انتِ؟
________________
جودي : ههههههه
يوسف : اعجبتكم خلص هاذي وحده ثانيه !!
محششين جالسين واحد ع المرايه والثاني جالس بعيد شوي
محشش 1لي جالس يناظر نفسه : شايف هذا الي في المرايه
محشش 2: شايفه !! الغبي
محشش1: ايوا انت صادق يقلدني !!

الكل :هههههههه
رباب بهمس الى زهره : شايفه كيف ضريف ..مو مثل اخواننا !!
جودي : امم اشرايك سماء تغنين لنا !!
سماء بخووف همست في اذنها : اخوي هنا يا غبيه !!
رياض : يله سماء سمعينا صوتك !!
سماء انصدمت : ها!!!
جهاد يخز سماء : يله اذا اخوك راضي اطربينا !!
رياض فاهم قصد جهاد بس ماحس بلغيره ع اخته ولا شوي بعد ..اهو مايدري ليه !!!!!
سماء بخجل : مقدر سوري ...
وائل يناظر سماء بئعجاب : احسن يا سماء ..زين الي سويتيه
رباب بهمس الى سماء:يبدو ان اخوي قد اعجب بتصرفك !!
سماء : انعل ابو الفصحه يا شيخه
رباب :ههههههههههه
جات ام هند عندها القهوه
يوسف : هاتي ياخالتي اصب عنك !!
ام هند :لا ياولدي انا اصب اشفيها ؟
يوسف ببتسامه : حلفت اصب عنك !!
جودي تناظر يوسف بائعجاب
بو هند : عشان جمعتكم هاذي ...بنروح الى الشاليه
بو الاء : لا يا بو..رائد ...ترنا ثقنا عليكم كثير !!
محمد : ايوآآ يا عم خلص
بو رائد : لا مثل ماتقلون ....حلفت عليكم !!
يوسف : كنت اتمنى اجلس معكم بس انا عندي شغل في البلد
محمد : لا يا بو متعب ماصير جلسه بدونك مو شي
يوسف : مقدر يا اخوي
رياض يستهبل : وغلاتي ...يوسفوه !!
يوسف يضربه بخفه : يوسفوه في عينك
جودي حست برد : كح كح
يوسف : سلامتك بنت الخال ..
جودي بخجل : الله يسلمك
محمد :ههه والله اشوف جودي في ناس تخاف عليك
يوسف : اجل هاذي بنت خالي الغالي !!
محمد : تسلم
ساره نزلت بعصبيه ساسرت جميله
جميله بهمس : بحاول !!......بوالاء ..اذا يمكن ساره تبي تروح مع صديقتها بيت صديقتها
بوالاء : جلسي ساره مافي طلعه
جميله : لكــ
بوالاء يقاطعهابحده : خلص !!!!
وراح
ساره تجلس بطفش
رباب تخزها : ويلي مقدر !!عاملين واسطه مافي حل هههههههههاي
ساره اليى تشرب العصير واهي معصبه فلتته بصررخه : بتسكتي ولا اسكتك بكم طراق !!
رباب تقهرها اكثر : مقدر ع عصبي اذووب
جهاد بلقافه : ههه مقدر. ..يله شباب خل نراضي ساره نوديها البحر
ساره:شكرا اله انت ماابي اشوف وجهك !!
رياض يقهر جهاد بهمس : اشوف الحبيبه
جهاد يقاطعه : اسكت اسكت لا تغثني !!
_________________
جوري جالسه في المطعم مع ميرفت وحبيبتها دعاء
جوري تناظر بستغراب كيف صدقاتها تغيرو وصار يحبون ويعلمون اشياء كانت ما تعجبها بس هذا عطاها اندفاع اكثر انها تحب ..حست ودها تجرب الشعور >>الله يهديك يا جوري
ميرفت : اشفيك جوري ساكته
جوري :اش تبين اقول بيني وبينك حاسه نفسي فاصخه الحيى تعوت ع السعوديه البس العبايه !!
ميرفت : مدري كيف صابر يا بو الشباب شنو عبايه وخرابيط !!
جوري :ايه صح ماعرفتي ع حلوه
ميرفت بعصبيه : شنو تغازلينها قدامي !!
جوري استغربت :هه لا بس
دعاء تبوس ميرفت بقووه :هدي حبيبي !! ماقالت شي !!
جوري نزلت راسها حست نفسها غلط : طيب اسفين !
ميرفت ببتاسمه : بندر زعلت ؟
جوري : لا !!!
ميرفت تقوم وتجلس جنبها توبس خدها : هيه تراني امزح معج !!
جوري: باين !!
ميرفت :هه لا تتغلى ترى انا ماعرف اراضي اله حبي !!...اقول شنو ماقلت لي اش اسم حبيبتك !!
جوري :ها اش حبيبته ؟
ميرفت بضحكه :تمزح صح ...لا تستحي يله تراني ما باكلها !!..
جوري :ما امزح ماعندي حبيبه ولا شي !!
ميرفت بستغراب : تراني اتكلم جد ...!!!
جوري : وانا بعد !!
دعاء بنعومه : خلص اليوم بلبارتي اعرفك ع وحده عسسل .. بتسلى معها
جوري مو مصدقه صديقاتها لوين اوصلو هزت راسها بلأيجاب واهي مستغربه
____________________

❤яǾσήα معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 03:59 PM   المشاركة رقم: 24
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

في البحــــــــر
يوسف يصيد سمك
البنات جالسين معه
جودي : اشوف وين الصيد
ساره بطفش : سخفين !!
سماء : ساره شنو الاخلاق اليوم
ساره بصررخه : طفشتوووني خلص انا الي اقوله اتحمله !!
مشت بعصبيه ولا تدري وين ترووح
رياض بهمس الى جهاد : تراها راحت هناك
جهاد : جد !!!
رياض :لا عم اقول اقلب وجهك الحقها !!
لحقها جهاد بدون ما احد يحس له
جاسم ببتسامه :ها يوسف ماصدت شي
رياض واهو مصدق نفسه : اصلا من الي بصيد بنشوف
يوسف : انا اذا صت شي بعطيه بنت خالي لها والى البنات ...بنات كأنكم ناقصين ؟
جودي : يب جوري عند صدقتها !!

+
ساره تكلم روان :ههه والله جد مو حلوه السفره بدونك !!
روان : هه انا اجازتي ...احسن اجازه تدرين انا فين ؟
ساره : فين ؟
روان : انا في مكـــــه !!!!!!
ساره :الله بتحجين !!
روان : يب يب ..ههه.. طيب انا بروح دحين مشغوله باي !!
ساره : بايات
درات ساره اصدمت جهاد في وجهها !!
جهاد : ها يحلوه جاهزه للعقاب ؟
ساره خافت من كلامه : اي عقاب ؟
جهاد : لا تخافين !! ..بس انا حبيت اقول لك شي مهم
ساره :شنو ؟!!
جهاد : ابيك ما تقاطعني ساره ارجوك اعطيني فررصه ...وربي انا الي بقوله من قلبي !!
ساره : شنو!!!!!!!!!!!!!!
جهاد : ساره .....انا.... احبك !
_____________________
البنات جالسين ع رمل
يلعبون لعبت الصراحه !!
هند بخبث الى جودي : اقول جودي انا ملاحضه شي انت ويوسف ... صايربينكم شي ؟
جودي انصدمت انهم ملاحضين بهمس وبتوتر : ايوآآ انا ويوسف نحب بعض
البنات بصدمه !!!!!!!
جودي : عارفه انكم بتستغربون لكن انا مو بيدي اهو علقني فيه
طلعت السلسلال : طالعو هذا من عنده انا متأكده انو قصده يبدي لي اعجابه
رباب :مدري كيف بس انصدمت انت دايم تقولي الشباب يلعبون ع بنات بس
جودي تقاطعها :لا يوسف غير وربي ...وبعدين اهو ولد خالي اكيد مرح يأذيني
زهره ببتاسمه :اجل صرنا نحب !!
جودي بخجل : خلص عاد !!!
______________
في البارتي ...
البنات تصفيق حـــار الي جوري
ارويشد واهو ضامنها : ااحبج احبج وربي ...والله اشتقت لج !!
جوري ببتاسمه : ههه انت اكثر ...
البنت الي ماسكه يد ارويشد : حبي من هذا ؟
ارويشد : هذا اهو اساس الشله ...هذا بندر
البنت :فديته يتكلم سعودي
جوري : ههه ارويشد..ضبط حبك شكلها تبي تضبط معي
ارويشد : عشان اقتلكم الاثنينكم !!
جوري : بلــ ههههههههههه
سلوم (ميرفت ) : يله دحين وقت الموفاجئه
شوف انا موفائجه بروحي لا تردني فاهم انا اليوم مضبط لك وحده ع ذوقي
جوري اختفت ابتسامتها : اها
جسوم : اشوف محلو اكيد بنات السعوديه خاقين عليك
جوري : افا عليك !!
انطفت الانوار
جوري ابتسمت لانها شافت شي تحبه وصدقاتها ما عمرهم نسووه !!
جوري : ولا نسيتو !!
سلوم : حنا نسى عمرنا ما نساك !!
ارويشد : يله مره ثانيه لا تعيدها وتغب واجد
جوري تجلس ع كرسي و الاجيتار في دينها وتحك جبينها : شكلي نسيت !!!
الكل :ههههههههههههههه
جسوم : يله عاد !!!
بدت الاصوات تخف بعد التصفيق وبدت جوري تعزف لهم
بس كان حزين الى درجة ابكت البنات !!
جوري واهي تعزف لهم تذكرت امها ع طول جات ع بالها واهي تراقبها كيف تعزف وقفت عزف
ونزلت راسها ابتسمت :اشرايكم !!
دعاء بدموع واهي تصفق : ياربي عذاب !!
سلوم يضم جوري : ولا تغير ....لازم تبجينا !!
جوري : ههه ..من يوم يومي ما اعرف اعزف اله هاذي !!
ميرفت : ليه دحين وقت موفاجئتي !!
ارويشد : خبرنا سلوم ماعندك حبيبيه ابي اعرف انت شلون عايش
جوري : الى هــدرجه مهمه الحبيبه ؟
سلوم : قد ماتصور ..انت لازم تجرب وتشوف ...تعيش براحه مو طبعيه
جوري دخلت مزاجها فكرة حبيبه هزة راسها : اها !!
سلوم مسك يد جوري
ورقى فوق !!
جوري بتوتر اهي موعارفه شنو تعمل
فتح له الباب وكانت غرفه ولا احلى بس الي صدم
جوري ان البنت جاهزه استغربت
جوري نزلت راسها : مشكورر ع الهديه
سلوم : افا عليج يله انا رايح
وطلع
جوري ابتسمت : اش اسمك يا حلوه !!؟
البنت بدلع ماصخ : عبوره ياقلبي !!
جوري قربت لها وقالت : فديت عبوره ه
جوري للاسف طاعوت رفيجتها ومايحتاج اقول لكم شنو صار !!

_______________
صباح يوم جديد
ساره تفكر بكلام جهاد
واهي جالسه ع فطور كان جماعي !!

جهاد يناظر ساره
ساره خجلانه ابتسمت بهدوء وجلست تاكل
البنات ملاحضين نظرات جهاد وساره
سماء : احم احم
ساره انتبهت واهي سراحنه في جهاد اساسا كانت تفكر مو منتبه تناظر من
ساره : لا يروح فكرك بعيد
ام هند : باقي مين في السفره ؟
جودي : باقي يوسف بروح انادي عليه
البنات ابتسمو الى جودي
زهره بهمس الى رباب : ياربي احس ما يناسب جودي ههه
رباب : هه طلعت مو بهينه خخخ
______
جوري الي صحت وراسها ثقيل
ناظرت نفسها كيف نايمه ولا مع من
انفجعت !!!!!!!!!!!!!!!!

نزلت بسررعه وركبت مع سايق
الي جابته لها مريفت خاص
وصلت بيت هند متررد تنزل ولا لاء
شافت شكلها بلمنظره مسحت الاثار
واهي تبكي
كان يوسف يشيل الشنط شافها
نزلت جوري ع طول واهي تركض
يوسف لحقهاو مسك يدها : جوري اشفيك !!
جوري بدموع : تكفى اتركني !!
يوسف يناظر وجها مسك بدينه : اشفيه وجهك !!
جوري : مدري مدري !!!..تكفى لا تقول الى احد ..انامدري شنو سويت مدري !!!
يوسف صار يمسح ع وجهها بحزن : جوري وين كنتي امس !!!
جوري ما زالت تبكي بقووه : مدري يووسف ...انا خربت كل شي !!
جودي واقفه تناظر يوسف انصدمت من الي تشوفه !!
ما توقعت من ذول الاثنين ابد يعملون كذا
جلست ع اقرب كرسي بدمووع !!!
اما جوري مو حاسه بعمرها لانها ندمانه راحت الى صدقاتها
يوسف يمسح ع راسها : خلص جوري لا تبكين !!
مسك يدها وسحبها الى وراء بيت كان فاضي
ومسح دموعها : جوري شنو صار ؟
جوري واهي تشهق : انا..انا....
يوسف : انتِ؟ شنو !!!
جوري : تكفى يوسف مقدر اقول !!!
يوسف بعصبيه يمسك وجهها : وهذا الي فيك شنو هذا ها!!!!!!!!!!
يوسف يوم شاف اثر الروج فهم انصدم !!!!
+
جودي ببتاسمه ذابله : مالقيت يوسف
ورقت الغرفه !!
البنات لحقوها
ساره : جودي شنو صار !! يوسف فيه شي !!
جودي ترتب اغراضها : مافني شي بس ابي اجهز اغراضي !!
ساره مسكت يدها : جودي لا تتهربي وجهك يقول فيك شي !!
جودي نزلت دموعها غصب عنها : افتحي الشباك وشوفي بعوينك شنو !!!!!!!!!!!!
توجهو البنات الى الشباك كلهم شافو يوسف مع جوري كان يكلمه بس مو فاهمين شنو يقلون !!
هند بشهقه : مو معقوووله ...جودي يمكن اهم بس يكلمون بعض
ساره : ايوآآآ
جودي : انتو ماشفتو الي شفته , شفتهم شوي ويضمون بعض وجوري تبكي واهي يهديها !!!!
___
جوري ومازلت تبكي : خلص مقدر اقول
يوسف ناظرها واهو معصب :لا خصب عنك بتقولين !!!
جوري : مقدر مقدر !!!
مشت جوري
الى الحمام رتبت شكلها ومسحت دموعها
وركبت فوق الى البنات !!
اول مادخلت جوري
جودي جات الى جوري وسكتها كـــــف!!!!!!
جوري بصدمه : جودي!!!
انا يوم كنت موجوده هناك انصدمت من ردت فعل جودي

وكان الكل ينتظر ردي ..||
وسألوني انا نزلت راسي عن جد ما كنت فاهمه شنو صاير
كنت منصدمه من صدقتي بقووه ..|| ~ساره
________________
انتهى البــــــــــارت

❤яǾσήα معجب بهذا.

عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:02 PM   المشاركة رقم: 25
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

البـــــــــــــــــــــارت !!الخاااامس عشــــــــ15ـــــر

اول مادخلت جوري
جودي جات الى جوري وسكتها كـــــف!!!!!!
جوري بصدمه : جودي!!!
جودي : صدمتينا جد !!....خساره رفقتنا فيك خساره
جوري : جودي عن شنو تتكلمين !!!
ساره بعصبيه : عن جد صدمتينا فيك ...ما اتوقعت هاذ الاشياء منك ابد !!!
هند : وشنو كنتي تعملين مع يوسف !!!
رباب : جوري نبيك من اليوم تنسينا خلاص !!
زهره : وحده مثلك نلقاها في احضان واحد غريب ...ما يشرفنا تكون معنا !
نجوى : ما نبي نسمع اي اعدار فاهمه !!
سماء : ولا تجلسن تتبرين عن نفسك خساره بس انت الوحيده الى كنا ..نثق فيها انها ما تعمل هاذي الاشياء
جودي : اطلعي برا!!!!!
جوري: مسحتيل ...انتو تشكون فني ...جودي اذا كنتي تحيبن يوسف صدقني ..انا ما احبه ولا افكر فيه ...
ماقدرت تتحمل الكلام اكثر نزلت بسررعه !!
واهي تبكي جلست ع درج وضمت وجهها بدينها بدموع حاره : حقكم علي !!!
كان جاسم صاعد شافها اجى لها بخوووف
:جورري
جوري تمسح دموعها : نعم !!
جاسم : جوري اشفيك ؟
جوري ببتاسمه : جاسم ابي اروح الى امي !!
جاسم ببتاسمه كبيره : جد!!!!
جوري تهز راسها : ايوآ..دحين !!
جاسم : طيب ابي اغير ملابسي بس
وراح غرفته
جوري دارت الى جهة الغرفه
شافت جودي طالعه وفلتت شنطتها !!!
وقفلت الباب
جوري نزلت راسها ووقفت
اخدت الشنطه وسحبتها الى تحت لقت في وجهها يوسف
يوسف : وين رايحه ؟
جوري سفهته ومشت
يوسف تنهد وشمى وراها : جوري
جوري بعصبيه : ما ابي اسمع صوتك فاهم !!!!!!!!!!
ومشت بسرررعه
طلعت برا وركبت السياره
شافها بوهند :كيفج يا بنتي
جوري الي موفاضيه له ابد : بخير وانت ياعم شلونك؟
بو هند : الحمدلله بس اشفيج ماخده اخراضج ...نوايه تروحين

جوري : ايوآآ
بوهند : بس اخوج جاسم قال بجلس الى عزومه
جوري توها ببتكلم
جاسم :لا تخاف ياعم بنجلس الين تخلص الاجازه
ركب السياره

وجلس يسلوف شوي مع بو هند
ومشى !!
جوري تهز رجلينها بعصبيه : انا ابي ارجع السعوديه !!
جاسم : اولا انا وعدة الرجال ...ثانيه اخر مره اشوفك بدون العبايه فاهمه !!
جوري : خيررر!!!!!!!!
جاسم : خير في وجهك !
جوري :موب ع كيفك
وقفت السياره
نزلت جوري بسرررعه
وجاسم معصب ودخلت وشافت امها جالسه ع كنب ركضت لها : يمـــه
وضمتها
ام جاسم بدموع مثل النهر : حبيبتي لا تبجين !!
جوري تمسكت في امها بقووه وبكت ع صدرها بدمووع حاره : يمه متاجتك ..تكيفين يا يمه !!!
ام جاسم : كلي لج يابنتي ...انا خلص برجع معج ما ابي ارتكج ...ابد !!
جوري ما زالت تبكي ع صدر امها
ام جاسم تمسح ع راسها : خلص اهدي يا بنتي !!
جوري ترفع راسها بدموع حاره : يمه انا !!
ام جاسم بخووف :انت شنوو؟
جوري : يمه انا ...ابيك يمه !!!
جوري كانت تبكي بشكل يقطع القلب
كان الكل يناظرها ودموعه تنزل
ام جاسم بدموع : خلص يا يمه لا تقطعين قلبي عليج اكثر
جوري : يمه ....اوعديني انك ما تتركني ابد !!
ام جاسم ببتسامه :صدقني مرح اتركج !!!
جوري ترفع راسها : .جد!!..
ام جاسم : يله خلاتج يناظرونج من ساعه سلمي عليهم !!
جوري ببتاسمه سلمت ع خلاتها وجلست تحت امها
:يمه انا بصعد غرفتي شوي
_________________
ساره : انا مدري كيف طاوعتكم وزعلت جوري !!
جودي بقهر : خاينه !!!
رباب : جودي هدي وبعدين جوري ماتطيق الرجال رح تحب !!!!؟؟؟..بس يمكن اهي ما كانت حاسه بعمرها
ساره :آآخ يوم تجي وجهها متغير باين عليها باكيه
هند : خل نغير السالفه وبعدين جوري اغلطت شلون تسمح الى واحد غريب يلمسها فهموني !!
نزلو البنات تحت
هند في المطبخ ببتاسمه: رح اعمل لكم طبخه شي

رباب ترفع الحاجب : من متى تعرفي تتطبخين ؟
زهره : اكيد خايس!!
هند ترفع الملعقه : خايس في عينك !!
زهره :ههههه
هند دق موبايلها رفعته بهمس : اهلين قلبي !!
ساره تجلس ع طاوله : ياهو راحت الطبخه لا خايسه ولا صاحيه ..اتصل حبيب القلب !!
رباب تجلس جنبها : وانتِ صادقه عاد ..ابو كشه اتصل وين تعمل لنا شي
هند : حبيبي بس شوي ما اسمع من ضجة البنات
البنات :ههههههههههههههه
زهره : اقول لكم شي خل نطلع لها قرون
طلعو البنات وراها
هند جالسه ع كرسي
ساره تطق ع كرسي : انا وياك يا بو كشه
زهره : انا الي باعوني هلي الى ابو كشه خويلد باعوني
ساره : زوزي كأنك لخبطي حنا في ابو شامه هههههههههه
رباب : هههه عاد زهره لا تعليق
زهره : اقول اقلبي وجهك !!
رباب : قلبك عبد في خرابه
سماء : بنات خل نكمل ...... بلاكشه بلا خيولد وش جانا من وراى ابو كشه غير التعب غير الام غير المغص وجانا !!
هند خلص طاحت طبقت وجهها : بنات يمكن تسكتون
البنات :لا لايمكن !!
ساره : محرم السكوت
سماء : شرك
نجوى :شرك اكبر يانفي كمال التوحيد
زهره بضحكه : استغفرو ربكم بس
ساره : استغفر الله
نجوى:ربنا لا تأخدنا بما فلعو السفهاء منا
زهره تضربها بخفه :خييييييييييير ههههههههه
رباب : هند هند شلمي لي ع ابو كشه خويلد !!
ساره : شلمي !!..
رباب : اشكتي بش !!
ساره : اشكت !!ههههههههههههههههه
سماء : اشفيكم انتو اشكتو اثنتينكم
فقعووو ضحك طبعا المسخره بس عشان هند تسكر !!
هند قفلت السماعه : بناااااااااااااااات !!!
ساره تصفر :ويلـــــــــــــي سكرت ويوووووووو
سماء تصفر : ويلي عصبت ويووووووووو!!!
البنات:ههههههههههههههه
هند بدت تبكي
البنات اترتعبووووووووو
ساره : ها ؟ طلقك
هند : فال الله ولا فالك ...لابس خالد رح يطلع معي
البنات :هههههههه
هند : خايفه !!!
زهره : بياكلك اهوووو
ساره : شنو قالو لك حيوان مفترررس اهووووو
سماء : ذيب مثلا !!اهووووووووو
هند بعصبيه : تراكم سخفيننننننن انتممممممممم!!
رباب : خلص عاد بنات احرجتوها واجد !!
ساره : ...هند خلص انا اسنعك الى خطيبك ابو كشه بس بشررررررررط !!
هند بهدوء :شنووووو
ساره : تسألينه كم متر كشته !!!
البنات:هههههههههههههههههههههه
هند : حرام عليك !!!
نجوى : يوه يوه بدينا نخاف عليه
هند : ابشوف ازواجكم بث
في الغررررررررفه
اختارو الى هند بدله ناعمه وحلوه
وعبايه !!
ساره تنهدت من قلب : تصدقون بنات جورري وحشتني !!
جودي بعصبيه طلعت برا الغرفه
هند : والله جوري ما تستاهل الي سوينه لها
ساره طلعت برا الغرفه وراحت غرفتها وقفلت الباب وبدت تبكي بقووه !!
فصخت العبايه واخدت موبايلها دقت ع جوري بس مقفل !!
_________________
امـــا جوري منبطحه ع سرير تتقلب
واهي تفكر ..
طق باب غرفتها
جوري : ادخل
دخل وكان فرحان بقووه : تووه ما نورر البيت
جوري ببتاسمه : اهلين ابو شباب شلونك ؟
هو: زين وانتي شلونج ؟
جوري تأشر : انا احسن من التمام هههه
مسك يدها : جوري ...انت فيج شي لا تخبين علي !!
جوري تضربه بخفه : راكان شنو رايك نطلع انا وانت مثل اول
اعرفكم شخصيه جديده في الروايه
راكان اكثر من اخووو جوري ابوها عمها كل كل شي .. طيب يمووت في جوري طبعا يفهم جوري بسررعه
تربوو مع بعض ...قد بعض اهو يحب وحده بنت عمه بعدين رح نتعرف عليها ^_^
راكان ببتسامه : بس ما طلبتي شي !!
جوري : اجل يه طس بقوم اغير هدومي
راكان : جديه طس ما عدج ذوق !!
جوري ترفع الحاجب : تتكلم عن الذوق انت تعرف الذوق هههههههههههههههاي
راكان : شنو هــضحكه ضحكتج كأنها ضحكة رفيجي حمد
جوري : ويه حمدوووووووووووووه قدديم يله عاد اتصل عليه خل نطلع مع بعض
راكان : طيب بس لا تتأخري زين !!
جوري: زين زين !!
طلع راكان واتصل ع رفيجه
جوري خلللصت فتحت الباب : خلللللللللللصت !!
راكان : اوووبس تصدقي عاد عندي نفس بدلتج
جوري :قسسسم !!
راكان : وربي !!
جوري : اجل روح البسها !!
راكان : بالله اقول مشينا
_____________
هند : امم بنات شكلي حلو
رباب : تجنين !! فديتك
زهره: زوجك رح يخق !!
هند :هههه يله شرفوني بقول له يجي لي
زهره: خوب انتِ بتتصلين له بس !!
رباب: يعني زهره ما تعرفين شنو قصدها !!
زهره : اها
نجوى : مشلتك يا زهره قليلة استسعاب !!
زهره : بالله !!
طلعو البنات
وراوح غرفتهم !!
ساره جالسه ع سرير
وجودي منبطحه ع سرير
زهره دخلت هجوم : اشفيكم اشكلاكم تحفه
ساره : تضرفين انتِ وجهك !!
وقفت ساره ولبست عبايتها وطلعت
والبنات منصدمين من تصرفها !!!
نزلت ساره بهدوء شافت جهاد !ورياض !
وجميله معهم تسولف
تنهدت وجلست ع كرسي معهم بدون سلام ولا كلام !!
جهاد : اش دعوه السلام الى الله !!
ساره بطفش : سلام !!
رياض : استغفر الله بس !!
ساره : ليه تستغفر ؟
رياض : كيفي !!!
جهاد : اقول ساره شرايك نطلعك مشوار
جميله : ياليت تتطلعوها تغير جوو
ساره : ضحكتيني ابوي بيرضى مثلا ؟
جميله : ابوك خليه علي !!
ساره ابتسمت :جد !!
جميله : ايوآآ اذا سأل عنك بقول له انتِ مع البنات
ساره : ياي شكراااا!!
جميله : ههه يله قومي معهم
راحت ساره بس اهم شي تطلع تبي تغير جوو
في السياره
رياض وجهاد قدام وساره وراء
جهاد : وين تبي تروحين ؟
ساره حاطه رجل فوق رجل وتهز مصدقه نفسها بقوووه : اي مكان!!
جهاد : اهمممم شنو رايك نروح شقه !!
ساه فصخت جزمتها وفلتته ع جهاد : اقلب وجهك لا الحين انزل من السياره الله ياخدك !!
جهاد :آي امزح معك ..
رياض :استغفر الله
ساره : وانت اشفيك بس تستغفر وخلص
اتصلت ع زهره وقالت لها تروح معها بدون مايدرون البنات !!

___________
جوري في وسط المجمع : كأنو تأخر حمد ؟
راكان : مررررررررر
فجأ اجى حمد
جوري تسلم عليها بطريقه خاصه : اهلين
حمد مصدق نفسه يسلم بلخشم : والله لج وحشششه!!
جوري : عارفه !!
حمد : هههههه ما تنعطي وجه مرره !!
جلسوووووو


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:05 PM   المشاركة رقم: 26
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

حمد : ها وين ناوين ترحون اليوم
جوري ترفع رجلها ع طاوله بحركه رجوليه :مدري بس ابي افر الكووويت اليوم
راكان بعصبيه : جورررري اشفيج ..اجلسي مثل الناس انتي اكبيره الحين مو مثل اول !!
جوري بعصبيه : اشدخلك ..كيفي اجلسي بأي طريقه عاجبتني ....!!!
حمد : اهدوووووو اشفيكم ...راكان خلها ع راحتها !!
راكان يتنهد : جوري ....انا ابغي اعرف انتي ليش كذا تصرفاتج ها!!!!!!!!
جوري تغيرت ملامح وجهها وعدلت جلستها : خلاص عدلت جلستي ...طيب دحين وين بنروح !!
راكان تنهد الان عارف غيرت الموضوع : قومي نرووح البحرر!!
جوري بصرررررررخه :بحررررررررررر في عيننننك !!!!!!!!!!!
راكان بصدمه بهمس : اشفيج اهدي !!
كانت جالسه وسمعت صووتها
: كأني سمعت صوت جورري
مشت بسررعه بدون تفيكر
ناظرت جوري كيف تتهاوش مع راكان دمعت عينها
تقدمت الى جوري بصووت مبووح قالت : جورري !!
جوري رفعت راسها انصددددددددددمت!!!!!!!
_______________________
ساره في المطعم : زهره خلص حنا كبينه والشباب في كبينه !!
زهره : اووف طيب
جهاد : اجل يله ادخلوو انتو هنا
دخلت ساره وزهره
زهره تجلس بعربجيه : شاريك في المطعم !!
ساره تجلس وترفع رجلنها ع طاوله : زين !!
زهره ترفع الحاجب : حاصل لك مطعم كذا !!!
ساره :اش قصدك !!
زهره : خلص سكري السالفه مهم شنو بتطلبين لك ؟
ساره بتفكير بعمق : اممممممممممم مدري !!

وقفت ساره وطلعت برا الكبينه !!
وراحت الى قرصون واقف : انت نبي طلب !!
جات وحده بسررعه ومسكت يد ساره : لحضه لحضه
ساره استغربت : شنووووووووووووو!!!
اهي : فين انتِ جالسه ؟
ساره تأشر : هناك !!
اهي : طيب لحضه ابيج شوي !!
____________________
هند في المطعم مع خالد
خالد : احم احم !!
هند منزله راسها بتوتر :خـ خـ خـالد
خالد مسك يدها : اخير تكلمتي !!
هند بلعت ريقها بصعوبه !!: ابي هذا !!
خالد مسك مينوو : اخير اخترتي !!
هند "اشفيه هذا اخيرا واخيرا !!!"
:ههه لا بس انا اول مره ازور هذا المطعم !!
خالد : اها ...طيب اانتِ ليش خجلانه المكان مسكر ولا احد يقدر يشوفج !!
هند :لا انا مو خجلانه عادي !!
خالد يقوم جلس تحت كرسيها ويحاوط خصرها ويقرب لها همس في اذنها : بس انا شايف غير !!
هند تتنفس بصعوبه : شلون شايف غير ؟
خالد : ههه هند ياقلبي ياحبي ياروحي ...كم مره قلت لج ابيج تنسين الخجل قدامي !!
هند تنفست بقووه وقالت : تبي جد انسي الخجل !!
خالد : ايه
هند مسكت يدها : اقول تراك طفشتي شيل يدك !!
خالد :هههههه الحين انتِ بنت خالتي هند !!
هند ترفع الحاجب : بالله !!
دخل عليهم بدون دستور : بسررررررعه حريج في المطعم !!!
____________________
جوري رفعت راسها وانصدمت
البنت : اخيراً لقيتج اخيراً !!!
جوري ضاقت الدنيا في عينها !! : عبير!!!
عبير: تذكرني يا جوري !!
راكان : جوري شسالفه !!
جوري حطت يدها رقبتها تحس نفسها مخنووقه من جد وقفت وقالت بصوت مبوح : انا رايحه
عبير بدمووع : جوري ارجوك اسمعني !!
جوري : عبير تعاالي معي
عبير لحقتها
راكان : الله يستر !!
حمد : البنت هاذي شكلها ما يطمن !!
جوري جلست في كبينه مع عبير
بعصبيه قالت : شنو جابك هنا !!
عبير تمسح دموعها : جايه عشان اخبرج انَ رشود ..في غيبوبه !!
جوري بصدمه : في غيوبه رشووووود !!!!!
عبير : ايه ...وحالته ما يعلم بيها الى الله !!
جوري : وين ..ابيك تاخدني ارجوك!!!
عبير : اكيد يله !!!
وقفو وراحو بسررعه الى المستشفى !!
________________
ساره رافعه رجلها ع طاوله الي في مطعم
البنت مع صدقاتها جالسين : هه احس شي اني لقت سعوديات مثلي ...اممم شنو تبون تتطلبون
ساره تضرب بيدها ع طاوله وترفع الحاجب : اشوف مكيفه اخلصي شنو تبين ؟
وحده من صدقاتها : هيه ...اقول اسوله قومي نروح
اسيل تنفخ في غرتها : ياليل انتو مافهمتو يعني .. حنا
جينا المطعم بس ما لقينا لنا كبينه مسكرره ..ووو
زهره بطفش : وجلستو معنا .....تراكم قاطين وجهكم بزياده
اسيل توقف : ياهو .......حبيبتي لا تخلين اندمج..حنا بنجلس اذا انتو ما عاجبكم اطلعوو
ساره : خير خير !!
صدقتها الثانيه ببتسامه : تصدقون عاد انا بقوم بتصل الى حبي احسن
اسيل عفست وجها ومسكت يد صديقتها بقووه : وربي العنود اذا رحتي بتشوفين !!
العنود بطفش : اسيلووه اووف من زمان ماشفته !!
اسيل : يله قدامي اجلسي !!
ساره : انتو واخير معاكم !!
اسيل تجلسس : شوفي تحملينا اليوم ياقمر !!
ساره تجلس : طيب !!

زهره : شنو طيب انا ما ابي اجلس مع هذول الاشكال !!
ساره بهمس : اسكتي خل نشوف نهايتهم !!
اسيل : العنود ..وريم ..ها شنو تبون
العنود بدلع ماصخ : ابي حبي !!
اسيل تشيل علبة الكاتشب وتفلتها عليها : ان سمعتج مره ثانيه
ريم : اسيل اعصابج ترى احنا مو جالسين بروحنا !!
زهره وساره رفعو الحاجب : بالله !!
________________
سماء : هذول وين راحوو
بو الاء دخل : احم احم
جميله وقفت ع طول وراحت له : اخيرا اجيت !!
بو الاء : ليه شنو تبين ؟
جميله : ابيك بسالفه
وراحو
سماء ترفع الحاجب : بجزمه هاذي ..((تقلد عليها )) ابيك بسالفه !!
نجوى : خخخخخخ ...لو ساره حنا فشلتها !!
رباب : اهم مدري وين راحوو عاد
نجوى : اموت واعرف وين طسووو هذول !!
وائل : احم احم رباب تعالي شوي
رباب تقوم وتروح له : ها بغيت شي ؟
وائل :ايوه ..البسي عبايتك بطلعك مشوار
رباب :احلف احلف
وائل : بسررعه لا اغير راي !!
رباب : يس بس صدقاتي معي !
وائل : مدري ع كيفهم اهم شي زهروه ما تروح معنا !
رباب بضحكه : هه لا زهره مو هنا !!!
راحت الى البنات : يله رح نطلللللللللع
نجوى : بالله !!!
رباب : قسسسسسسسسسسسسم !!
سماء : لحضه باشوف اخوي اذا يرضى !!
نجوى : وانا بعد !!
وكل وحده اتصلت ع اخوها
نجوى الحديث الي دار بينهم !!
جهاد : خير
نجوى : اشدعوه شنو هــ اخلاق ..ابي اطلع مع صاحبتي
جهاد : بدون مقدمات مافي !!
نجوى : مهم باروح رضت ولا لاء ..وانت فين !!
جهاد : دام ماخده رايك ليه متصله .. انا مع ساره !!
نجوى : تصدق صدقت !!
جهاد : ع كيفك لا تصدقين !!
نجوى : مسسسسسسستحيل !!!
جهاد : مهم انا مشغول ...اوه صح مع مين رايحه
نجوى : ماعليك اهم شي انت جد مع ساره !!
جهاد :لا ارتحتي بس اهي معنا في المطعم وحنا في كبينه واهم في كبينه
نجوى : ياربي ..مسسسستحيل
جهاد قفل في وجها
نجوى بعصبيه :عبيط سخيف تافه !!
___________________
امــــا جوري
تبكي بدموع حاره واهي حاطه راسها ع صدر رشود
: رشود تكفى قوم قوم!!!
سلوم بصوت مبوح : كان زعلان وطلع معصب وصابه حادث
جوري تمسح دموعها الي تنزل : طيب متى رح يصحى !!
سلوم : ع حسب استجابته !!!
سلوم يضم جوري : بندر ادعي ما نفقد صاحبنا !!
جوري : الله لا يقولها !!!
طلعو من الغرفه
جلسوو ع كراسي كل واحد محبط اكثر من الثاني !!
فجأ وصل مسج الى جوري فتحته وكان الرقم غريب !!
كان { جوري يمكن تتصلين لي !!!}
جوري استغربت وتنهدت واتصلت : الو !!
: الو حبيبي وينك !!
جوري انصدمت : ضحى!!!
ضحى واهي تبكي : جوري....وينك اتصل عليك ما تردين !!
جوري استغربت : انت منين جايبه رقمي الجديد!!
ضحى : ما يهم منين اهم شي انت كيفك اخبارك ؟
جوري تنهدت : ضحى ..عن جد محتاجتك !!!
ضحى استغربت !!: ها!!!
جوري : ضحى ...تقدري تجين الكويت !!
ضحى بستغراب مو طبعي : مسسسسسستحيل !! اخوي يوسف هناك مين بروح معي !!!
جوري تذكرت يوسف وانخسف وجها : طيب بعدين اكلمك !!
ضحى : جوري ..ارجوك ابي اكلمك الليله بليز !!
جوري : طيب
وقفلت !!
________
امـــــــــــا عند العربجيات
اسيل مطيحه ميانه : انتِ اجفيج ..اقول لج انتِ قومي
ساره : بالله مو بقايمه ...ابيك انتِ الي تقومين !!
العنود : اوووف يله عاد انا يوعانه !!
اسيل : برستيجي ما يسمح لي ارووح
ساره ترفع باكيت الفيان : اسكتي قالت برستيج ..انتِ اول تعرفين البرستيج !!
اسيل : هيه هيه !!!
زهره تدق ع جهاد عشان يجي
اجى جهاد طق الباب : احم احم !!
زهره : ادخل
كان جايب معه قرصون حامل الاكل !!
ساره عضت شفايفها : يم يم !!
اسيل : ياي ..!!
جهاد : اذا خلصتو اتصلو علي
اسيل واهي تناظر الاكل : لحضه لحضه !!!
جهاد انصدم : من انتِ.؟
اسيل : ماعليك من اني مهم ابغي بعد الغدى موكا طيب !!
ساره واهي تاكل غصت : كح كح كح
زهره : صحه صحه !!
ساره : انا بعد ابي !!
اسيل : بارد زييييييييييين
جهاد : ليكون اشتغل عندكم وانا مدري !!
العنود : ياحلوك ...طاوع يا ولد الناس !!
جهاد : امري الى الله مهم كم وحده انتو!!
ريم : خمس عمي ما تشوف !!
جهاد : زين لا تصارخين !!
ساره : فديته جهاد اول مره يصر مؤدب !!
اسيل : اخوج !!
ساره : نو اخو صدقتي !!
اسيل : اهم يمكن رقمه !!
زهره واهي تشرب العصير طعت الى في فمها : هههههههههههههههههههههههههه
ساره : ليه تضحكين !!
زهره تأشر :طـ طـــ ـالعي !!
_____________________
هند تضحك بقووه
خالد : ابي اعرف ليش تضحكين ؟
هند :ههههههه ..لان طلعتي معك مو طبعيه !!
خالد ببتسامه : عاد ما دور المطعم يحترج اله وانا طالع معج !!
هند :زين طلعنا بس هههههههههههه
خالد : هاذي اول طلعه لنا مع بعض خن نشوف ثاني طلعه يمكن اذا ويدتج البحر يقرح !!((ينشف))
هند :اش قصدك ها!!
خالد : ياعمري ما قصدت شي انا قاعد امزح معج بس !!
هند : ايه بعد فكرت !!
خالد وقف السياره : اليوم بمرج الليل بجلس معج زين !!
هند : طيب
ونزلت
هند اول ما دخلت لقت الدنيا قايمه قاعده
راحت الى البنات : اش صاير !!
نجوى : ساره وزهره راحو فيها !!
_______________
ساره تنزل من السياره واهي تضحك : عند جد البنات الي جلسنا معهم شي
جهاد : ههههه اي شي شكلهم مفجوعين
زهره : بقوووه ههههههههههههههههه
رياض : الله يعنهم بس
ساره : المهم شكرا ع طلعه الحلو !!
جهاد : انتي احلى !!
زهره ببتسامه :لالا عن جد طلعه حلو مشكوين شباب !!
دخلو ساره وزهره
لقو الكل متجمع برا الحديقه
زهره صارت يدها ترجف خصوصاً فايز باين عليه الغضب !!!
____________________
انتهى البـــارت


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:09 PM   المشاركة رقم: 27
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

البــــــــــارت الســـادس عشــ16ــــر

دخلو ساره وزهره
لقو الكل متجمع برا الحديقه
زهره صارت يدها ترجف خصوصاً فايز بان عليه الغضب !!!

جميله : اجيت يا ابو الاء!!
ساره انصدمت بهمس : مومعقوله !!
بو الاء بغضب مو طبعي : ساره تعالي وراي !!
فايز سحب زهره من يدها !!
________________
جوري تحرك الشوكه بملل
ام جوري : ليش ما تاكلين يا بنتي
راكان : رفيجتها في المستشفى!!
جوري قامت بحزن
رقت غرفتها
راكان لحقها وطق الباب : جوري ادخل ؟
جوري بصوت مخنوق : ادخل !!
راكان جلس ع سرير ببتسامه : جوري قولي شنو فيج؟
جوري تنهدت ببتسامه : طفششت من الحياه !
راكان : بل من الحياه مره وحده
جوري : ههه راكان والله انا خلص تعبت ما اقدر اتحمل اكثر خلص مقدر
راكان يمسك يدنيها : جوري قولي الي فيج وربي اذا اقدر اساعتج من عيوني
جوري: بقول لك لاني اعتبرك مثل اخوي !!
امم ....انا اشتقت الى صديقاتي !!
راكان : عادي روحي لهم !!
جوري نزلت دموعها ماقدرت تحبسهم اكثر
: راكان صدقني انا ماحسيت بنفسي يوم عملت كذا ...مدري كيف طاوعتهم ..انا كرهت نفسي !!
راكان عقد حواجبه : ليش انتِ شنو سويتي!!
جوري : مقدر اقول مقدر!!!
راكان : جوري لا تغبي علي شي قول اش فيج شنو مسويه !!
جوري : خلص راكان سكر السالفه!!
راكان تنهد : اوكيه ع راحتك !!
___________
اما ساره
جالسه ع كنب بتوتر
بو الاء كان معصب : ليه ما تسمعين كلام خالتك ها!!
ساره : اي خاله !!
بوالاء بعصبيه اكبر : ليه ما تحترمين جميله !!!!!!!!!!!
ساره بدت تتنفس بصعوبه خافت من صرخت ابوها : يبه انا !
بوالاء رفع يده وضربها كف قوي له صدى ع خدها
ساره بدت تنزل دموعها كانت تبكي بشكل يقطع القلب
بوالاء رفع راسها : شوفي ..طلعتك مع شباب هاذي بخلي احسابها رجعتنا الى سعوديه !! ومرح اعديها لك ....وجميله الكلام الي تقوله لك تسمعيه فاهمه !!
مسك من حنكها بقووه : فاهمه !!!
ساره واهي ترجف: فــ فــاهمه !!
___________
سماء تهز رجلها بعصبيه : ودي امسك هاذي الي اسمها جميله واضربها ضرب مبرح بنت الذينَ!!
نجوى بدموع : ماقدر اشوف ساره كذا !!
سماء نزلت راسها : وزهره كمان !!
دخلت بدموعها وطاحت ع سرير
هند ركضت لها : زهره !!!!
نجوى : شنو صار ؟
رباب: تكلمي زهره !!!
زهره : ما صار شي بس اخوي فايز قال بكر بنرد البلد
رباب : طيب ليه تبكين !!
زهره : ساره !!
البنات بصرخه وحدها : اش فيها !!!
زهره مو قادره تتكلم بصوت مبوح : ســ ســاره ابوها ضربها !!
سماء فتحت عينها الى اخر حد : ضربها!!!!!!!
نجوى تجلس ع سرير: لو هنا جوري ما سكتت !!
جودي : بنات خل نخبر جوري !!
دراو لها البنات مستغريبن !!
سماء : ولو هنا جوري شنو بتسوي مثلا !!
نجوى : كان شافت لنا حل !!
جودي : مدري بس انا اشتقت الى جوري !!
رباب : اشتقتي لها !!!!!!!!!!!!!!!
جودي تهز راسها :ايوآآ
_________________
كانت جالسه في المجلس
كان فاضي ...صوت بكيها مغطي ع هدوء المكان
سمعت صوت رجولي من وراء الباب : ساره !! ساره !!
ضمت وجهها بدينها وبكت اكثر
طق الباب ودخل بس وقف من صدمه !!!
حرك لسانه بصعوبه : سـ سـ سـاره !!
ساره وقفت وركضت برا وقت الغرفه !!
كان واقف حس بتأنيب الضمير غمض عينه
دخل عليه رياض : جهاد شنو مدخلك هنا !!
جهاد درا له وقال بعصبيه : رياض انا مو فاضي لك !!
وطلع
رياض : اشفيه هذا هه والله حال احترنا معه اهو يحبها ولا لاء !!
________________
صباح يوم جديد
دخلت هند غرفة البنات انصدمت !!
كانت الاسره تحت بعض
والبنات كلهم نايمن تحت بعض وزهره وجودي ضامين ساره
ابتسمت بحزن وقالت : بنات يله اصحوو !!
ساره فتحت عينها بصعوبه انصدمت كيف البنات تحتها لانها ما كانت حاسه من التعب
هند قربت لهم : يله اصحووو !!
ساره بهمس :لا تخافين الحين اصحيهم !!
هند : تيب
وطلعت
ساره تدز زهره وجودي بقووه بصرررررخه
: فكوني شوي
جودي ارتعبت : ها!!
ساره بضحكه : يله اصحوو ...مقربين الاسره عبالكم حبيبكم وانا مدري
زهره بصوت منوم : مالت بس !!
ساره تجلس فوق رباب
رباب بصرخه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي!!!
ساره وبعدها جالسه فوقها : هههههههاي قومي !!
رباب بصوت رايحه فيها من النوم : ساروه قومي تكسرت !!
زهره وقفت بسررعه : قوووووووومي ساره طاح الجنين
ساره وقفت : الجنين الجنين !!!
رباب وبعدها مغمضه يدها : لا تقلون اذبكم رجاء !!
زهره تمسك يد ساره وتمغز لها : يله
ساره ترفع بنطالها : لحضه خل اعدل هذا
زهره ترفع اكمومها :يله
ونطووو ع رباب بقووه
رباب بصرررررررررررررخه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
نجوى نطت من السرير مخترعه : وش صار
ساره وزهره يضحكون ع شكل نجوى :هههههههههههههه
نجوى تعدل شعرها بفشله : تضحكون ها!!
ساره : شعرك كأنو معكرونه!!
زهره : اندومي وانت الصادقه
سماء بضحكه واهي منبطحه ع سرير : ههههههههاي اعجبتني اندومي
رباب: رقميها !!
سماء : كم الرقم !!
رباب : 000666
سماء : شنو ذا المباحث هع
دخلت عليهم هند بسرررعه : بنات يللللللله عاد !!
كانت وراها جايه لهم بسندوش بكل جرئه
ساره واهي تضرب زهره بلمخد وقفت منصدمه
ناظرتها بحقد مو طبعي صرت ع سنونها بقهر وقالت : انتِ شنو جابك هنا !!!
سماء : جد انك وقحه !!!
جميله بدلع : انا جايبه السندوش بث لا اكثر !!
ساره غمضت عينها بغضب : قسم اذا ماتطلعين من الغرفه رح يصير شي ثاني فاهمه !!
جميله بسخريه :هه انسه ساره ..لا تخليني اندمك ع الاي قلتيه !
حطت السندوش ع طاوله وطلعت !!
ساره جلست ع السرير بغضب
نجوى ببتسامه دابله جلست تحتها ومسحت ع ظهرها وقالت : ساره لا تهتمين ..خلك ساكته احسن لا تعملين لك مشاكل مع ابوك بسبتها خلك اذكى منها تصرفي معها بحكمه ..لانها اذا شافتك كذا رح تفرح لانك مقهوره !!>>مقدر هع
ساره هزت راسها وقالت : طيب انا رايحه الحمام
_________________
جوري كانت نايمه مـتأخره مو قادره تصحى
دخل عليها بعد ما طق الباب مئة مره عجز
ودخل وسحب البطانيه وقال : قووومي عاد خلللللللص !
جوري تحسب البطانيه بصوت كله نوم : راكان وربي نعسانه !
راكان جلس ع كرسي بطفش ودق موبايله :الو
: الو راكان ابيك تجي لي بسررعه عند سوبر ماركت !!
راكان خاف : شجون فيج شي ؟
شجون: بسررعه راكان لا تتأخر !!!

جوري جلست بطفش حكت راسها : مين متصل !!
راكان : شجون !!
جوري بستغراب : شجون من؟
راكان : بنت عمي ..جوري بسررعه البسي ابج تروحين معي
جوري : طيب طيب
وقامت بسسرررعه وراحت الحمام !!
ولما خلصت نزلت ع طول
ام جاسم : جوري ع وين اخوج هنا
جوري : جاسم هنا !!!
جاسم ببتسامه : ها وماوحشتك !!
جوري تضمه : وحشتني موت !!
جاسم :ع وين ؟
جوري: برووح مع راكان !!
جاسم تغيرة ملامحه : كيف تطلعين مع راكان !!
جوري تنهدت : جاسم انا بطلع بطلع
وطلعت
جاسم عصب ودار الى امه
ام جاسم تنهدت : خلها ع راحتها !!
جاسم :بس يمه
ام جاسم : خلص يا جاسم !!
______________

امـــا
جوري تفكر بعمق : طيب ولحل ؟
راكان ماسك يدها : شجون حبيبيتي هدددي !!
شجون : مادري ويش اسوي راكان خلص انا انتهيت انتهيت !!!
جوري بهمس: ووف يالليل ع الدراما !!
راكان : انتِ لازم تفكرين كيف ترضين عمي ! ...جوري شوفي لنا حل اشفيج ساكته !!
جوري : مدري ...بس يعني السالفه احسها عاديه
!!!
شجون بدموع : راكان حبيبي لا تخلني !!
جوري : انتي الحين ابوج شاف المقطع وكذا !!
شجون : شاف مقطع انا وراكان مع بعض !!
جوري ناظرت راكان بصدمه : انتِ وراكان !!!!
شجون : ايييييييييه !!
راكان : خلص شجون انا بخدج معي الشقه !!
شجون تمسح دموعها :زين وابوي
جوري مسكت يدها : خلص خلي الحل الي انا ...انابروح الحين طيب
راحت جوري عشان تخليهم مع بعض !!
دخلت سوبر ماركت وجات الى شجون بلمويه
_______________
الشباب كانو جالسين في الحديقه
يوسف :آآآآآآآآآآآخ!!
جهاد :اشفيك ؟
يوسف : آآآآآآخ !!
رياض يضربه طراق : هيه انت اشفيك !!!
يوسف :آه شباب انا تعبان !!
وائل :الله يعنك هههههههههههه
جاسم بدخلته ع الشيشه : ضحكنا معاك وائل ؟
يوسف :جاهزين حق الشماته صح ههه جد ما تنعطون وجه !!
مسك موبايله طلع
وصار يمشي وقف !!! "معقوله اهي الي واقفه !!! "
مشى بخطوات سريعه ومسكها من كتفها
: جوري !!!
ناظرته بحدددده : خير!!!
___________
ساره تشيل اغراضها وتجلس ع شنطه : مرح تسكككككر !!!
رباب :خل اساعدك
وتنط ع شنطه وطرآآآآخ >>بالله هع
سماء :هههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب تقوم بصعوبه : ما سويت شي !!!
ساره :آآخ
هند تدخل وتفقع ضحك : اش صار !!!
سماء : انكسر السرير عليهم هههههههه
هند : خساره فاتني اجل !!!
ساره توقف وناظرت رباب بححددده : كلو منك !!
رباب : مالت انا حابه اساعدك !!
ساره : هاشوفي شنو صار اوووف !!
زهره بدخلتها : ياهوووووووووووووووووووو!!!!
نجوى الي تكلم جوال درات مرتعبه : ها!!!
البنات :هههههههههههههههههههه
زهره : احدد كلمك !!!..المهم بنات يقلو لكم يله نزلو الشنط !!!
ساره : طيب !!
لبسو عبايتهم !
هند تضمهم كلهم : رح تحوشوني اوي
ساره : دنتي رح توحشينا اكتر !!
سماء : يله عاد ما اوصيك صري مره سنعه !!
هند : من عيوني !!
زهره : ايييه شوفي تجين السعوديه شهرياً !!
هند : تيب ههه
طلعو البنات لما وصلو الى المطار !!
جهاد : اووف يوسف لحد دلحين ما اجى !!!
رياض : تيب والحل مايرفع موبايله!!
_____________
اما عند يوسف
: خبرني كيف البنات بعد اخبارهم!!!!
يوسف : جوري البنات يوم رح يرجعون السعوديه !!
جوري تغيرت ملامحها : جد!!!
يوسف : تيب انا تأخرت ع الطياره !!
جوري : الحين طايرتك !!
يوسف : اييووآآ
وقف وقال بهدوء : رح نشتاق لــ
مامداه يتكلم اجى راكان : جوري انتي هنا وانا ادور عليج !!
جوري : كنت جالسه مع يوسف !!
راكان بستغراب : يوسف !!
يوسف يمد يده له : معاك يوسف !!
راكان يسلم : تشرفنا !!
يوسف : يله عن اذنكم !!
وراح جوري ناظرت يوسف بحزن : اذنك معك !!
راكان : جوري اشفيج ؟
جوري مشت وقالت : انتظرك في السياره !!!
راكان لحقها : جوري لحضه بس انا وياي العنود !!
جوري : تيب باخد سيارة اجرى !!
اشرت الى سياره وركبت
راكان بحززن :آآخ ياجوري لو تقولين اشفيج !!؟
جوري ركبت السيارة
وطول الوقت ساكته قال لها صاحب السياره
: وين حابه اوصلج !!
جوري كانت سرحانه !!
الشاب قام ينادي عليها بس اهي في عالم ثاني
وقف السياره ونزل وفتح عليها الباب : لو سمحتي !!
جوري كانت طولمنزله راسها رفعت راسها كانت عينها محمره !!
الشاب بخووف : يااختي فيج شي !!
جوري طلعت من السياره وجلست ع الرصيف
والشاب مستغرب من تصرافاتها !!!
جلس جنبها وقال : اختي اقدر اساعدج !!
جوري ناظرته وبعدين انفجررت بكي !!!!
الشاب من الرعبه وقف : أأ..أأ...لاتبكين الله يخليج !!
جوري صرخت : خلآآآآًص رووح ما تفهم رووح !!!!
سكت اشوي وقال : انا اسمي سعيد وطلع من جيبه كرت ...هذا كرتي اذا ابغتي شي لا يردج اله السانج !!
ومشى ركب سيارته جلس فتره يناظر جوري من المنظره بهدووء "ياربي اشفيها هاذي شكلها غريب تصرافتها غريبه ...شلون اعرف اشفيها اوووف !!"
دق موبايله : الووو !!
: ها سعيد عسى ربي لا يسعدك قول امييين !!
سعيد : اماه عاد خلااص >طلع الولد بحريني !!
الام : اني علييي طلعه الحين وانت ماجيت ويش اسوي فيك !! الحين !!>>مااعرف لهجة البحرين زين خع احس نفسي في سعدون !!ههههههه
سعيد : اماه انا جاي بس اسكتي لا تفضحيني !!
في الجه الثانيه
جوري بدموع اجى لها اخوها جاسم بعد ما اتصلت عليه
سعيد جالس يناظرهم مستغرب ""بعد شنوو اجى لها حبيبها بس ابغى اعرف حبيبها شنو عاجبه فيها استغفر الله "
جاسم بدت تنزل دموعه بدون احساس : جوري اشفيك ليه تعملين في نفسك كذا !!!
جوري وقفت : جاسم ابي ارد البيت !!
جاسم تنهد : طيب
جوري ترجع خصل شعرها ع وراء وتناظر سعيد : ابيك تعطيه احسابه واكثر !!
جاسم : طيب بس انتي اركبي سياره !!
جوري بدت تمشي حست بألم فجئ في بطنها !!
جاسم : اشفيك ؟
جوري :آآآآه جاسم بطني !!!
جاسم مسكها من خصرها بخووف : جوري اوقفي لحضه بس !!
جوري : ما اقدر جاسسسسسسسم !!
بدت تبكي جاسم ضامنها : خلص جوري !!
جوري كانت محتاجه احد يحن عليها بكت بحراره ع صدر جاسم ودموعها تنزل بدون توقف !!
جاسم ماحس ع نفسه بدى يبكي معها : جوري تكفين خلــص !!
سعيد"شنو ذول مايستحون !!" تقدم لهم وقال بلقافه : محتاجين شي !!
جاسم مسح دموعه بسررعه : ايه ياليت توصنا ع البيت !!!
جاسم ببتسامه : جوري !!
جوري تمسح دموعها الي تنزل وشهقاتها تسبقها في الرد ابتسمت : يله !!
جاسم :اذا ماتقدري تمشي انا احملك !!
جوري :حلووه !!هه
ركبت السياره
سعيد استغرب لانهم ركبو سيارتهم وسفهوه تماماً
دق موبايلها وكانت الحجه فاطمه >>حلوه سميتها من عندي خع
_______________


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:10 PM   المشاركة رقم: 28
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

بعد عدة ايام
صبــاح يوم جديد
في المـــدرسه >>وحشتكم صح خخخ
ســاره جالسه بطفش وابله تشرح !!

سماء بهمس :ياهو ام الشباب !!
ساره : خير !!
سماء : شدعوى شنو هــ الاخلاق !!
ساره ابتسمت بسخريه: اهلين تبي شي ياقمر !!
سماء :لا ابي بس اكفخك !!
ابله بصررخه :الي وراء !!!
سماء تدور راسها بصوت عالي : مافي احد ورانا يعني حنا !!!!
ساره : ايه والله تقصدنا اقول سماء شاربه شي اليوم !!
______________
زهره واقفه عند السبوره !!
في نفسها "الله ياخدك جد معلمه حيوانه نذله !!"
قاطع تفكيرها دخول طالبه
ابله : نعمممممممممم!!!
زهره بصوت عالي :بل اكلت البنت !!!
ابله عطتها نظــره حاده يعني اسكتي !!
كانت البنت معها ابله
ابله 2 : سوري ابله بس هاذي طالبه جديده !!
زهره فتحت عينها الى اخر حدددددد بهمس قالت : شاذه !!!!!!!!!!!!
كل البنات خافو من هاذي البنت كانت نظارتها حاده وشكلها رعب في رعب !!
ابله1 : طيب تتفضل تدخل !!
البنت بصوت رعب رجولي عن جد : هه انتظر ردك يعني ياحلوه !!!
زهره حطت يدها ع فمها بخووف : يميمي !!!!
ابله 2: زهره ليه واقفه !!
ابله1 بعصبيه : شنو يعني حضرتها قاله احترامها الي ماتستحي !!
زهره : خيرررررررر!!!
ابله2 تنهدت : يازهره خلص !!
البنات جديده :اشوف بتضيع الحصه !!
الكل ناظرها بستغراب
جودي بهمس الى رباب : وجه ع هـ صوت النشاز شكيت اني في مدرسة عيال !!
رباب بخووف : شكلها رعب !!
ابله 2 ببتسامه : مروه يابتني دحين تبدي الحصه !!
مروه بنظره حاااده :اتمنى !!!
ابله 2 : يله ابله وداد اجلسي زهره دحين واخر مره لها !!
ابله1: عشانك بس تفضلي يا زهره !!
زهره : عاجبني وضعي كذا
مروه ببتسامه : احلى اعرض ازياء اهوو !!
زهره عقد حواجبها بستغراب شنو قصدها !!
ابله1 بعصبيه: يله يا زهره ادخلي !!
زهره بطفش : طيب !!
جلست مكانها وناظرة البنت بحدده "اشقصدها جد شكله وحده وسخه استغفر الله "
______________
في الفرصه
ساره بصدمه : معقوله في بنت كذا شكلها وع وع !!!
سماء تسوي نفسها بترجع : ياربي خلاص !!!
جودي بضحكه : تصدقي شكلها حلوه بس الاخت لاعبه بشكلها!!
رباب : دخلت الفصل مدري كيف بتحمل شكلها وع وع ><
زهره : استغفر الله ..انا برووح اجيب الي كتاب كان اذاكر كلمتين
ساره تجلس ع كرسي وتاخد قارورة المويه حقتها !!
: اوف فاضيه بعد
فلتتها بملل وراء
ماحست اله وحده ماسكه شعرها
ساره بصرخه : آآآي وجعه !!!
جودي برتباك : أ.أأأأأ...سوري مرووه !!!
______________________
انتهى البــــارت
شنو تتوقعون مروه رح تسوي في ساره ؟
جوري لمن تجي المدرسه شنو رح يصير؟
وهل البنات بيعتذرون لها ؟
مروه هل رح يكون لها دور بالروايه ؟
وجوري وساره وجودي ورباب وزهره وسماء ...ياترى مين السابعه ؟ هند او نجوى او .....>>>


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:13 PM   المشاركة رقم: 29
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

البــــــــــــــــارت
الســــابع عشـــــ17ـــر
مروه بعصبيه شدت ساره من شعرها : شنو هــ حركه هآآآذي !!
ساره ناظرت عيون مروه حست بخووف :مــاكان قـــ ـصــ ـــدي !!!
مروه بستهزاء :هه ....(عصبت اكثر)مرح اعديها لك !!!
ساره عصبت : هه يعني انا خايفه منك عمرك ماعدتيها تهمني !! ناس فاضيه ..روحي شوفي شلك يا شـــاذه
مروه عـــصبت اكثثثثثر: انت هيه !!!! ....لاتكلمني باهذي الطريقه فاهمه !!!!
رباب بخووف : اسفن مروه !!
مروه ناظرتهم بحتقار وراحت
ساره دارت بعصبيه الى رباب : انتِ ليه تتدخلن ها!!!
رباب بهمس : كنت خايفه عليك
ساره واهس ماسكه شعر رباب:انا شنو اسوي فيك !!!
_______________
جوري كانت جالسه ع سرير وتطقطق في لاب
ودق موبايلها استغربت من الرقم رفعت بدون تردد
:الو!!
اجها صوت كله نعومه : اهلين معاي جوري !!
جوري ذابت : ياهلا ايوآآ انا !!
فصخت نظارتها وناظرت صديقتها وغمزت لها
رشود بهمس : فديت الي تفهمني !!
جوري : ايه بغتي شي !!!
البنت علت صوتها : جوررري وجعه شنو في خشتك ما عرفتيني انا هند !!!
جوري بصـدمه : هـــ هـــ هـــند !!!
رشود عفست وجها : انا طالع !!
هند هدت وقالت : جوري وحشتيني !!
جوري سكتت !!
هند :آآآخ يا جوري ما وحشتك ؟
جوري وفي عينها دموعها :لا انا اصلا .. مدري كيف لحد دلحين عايشه بدونكم !!
هند بحزن: جوري البنات فاقدينك !! ..خصوصا ....خصوصا...ساره !!
جوري بهمس : ارجوك لا تتكلمي الي عن ساره !!
هند : ليه ؟؟!!!!
جوري نزلت دموعها : ساره نستي ...انا مازعلت من البنات كثر ساره ......ما اتوقعت انها تقول عني كذا خصوصا ...هي الوحيده الي تدري .....بسر الي ما احد يعرفه !!
هند مو فاهمه سكتت بعدين قالت :جوري انا اسفه .....ارجوك سامحني ..انا انعمت مدري كيف صدقت ...جودي !! ...وجودي اعذريها لان الحب عماها !!
جوري :هه ...هند انا مستحيل اسماح البنات !!
هند انصــــدم : جوري !!!

_______________
في المـــدرسه
كانت جالسه ع كرسي وجود تحتها !!
جود بضيقه : ليه سوتيها يا نوره ليه !!!
نوره بحزن : جود ارجوك لا تذكريني !!
جود ناظرت نوره بتفحص تبي تفهم منها قالت بستغراب : انتِ اساسا تقدري تنسي ؟
نوره عقد حواجها : مافي شي ما اقدر انساه اذا انا ابي انسى ...لو ماسويت كذا قولي لي شلون بعيشه شلون ..آآخ جود انا بروحي مو قادره افهم نفسي اهم شي اني افتكيت من البلا هذا
جود بغصه : تكفين خلص ...شنو بلا .آآآه..الي صار اساسا ..كلو مني ....كل مااشوفك تتعذبين انا امووت مئة مره !!
نوره ضمت وجهها بدينها : جود يكفي خلص ليه تلومين نفسك انتِ شنو دخلك في السالفه !!!
رجعت لها ذاكره اول ما التقت بــ فايز
____________
كانت جالسه ع كرسي ورافعه رجلينها ع طاوله ومرجعه راسها ع وراء >>اتحداكم ما عرفوتها من هــ الجلسه خخخخخخخخ
ناظرتها بتفحص : انسه ساره ماودك نجيب لك شاي قهوه بعد !!
ساره تشوف مصدر اصوت نطت من الكرسي :الاء !!شنو جابك هنا !!
الاء بضحكه بسيطه : انا خلص بشتغل هنا !!
ساره بصرررخه : خيرررررررررررررررررررر!!!!!! الاء تمزحين صح صح !!!
الاء ببتسامه كلها برود : شكلي يقول اني امزح !!
ساره ناظرت لبسها :لا شكلك ما يقول !!
سماء كانت داخله بستغراب :الاء عندنا ؟
الاء : اهلين سماء !!
سماء بفشله : ياهلا ...شنو جابك ><!
الاء : هه رح اشتغل هنا !!
ساره تكتفت : شنو انشاء الله ؟
الاء : معلمة التفصيل
ساره بضحكه قووويه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقين اقين !!
سماء بضحكه خفيفه : شكلها تظيرف سوير !!هههههههاي
الاء خلص عصبت : سوير وجعه !!
سماء تفشلت : سوري !!
ساره :ها!!!؟؟؟
الاء طلعت برا الفصل بسررعه
الكل ناظر ساره بستغراب !!
ساره منصدمه : معقوله تشتغل هنا لالالا مستحيل !!
سماء حس بتأنيب ضمير لانهم فشلوها قدام البنات!!
اجت جودي واهي تركض : كأني شفت اختك طالعه من فصلك؟
___________
كان لاصقه في الجدار بخووف
تبي تبتعد عن نظرانها الحاده !!
قالت بتوتر :يمكن شوي !!
ناظرتها برود : اييه بس عندي كم كلمه الى صدقتك ساره ...اله ماقلتي الي شنو اسمك
:زهره ><
:ابيك تقولين الى .ألي اسمها ساره هاذي .....ياويلها اذا ...سوت مثل هادي الحركات مره ثانيه !!
زهره : بالله وليش انتي ما تقولين لها ولا خايفه *_*
مروه بعصبيه : لاني ما ابي واسخ يدي ...
زهره دزتها وقالت : وخري زين مسويه الى نفسك فلم اكششن>>>والله مرووه رح تندمنا >< ..>>مسويه حماس خخخخ

__
رشود تدزها : وبعدين معك انت!!
جوري : خلص بكرا برجع البلد !!
رشود تنهد : خلص انت بكيفيك !!.. بس رح نفقدك !!
جوري : حتى انا ...بس اتمنى تعقل عن سوالف الانتحار فاهم !!
رشود يحك راسه: انت اش دراك ؟
جوري بضحكه : رشود ترى طريقك ... مو طريقك.... ...والله انا مو اعرف لوين بوصلك !!
رشود : وبعدين معاك ياخي فكني !!
_____________
كانت جالسه ع السرير بتعب
واهي تضرب رجلينها مو حاسه بيهم ابد
كانت تفكر تفكر وصل تفكيرها الى شي ما تقدر تنساه
ابتسمت بحزن :كيف انا صدقت ياربي !!
دخلت عليها ونطت ع سرير : ساره ساره !!
ساره بطفش : خير شنو تبين ؟
جمانه : بقول لك خبر بمليون ريال !!!
ساره بضحكه بارده :شنو هــ الخبر !!
جمانه بحماس : جميله !!
ساره :هه جايه تعكري مزاجي يعني ؟
جمانه : لالالا جميله ...فقدت الجنين الي فيها
ساره نطت بفررحه : قولي قسسسسسسسسم !
جمانه بفررحه : والله والله ههههههههه
ساره : شلوووون ؟؟؟
جمانه : ههههههههههههههه
ساره بعصبيه : ليه تضحكين ؟؟
جمانه : ههه لانك تصدقين بسرررعه
ساره سحبت رجلينها واخدت علبة المثبت وجلد ع رجليها
جمانه تحاول تفك نفسها ...::آآآآي ..آآآي ساره اسفه اسفه
ساره فكتها :طسي برا الغرفه وجعه يا مال الوجع
جمانه تقوم واهي تبكي :آآي وينك يا الاء
ساره مايته ضحك عليها
_____________
كانت شايله الصحن وواقفه عند الباب
بهمس واهي ذايبه : ياحلوو صوته وه بس !!
كانت داخله من باب الحديقه : فاتن فاتن شنو تسوي !!
فاتن برتباك : هــ هـــ هـنا يوسف وجايبه الغدى له والى محمد !!
جودي ببتسامه : جد يوسف هنا!!
فاتن : ايوآآآ البسي الشيله وخل ندخل نسلم عليه !!
جودي : طيب
وراحت طيرآآآن تجيب الشيله !!
وجات واهي متحجبه : هاتي انا بحمل الغدى !!
فاتن : تيب !!
جودي طقت الباب ودخلت وحطت الغدى ع ارض
:شــــ شـــلونك يوسف ؟
يوسف ناظر جودي ببتسامه عذاب : الحمدلله وانتي اشلونك ؟
جودي : تمام !!
محمد : احم يله جودي ع غرفتك !!
جودي كان ودها تكفخ اخوها محمد : تيب
_________________
رباب ماسك البيبي تبعها وخايفه تتصل ولا لاء ؟
:آآآه يا فايز وحشني صوتك !!
تركت البيبي وفتحت لاب
دخلة الشات !!!
وكان مافيه اله مطيح قلوب البنات
كلمها مطيح .... :ياهلا !!
كانت مغيره نكها الى ضجيج الصمت!!
:يااهلين مطيح ...
مطيح....: كيف الاخباركـ من زمان ما دلختي وصراحه انا فرحت انو مافي في الشات اله انا وانتي !!!
ضجيج الصمت :تمام ..ههه وليه فرحت ...انت متى تحبني اصلا ..تصدق شخصيتك تذكرني بواحد ....اثنينكم نفس الصفات متكبرين كأنو مافي احد مثلكم !!
مطيح : افا ...ليه انا متكبر عليك ...اساسا انا افرح لما اشوفك في الشات ...صار الي اكمك . ... اربعه اشهور ...ونظرتك ما تغيرت ؟
ضجيج ...: هه مطيح ...انت ناسي سوالفي معك ها ..ناسي انوو كل اسراسي معك ..انا من كلمك انت بذات انسى نفسي......صح انا قلت لك اسمي انت ولا مره قلت الي اسمك ؟
قاطعها صوت زهره من تحت : رباب رباب اخوووك جا!!!!
رباب ارتبكت ع طول لبست عبايتها وطلعت !!
براا الغرفه !!
وقالت الى زهره الي تشاهد مسلسل كوري عشقها : زهره امانه اغلقي الي في لاب لا احد يشوفه !!
زهره بطفش واهي تاكل فوشار : تيب تيب !!
رباب طلعت واهي تفكر في مطيح يذكرها بافايز بقووه
________________________
لما وصلت الى بلدها حست برتياح
بهمس قالت : اشتقت لك يا يامرد الرووح
جاسم ببتسامه : يله مشينا
جوري : يله
ركبت السياره وطلبت من اخوها يحط لها قرآن
حست برتياح :آآخ ..جاسم شنو هــ الاحساس جد جد اشتقت الى تراب البلد
جاسم :هه والله ياجوري مافي مكان مثل بلدنا !!
جوري :ههه ..وانت الصادق
لما وصلو
نزلت ع طول ركبت غرفتها اشتاقت الى ريحتها
بس الي كدر عليها صوت مرت ابوها :هه انسه جوري وصلت توه ما نور البيت
جوري : يالليل
غيداء بحززن: انت ابي اعرف ليه تكهرني ليه؟؟
جوري : صبرك ع الدراما اقول اطلعي وردي الباب وراك !!
غيداء طلعت بدموع
جوري نتظرتها بستغراب : اشفيها دي !!
جلست ع سرير حست بهتزاز موبايلها الي مسويته صامت
شافت رقم ضحى طفته : مالي خلقها دحين !!
_____________
ساره جالسه بملل
وسماء لا تعليق ...!!
سماء تفصفص حب : ياهوو سوير الحصه ملل
ساره تفخ في غرتها :عارفهــ !!
سماء تطلع العطره وتبخ لها : بسألك .اممم ..جوري متى رح ترجع من الكوويت !!
ساره بحززن :مدري ..رقمها مغيرته !!
سماء :ياربي ..تيب انا برووح الحمام وانتي الحقيني !!
ساره : اوكــ
_______________
شلتنا الباقيه هاربه من الحصه
بس جودي
زهره تشرب كود رد امسويه سكرانه
رباب ماخدها في نفسها مقلب : زهره شنو هــ الريحه شاربه شي ؟
زهره بضحكه خبيثه : ايوآآ تبين !!
نجوى : تصدقو عاد ودي اكفخكم!!
زهره : هدا حنا عندك يله بشووف
نجوى :اقول اعقلي !!
زهره نطت : سارونه !!!
ساره ركضت لها وضربت كف : وحشتيني يا دوبا
!!
زهره : انتي اكثر يا رشيقا
رباب : وانا ما وحشتك يا ضعيفه !!
نجوى بهمس :لا البنات اليوم محششين !!
سماء: وجع ولا احد جاب خبر الي ابو الي جابني !!
نجوى : هه والله انكم اليوم رايحين فيها !!
ساره : طفش طفشششششش !!
سماء بخبث : تبون يروح الطفش ؟
الكل : ايوآآآ
سماء : تيب اسمعووزييين!!
____________
جودي ماسكه قلم الرصاص بعصبيه
كسرته بهمس قالت : شنو هــ مروه هادي ..مافي اجابه ما تعرفها !!

مروه تناظر جودي بنص عين
جودي تمد لسناها لها
___________________
في الفرصــه
كانو الشله كلها تتمشى
ساره تغمز الى سماء : يله
سماء : طيب !!
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!
جودي حاقده : والله لو اشوفها تموت اضحكــ !! :
_______
انتهى البـــارت


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 04:15 PM   المشاركة رقم: 30
بنوتهـ كيوووت
ש تـــاج الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية بنوتهـ كيوووت







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

عَعلمني گيف أگتم ششَهْقة فرحَحَتي يومْ يُذگگرون ‘ اسسسسمـَگ

افتراضي

البـــــــــــــارت الثامن عشـــ18ــر
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!

كانو البنات مخططين ع مروه
مروه دخلت الفصل وجلست ع كرسي وفتحت الكتاب بس انصدمــــت !!!!
كتابها كله موييه !!!!
غمضت عينها بغضب !! حطت الكتاب ع درج
واخدت كتاب النجليزي !! فتحته انصدمت كله خرابيش كأنو كشكول <<خخخ
خلص طفح الكيل وقفت بسررعه

ساره كانت واقفه عند الباب دارت الى البنات :يس يس !!
سماء :هههه دحين رح تجي خل نجلس وكأنو مو عاملين شي
جودي : يله !!
جلسو البنات تحت الدرج مكانتهم الخاصه !!
وكل وحده عملت نفسها تسوي شي
ساره بهس : واحد اثنين ثلاثـــ
ما مداها تكمل جاها كتاب في وجهها !!!
ساره ناظرت مرووه الى واقفه فوق راسها
مروه : انت يابنت ####.((مشفره ><))... تتحدين الى اكبر منك !!
سماء : انت هيه ...شنو سالفتك !!!
ساره : اظاهر ماحد كسر لك يدك من قبل وتبني اعلمك صفعت الكتاب شنو !!!!!!!!!
مروه : هه ....يله بشوف !!
جودي عضت شفايفها :خلص بنات !!
زهره : خل هــ القرده تقول لناشنو سالفتها جايه لنا كذا وترفع صوتها بعد !!
مروه : الكتب دول من عمل فيهم كذا
البنات ناظروهم بشهقه وحده : هئئئئئئئئئئئئئئئئ!!!
نجوى: من عمل فيهم كذا ياربي مسكينه !!
ساره : جد جد كسرتي خاطري يا حرآآآم ...من سوى كذا !!
سماء : والله قلبي وجعني عليك ...لا تخافين انا اعطيك كتب اخووي !!>>آي اخوو ><
مروه عصبت بدرجه ارعبت البنات : قسماً عضماً ...مرح اعديها لكم واللهِ ما اعديها وبكسر الهاء !!
زهره : يمه وينك خبني في خباك بمووت عرب .. اقول روحي بس !! ما باقي اله انتي تخوفينا !!
ساره ترفع جزمتها الى فاسختها : شفتي هادي الجزمه ..اذا ما تروحين بتلعب ع ظهرك !!
جودي حست البنات زودوها : خلص مروه انا اعطيك كتب !!
مرووه ناظرت ساره بنظره ساره خافت منها : انتِ الي تلعبين بلنار !! ..وتحملي الي بجيك !!
وراحت !!
الكل ناظر ساره
ساره تغريت ملامحها : اش قصدها!!><
جودي : حنا اساسا ليه عملنا كذا ..اهيه شنو عملت لنا !!
رباب : ساره البنت حطتك في راسها!!
سماء تناظر ساعتها : يله بنات الحصه بدت
راحو البنات
ساره كانت تركب الدرج بهدوء تفكر في مرووه
جات لها ومسكت خصرها :امووووح ((بوسه ع هواء )
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!
: بسم الله ليه تصارخين !!
ساره تنهدت : نوره كذا عاد ارتعبت !! ...
نوره ببتاسمه : كيفك ؟
ساره : ماشي الحال !!
نوره : اقول سمعت .انك ....لاعبه ع مرووه ...!!
ساره : اهمم ... !!
نوره بضحكه :هه ...سوير شكلك ناويه ع نفسك ...ع فكره مرووه صارت معي في مدرستي ..وربي البنت الي تعمل لها شي تندم ..هاذي البنت متهوره ماتخاف من اي احد ...سأليني عنها بس ...انتِ لازم تخافي منها ...ولاتتقربين منها ..ترها مخاويه !!..يله باي ! بدت الحصصه !!
ورقت الدرج بسررعه
ساره مدت فمها : كل واحد ..خايف منها ع ايش هه ناس فاضيه !!..نوره اش قصدها من مخاويه !؟؟؟؟
____________________
جوري جالسه مع ضحى تمسح ع راسها واهي تفكر في البنات
ضحى واهي ضامه جوري : وحشتيني مووت !!
جوري : ها!!؟؟
ضحى : شكلك مو معاي ؟
جوري :هه ابد !!
ضحى : متى ناويه تروحين المدرسه !!
جوري : بكرا انشاء الله !!
انطق الباب !!
كانت غيداء : جوري في بنات يبونج!!
جوري : من؟؟؟
البنات دزو غيداء
ساره :سبرايز !!!
جوري ناظرت ساره بشووق كانت ساكته بس تناظره تبي تشبع من شوفتها !!
جودي تقدمت لها وضمت جوري بدموع : اسفه جوري ..ارجوك سامحيني !!
جوري كانت ساكته والبنات يضمونها ويتأسفون وكل وحده دموعها تسبقها
ضحى كانت تناظر البنات
ساره اخر وحده تأسفت ضلت ضامه جورري واهي تبكي :وحشتني ...انا لو اقول اسفه هاذي الكلمه موب شي ..اتمنى انك تسامحيني .... ..اروجك سامحيني ...انا ما استاهل وحده مثلك ...!!....جوري اشفيك ساكته !!
جوري دزت ساره : جايه لي عشان اسامحك !!! ...بكل بساطه !!
ساره بكت اكثر : عارفه اني غلطانه ....انا مو عارفه شنو اقول ...بس حقك علي !!
رباب : جوري ..ارجوك !!!
زهره : تكفين جوري حنا ما نتحمل نفقدك اكثر !!
سماء :اساسا مدري كيف حنا لحد الحين عاشين من دونك
نجوى : انتِ كل شي بنسبى لنا انتي الهوآآ الي نتفسه

ساره بصووت مبووح : انتِ لو تروحين عنا يصير ما عندنا اكسجين !!><
جوري ابتسمت ما قدرت تشوف البنات كذا حالتهم وما تسامحهم : هواقدر ما اسامحكم !!
ساره نطت في حضن جوري : احبك وربي !!
جوري باستها ع خدها : وانا اكــثــر !!
ضحى حست بلغيره من ساره : ساره جوري تعبانه !!
ساره : اهوو نسيت نفسي !!
جودي : ايه مسوين غراميات لنا !!
ساره :هههههه
جوري ناظرت ساره بحزن "ياليت اقدر ما اسماحك ..لكن دمعه منك غاليه علي !!!" :احم ابي ساره بموضوع !!
نجوى : طرده يعني !!
ضحى بقهرر واضح : حنا مثل ساره ...ماصير تغبي علينا شي !!
جوري انقرفت من غيرة ضحى : عارفه ..بس الموضوع يخص ساره !!
جودي : طيب بنات خل نجلس في الصاله
وطلعوو البنات
ساره :عارفه الموضوع بس انا !!
جوري : انسي الموضوع ذاك
ساره : طيب ...بس انتي موحابه تعترفي لها؟
جوري بكذب: لا ....انا حبيتها ...حب مراهقه ...ولا تفكرين احب يووسف !!
ساره : عارفه ما تحيبنه ..بس جودي تقول..!!
جوري قاطعتها: ساره انا بقول لك شي ياليت ما تقولينه الى اي احد ...ولا تضاقين مني !!
___________________
جودي : ماينسمع شي !!
ضحى بقهرر : اهوو انا بدخل
رباب : انت اصلا شنو جابك هنا !!
زهره : ايه والله ...ولا اش دخلك في جوري !!
نجوى::لحضه لحضه سمعت شي
زهره دزت ضحى وقالت : اقول انتي ع بيتكم يله ..!!
ضحى : اذا صار بيتك بعدين تكلمي !!
سماء تتخصر : نعم نعم !!
ضحى : نعامه ترفسك !!
جودي : هيه هيه انتي ناويه ع نفسك!!
زهره : اقول عليهم ياربع !!>>معهم صبي بغلط !! خخخ
البنات فقعوو ضحك ع زهره
رباب : متأثره ههههههه !!
سمعو صوت احد
زهره : كأنو صوت جاسم
ضحى : تؤم جوري ؟
سماء بستهزاء :لا الصبع الثاني !!
ضحى شوي وتبكي من البنات شوي ويكفخوها
جاسم شاف البنات كلهم عند باب غرفة جوري خاف
: يابنات صاير شي ؟
زهره : لا واقول طــ
جوري ضربتها بخف وهمس في اذنها : زهره اشوفك اليوم فارطه !!
زهره بهمس : نسيت نفسي ><
____________
جوري بعد ماقالت الى ساره الي علمته في الكوويت مع صديقاتها
ساره واهي تبكي وجوري معها
ساره بصـــدمه : مستحيل اصدق جوري مستحيل انتِ ما تعملين كذا
جوري : ساره انا ندمانه وربي مو عارفه شنو اسوي ...انا كل ما اتذكر الي عملته اتعذب اكثر !!
ساره ضمت جوري : خلص جوري انسي ..!!
دخلو البنات
زهره :ها خلص الموضوع
ساره مسحت دموعها بسررعه : يب ...وبكرا بترووح جوري المدرسه
رباب : يآآآآي !!!
جلسوو البنات مع جوري وحكوو لها الي علموو في غيابها
بعد ماخلصو سوالف
جوري واهي تضحك :هههههه هاذي الي اسمها مرووه ساكته هههههههههه لو انا مكانها انتحر!!
ساره :ههه مدري ليه كلنا حاقدين عليها هههه !!
ضحى كانت جالسه مثل ضيف الشرف
دق موبايلها : الو ...اهلين يوسف ....طيب ...باي
درات الى جوري : بيبي يوسف اخويا جا !!
جوري تبوسها : تصبحي ع خير ...بكرا اشوفك ^^
ضحى ببتسامه : وانت من اهله باي
البنات من غير نفس :باي !!
جوري ناظر جودي : ع فكره انتِ تكرهيها هاذي تصير بنت عمتك !!
جودي : خيررررررررررر !!!!
جوري : هاذي اخت يوسف !!
جودي : مستحيل ...يوسف احلى !!
البنات ناظروها بحــده !!
جوري :جودي ...تحبيه؟
ساره برتباك : شنو هــ سؤال اكيد بعد ما تهاوشتي معها عشانه كرهته >>بالله
جودي ناظرت جوري بحزن : اسفه جوري ...لكني احبه ...مااقدر اكرهه !!
ساره شوي وتكفخها : عساه انشاء الله !!
رباب : برد الجوو بنات !!
زهره عطست : اشووو >>بالله
ساره :عسى الي عطسك يفطسك !!
زهره : خيررر
وقامت ع ساره
ساره :آآي سوري اوكيه سوري هههههههههههه !
جودي تنفخ في غرتها :متى رح تعقلون بس
نجوى الى تحتها : اشك !!
جوري : حسسسسسيت هههه
ساره واهي منبطحه ع ارض : متى رح يوصل العشى !!
زهره تحتها : ياربي جيعااانه !!
جوري : بس دقايق قال !!
رن جررس
زهره وساره ع طول الى الباب
جودي :بل !!!
نجوى : مفجوعين !!
اما زهره وساره
اخدو اكياس الاكل الى مطبخ
دخل وكان جيعان : ستي ستي ..وين العشى !!
زهره ناسيه نفسها مدت له صحن : تفضل !!


عرض البوم صور بنوتهـ كيوووت   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 03:33 PM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com